“آخر الأخبار” التعليم السعودي يستعد لإطلاق منظومة إلكترونية متكاملة “نتائجي” تعرف علي تفاصيل النظام الجديد 1440

إليكم متابعي القناة نيوز آخر وأهم أخبار التعليم في المملكة العربية السعودية، تفاصيل الإستعداد لإطلاق نظام نتائجي المتكامل، لإرفاق جميع الشهادات الدراسية التي حصل عليها الطالب خلال مراحل تعليمه المختلفة، تعرف علي التفاصيل من هنا..

أقرأ ايضــا..

في إطار ما تسعي إليه المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية شاملة، تهتم المملكة السعودية بمنظومة التعليم بوجه خاص، وذلك من أجل الإرتقاء بالتعليم وضمان مستقبل باهر للطلاب، مما يؤدي إلي الإرتقاء بالدولة وتقدمها، وبناء مجتمع قائم علي المعرفة والتكنولوجيا التعليمية.

وتنفيذا لرؤية المملكة 2030، تسعي المملكة إلي الإهتمام بالتعليم بالشكل الأمثل، وتنمية مهارات القائمين علي التعليم، وتنمية وتطوير المنظومة بأكملهان من أجل إنشاء جيل جديد قادر علي البناء والعطاء.

منظومة نتائجي المتكاملة

 تسعي المملكة العربية السعودية دائما إلي تقديم كافة الخدمات، التي تسهم في تنمية اقطاع التعليم داخل المملكة، لذا وفي ذلك الوقت، تستعد وزارة التعليم بالمملكة من خلال الإدارة العامة للتقويم والقبول، لإطلاق خدمة نظام “نتائجي” المتكامل، وذلك من أجل الإرتقاء بشكل التعليم.

وذلك من خلال إرفاق ملف الطالب عبر نظام نتائجي الإلكتروني، والذي يشمل جميع الشهادات الدراسية التي حصل عليها الطالب خلال مراحل تعليمه المختلفة داخل المملكة السعودية.

وتقوم الإدارة العامة للتعليم بتنظيم ورشة عمل بمنطقة “تبوك”، يوم الإثنين والثلاثاء 6-7 /2/ 1440هـ لجميع فريق عمل المشروع والمتمثل في الوزارة وإدارات التعليم المختلفة، شركة تطوير الخدمات التقنية، إدارة الخدمات الإلكترونية بالوزارة، لمتابعة المشروع.

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.