احدث إعلان وظائف هيئة قناة السويس 2024 قبول دفعة جديدة للعمل بنظام التعاقد بمدن القناة والتقديم إلكتروني .. تعرف علي شروط التقديم

تعد هيئة قناة السويس أحد أهم الجهات الاقتصادية في مصر، حيث تساهم بنحو 5% من الناتج المحلي الإجمالي المصري. وتسعى الهيئة إلى تطوير أعمالها وزيادة إيراداتها، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى، مثل مشروع حفر قناة السويس الجديدة، ومشروع تطوير منظومة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومشروع تطوير ميناء بورسعيد.

احدث وظائف قناة السويس الجديدة 2024, وظائف هيئة قناة السويس اعلان رقم 4/2024 , رابط التقديم بظائف هيئة قناة السويس,الشروط والاوراق المطلوبة والمؤهلات لوظائف هيئة قناة السويس, suezcanal.gov.eg إعلان وظائف هيئة قناة السويس 2024 ، قبول دفعة جديدة للتدريب لمدة 6 أشهر للتأهيل للعمل بالهيئة بنظام التعاقد ، شروط التقديم وتفاصيل الوظائف يقدمها لكم موقع القناة نيوز تعرف عليها من خلال هذا المقال.. أعلنت هيئة قناة السويس عن قبول دفعة جديدة للعمل بنظام التعاقد ، وذلك من خلال التدريب الفني لمدة ستة أشهر علي الأقل وذلك تمهيدا للعمل في مدن القناة بنظام التعاقد ، وفقا لما ورد في إعلان 5 لسنة 2024 ، يمكنكم التقديم في وظائف هيئة قناة السويس كل ما عليكم معرفة الشروط والتخصصات المطلوبة ، وسوف نقدمها لكم.

وظائف هيئة قناة السويس 2024 والشروط

  • أن يكون حاصلا علي دبلوم المدارس الثانوية الصناعية بنسبة لا تقل عن 60% في تخصصات ” زخرفة وإعلان وتنسيق – زخرفة وإعلان ، إتصالات ، إالكترونيات ، شبكات المعلومات ، منظومة الحاسب ، حاسب آلي ، البرمجيات “.
  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • ألا يزيد السن عن 35 عاما.
  • أن يكون المتقدم ذكر ، نظرا لطبيعة العمل.
  • تأدية الخدمة العسكرية ، أو الإعفاء منها.
  • أن يكون المتقدم مقيم بإحدي مدن القناة.
  • إجتياز الإختبارات المقررة ، والتي ستتم علي مرحلتين ، المرحلة الأولي : اختبارات اللياقة البدنية \ المرحلة الثانية : إختبارات الإختبارات التحريرية والعملية والشفوية ، وذلك لمن يجتاز إختبارات المرحلة الأولي بنجاح.
  • تختار الهيئة حسب احتياجها ممن اجتازوا الاختبارات ، والتي ستتم في نهاية مدة التدريب.
  • لن يتم التعاقد إلا مع من يجتاز الدورة التدريبية بنجاح.

وفي فترة التدريب يمنح المتدرب مكافأة تدريب يومية عن كل يوم تدريب يسري عليها نظام الخصم للغياب أو الجزاءات ، وهناك بعض الحالات يلغي فيها تدريب المرشحين وهي :

  1. عدم الانتظام والمحافظة علي مواعيد التدريب.
  2. سوء السلوك.
  3. عدم تحقيق مستوي مناسب من التحصيل الدراسي ، ويحدد ذلك الإختبارات التي تتم أثناء فترة التدريب.

يمكنكم التقديم في حال توافرت الشروط علي الموقع الإلكتروني لهيئة قناة السويس  صفحة شئون العاملين ، وفي حال وجود أي استفسارات يمكنكم إرسال بريد إلكتروني من هنــا  ، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الوظائف الدخول الي موقع الهيئة من هنــــا .

علما بأنه لن يلتفت الي الطلبات غير المستوفاة أو الواردة قبل أو بعد الموعد المحدد ، وسوف تعلن كشوف بأسماء من وقع عليهم الإختيار المبدئي ، وذلك علي ضوء ما تراه الهيئة من أسس المفاضلة ، علما بأن أخر موعد لتقديم الطلبات هو 24-12-2024 في تمام الساعة 12 ظهرا.