رابط مشاهدة وتحميل فيديو فيلم أندرياس وايت أعلى قمة خوفو الهرم الأكبر في الجيزة Andreas Hvid in giza pyramids على انستغرام instagram المقطع كامل يثير الجدل

تنشر القناة نيوز رابط مشاهدة وتحميل فيديو فيلم أندرياس وايت أعلى قمة الهرم الأكبر في الجيزة Andreas Hvid in giza pyramids على انستغرام instagram المقطع كامل يثير الجدل ، ذلك حيث تواجه وزارتي السياحة والآثار المصرية  أزمة كبيرة ، بعد انتشار صور وفيديو فيلم أندرياس وايت أعلى قمة الهرم الأكبر في الجيزة .

أفلام وفيديوهات أندرياس وايت Andreas Hvid في الهرم الأكبر بالجيزة تثير الجدل

وانتشرت صور من فيلم أندرياس وايت أعلى قمة الهرم الأكبر في الجيزة ، على موقع الصور “إنستغرام” لشاب وفتاة أجنبيين، تسلقا هرم خوفو في منطقة الجيزة ليلا، وصوّرا فيديو إباحياً على قمة الهرم الأكبر.



ونشر المصور الدنماركي “Andreas Hvid” فيديو فيلم أندرياس وايت أعلى قمة الهرم الأكبر في الجيزة له أندرياس وايت في حسابه عبر “إنستغرام” مع صديقته، خلال تسللهما ليلا هرباً من شرطة السياحة المصرية ليستلقا الهرم الأكبر، حيث علق عليه قائلاً: “أواخر تشرين الثاني 2018، تسلقت أنا وصديقتي هرم خوفو الأكبر في الجيزة، وخوفاً من رصدنا من قبل الحراس، لم أصور ساعات عدة من رحلة الصعود التي تسللنا خلالها إلى قمة الهرم”.

فيلم Andreas Hvid كامل في هرم الجيزة

فيديو هرم خوفو كامل فيلم أندرياس وايت

الفيديو جاء صادماً خاصة أنه يتضمن بعض المقاطع الإباحية بين المصور الدنماركي وصديقته، وهو ما اعتبره البعض “استهانة بتاريخ الفراعنة، وفتح النيران على مسؤولي وزارتي السياحة والآثار في مصر.”

الفيديو الإباحي ليس الاول من نوعه :

واقعة التصوير العاري في الأهرامات ليست الأولى من نوعها، حيث تكررت أكثر من مرة وفي كل مرة كانت تثير ردود أفعال غاضبة، حيث شهد نيسان العام 2017، زيارة سائحة بلچيكية تدعى ماريسا بابين الأهرامات، والتقطت صورة عارية، حيث أكدت أنها التقطتها في إحدى المناطق المهجورة بجوار الأهرامات وظهر خلفها الهرم الأكبر، قبل أن تؤكد لإحدى الصحف الهولندية أنها حاولت تكرار الأمر في الأقصر، بجوار أعمدة معبد الكرنك الشاهقة، إلا أن الأمن ألقى القبض عليها وقضت 8 أيام في السجن.



فيما حمل أحد الردود على صاحب الفيديو الاباحي من على الاهرامات هجوماً شديداً على الغرب قائلا: الموضوع أخطر من تصوير فيلم إباحى فوق قمة الهرم… الموضوع من وجهة نظرى هو إختراق أمنى مقصود يحمل رسائل من المتربصين بأمن مصر فحواها قدرتنا على الوصول لأى وأهم وأعلى مكان فى مصر بكل سهوله . إذن الموضوع يهدد الأمن القومى المصرى .. سؤال بسيط .. هؤلاء الشخصان وهما يتسلقان الهرم وكل عشرين متر وضعوا عبوات ناسفه وشديدة الإنفجار ماذا سيكون الموقف فى هذه الحاله ؟؟؟ هذا يعن أننا لايجب علينا تسطيح الأمور وحصره فى أنه تصوير فيلم إباحى فوق الهرم .



الموضوع يحتاج التحقيق فيه بجديه بمعرفة المخابرات العامه والحربيه والأمن الوطنى . وبصراحة لابد من إعفاء أكبر مسئول لأمن الآثار من منصبه وكذلك إعفاء رئيس قطاع الآثار المصريه من منصبه فورا وكذلك إعفاء رئيس شرطة السياحة والآثار . ويتم تحويل كل المسئولين بالمنطقه لنيابة أمن الدوله العليا للتحقيق .

انتظروا المزيد من التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.