LIVE بث مباشر إحتفالات برج خليفة برأس السنة الميلادية 2024 New Year | عودة الألعاب النارية في إحتفالات السنة الجديدة 2024 في دبي وعروض يقدمها برج خليفة 

احتفالات العالم بليلة رأس السنة وقدوم العام الجديد ومع بداية العام الميلادي الجديد يحتفل برج خليفة في دبي ببداية العام الجديد بطرق مختلفة ومميزة كل عام ، ويقدم لكم موقعنا المميز موقع القناة نيوز فيديو بث مباشر الإحتفال برأس السنة الميلادية 2024 ، إحتفالات برج خليفة في دبي بالسنة الجديدة بث مباشر. تزامنا مع بداية العام الجديد 2024 ، تبدأ الإستعدادات لإقامة الإحتفالات في برج خليفة بمناسبة رأس السنة الميلادية ، حيث يقدم برج خليفة في دبي كل عام إحتفالا مميزا وجميلا بليلة بداية كل عام جديد LIVE ، حيث يتم الإحتفال بالسنة الجديدة عن طريق الألعاب النارية والموسيقي والليزر ، كما تقدم عروض مميزة تبهر العالم بها.

إحتفال برج خليفة برأس السنة الجديدة 2024

في العام الماضي تم إلغاء الإحتفال بالألعاب النارية في برج خليفة إحتفالا برأس السنة ، وتم إستبدالها بألعاب الليزر والموسيقي ، وإقامة العروض المختلفة والمميزة ، ولكن في ذلك العام قررت شركة ” إعمار ” الإماراتية إعادة عرض الألعاب النارية في إحتفالية رأس السنة في أطول أبراج العالم ، برج خليفة وذلك بعد إنقطاع الألعاب النارية العام الماضي.

واتخذت الشركة ذلك القرار بعد تزايد مطالبات السكان والزوار بإعادة تنظيم العرض الذي انقطع العام الماضي في إحتفالات رأس السنة ، والذي استبدل بعرض ضوئي واستخدام الليزر.

 

في هذه الأحيان بدأ برج خليفة بالإستعداد للإحتفال بليلة رأس السنة الجديدة ، والتجهيز للعرض القادم والذي من المقرر إقامته في ليلة 31 ديسمبر 2024 ، كما صرحت الشركة أنه سوف يتم استخدام عروض جديدة لم تستخدم من قبل في الإحتفالات السابقة.

وشارت الشركة أن عروض الألعاب النارية يتم التخطيط والتنفيذ لها من قبل خبراء محترفين ، كما تساهم الأجهزة الحكومية بكثافة في تنظيم الحفل ، كما تعمل لتوفير أقصي درجات الأمان والسلامة للزوار.

فيديو مباشر الإحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024 New Year