ماهي ديانة الفنان حسن كامي ويكيبيديا هل حسن كامي هو مسلم أم مسيحي ، 10 صور من تشييع جنازة حسن كامي

خبر وفاة الفنان حسن كامي انتشر كالنار في الهشيم ، وذلك بعدما توفي إلى رحمة الله سبحانه وتعالى الفنان حسن كامل ، وتنشر القناة نيوز 10 صور من تشييع جنازة حسن كامي ، وأهم التفاصيل التي وردت مؤخراًَ عن حقيقة الفنان حسن كامي هل هو مسلم أم مسيحي .

هل حسن كامي مسلم أم مسيحي :

قال الفنان حسن كامي، إنه مسلم وزوجته مسيحية، وأن أسرتها عارضت زواجها منه، بسبب اختلاف الديانة.

فيما قال حسن كامي عن زواجه من زوجته نجوى المسيحية ، أن “والدتها عملت كعب داير، قعدتني مع 6 قساوسة لإقناعي أن زواجي من مسيحية مينفعش، وكل واحد معاه 6 ساعات، واقنعه ويرجعوا يقولوا لحماتي اني كويس وابن حلال، وودتني لأسقف في الكنيسة وكان بلجيكي، ونفس الموضوع، أقنعته بجوازي وإني بحبها ومش طمعان في حاجة، وهخليها تبقى ملكة”.

وأضاف: “تعرفت على زوجتي ولم أكن معروفا حينها، وهي لا علاقة لها بالمجال لكنها مستمعة جيدة، وتحب جدا مشاركتي في ما أقدمه وأغنيه وهي متخصصة وناقدة، وهي جميلة جدا لدرجة أنها كانت تلفت الأنظار بشكل كبير، وعندما ماتت كنت بجانبها وأمسك يدها، ولولاها لما فعلت شيء في حياتي”.

من هو حسن كامي ويكيبيديا

حسن كامي اسمه بالكامل حسن كامي محمد علي .ممثل ومطرب أوبرالى مصري ولد في 2 نوفمبر 1936 وتوفي في 14 ديسمبر 2024 درس بمدارس الجيزويت. مغني سوبرانو مصري. حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة. دراسات اوبرا وموسيقى عالية بمعهد الكونسرفتوار، أكاديمية الفنون، دراسات عليا في إيطاليا. مغني اوبرا. ويكيبيديا .

تشييع جنازة حسن كامى (2)
تشييع جنازة حسن كامى (3)
تشييع جنازة حسن كامى (4)
تشييع جنازة حسن كامى (5)
تشييع جنازة حسن كامى (6)
تشييع جنازة حسن كامى (7)
تشييع جنازة حسن كامى (8)
تشييع جنازة حسن كامى (9)
تشييع جنازة حسن كامى (10)
تشييع جنازة حسن كامى (11)