إعلان وظائف محكمة النقض المصرية 2024 للمؤهلات العليا والتقديم لمدة شهر كامل .. الآن تعرف علي التفاصيل وطريقة التقديم

وظائف محكمة النقض المصرية 2024 ، تفاصيل إعلان وظائف محكمة النقض عن وظائف خالية ، طريقة التقديم للوظائف والشروط ، يقدم لكم موقع القناة نيوز وظائف محكمة النقض المصرية للشباب الحاصلين علي المؤهلات العليا تعرف عليها وطريقة التقديم من هنا. نشرت جردية الجمهورية إعلان وظائف محكمة النقض المصرية ، الإدارة العامة للشئون الإدارية ، إعلان رقم 3 لسنة 2024 ، حيث أعلنت محكمة النقض المصرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية في المحكمة والتي مقرها دار القضاء العالي بالقاهرة ، والتي تعتبر أعلي محكمة في جمهورية مصر العربية ، وهي محكمة واحدة علي مستوي البلاد ، أعلنت عن حاجتها إلي شغل عدد من الوظائف الخالية وإليكم التفاصيل.

إعلان وظائف محكمة النقض المصرية 2024 للمؤهلات العليا

تعلن محكمة النقض المصرية ، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية في مقرها بـدار القضاء العالي بالقاهرة ، وذلك للشباب الحاصلين علي مؤهلات عليا للعمل في المحكمة ، وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل الوظائف المطلوبة مع شرح طريقة التقديم بالتفصيل كما أعلنت عنها المحكمة من خلال الإعلان الخاص بالوظائف.

الوظائف المطلوبة

  • رئيس الإدارة المركزية لشئون رئيس محكمة النقض.
  • سكرتارية أمانة مجلس القضاء الأعلي.

التقديم علي الوظائف

وضحت المحكمة أنه علي من يرغب في التقدم للوظائف المعلن عنها والحصول علي شروط شغل الوظيفة ، وبيان المستندات المطلوبة ، يرجي التوجه إلي الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بمحكمة النقض يدار القضاء العالي ، علما بأن مدة تلقي الطلبات شهر من تاريخ الإعلان عن الوظائف.