“حصرياً” أحدث تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama علي نايل سات 2024 بـجودة عالية| مواعيد عرض وإعادة مسلسل “كأنه إمبارح, ليالي أوجيني” علي سي بي سي

أحدث تردد قناة سي بي سي دراما cbc drama علي النايل سات 2024، مواعيد عرض أهم المسلسلات التي تعرضها سي بي سي دراما علي شاشتها، يقدمها لحضراتكم موقع القناة نيوز في هذا المقال. تتصدر قنوات سي بي سي CBC قائمة القنوات الأكثر بحثاً بين المشاهدين في مصر، ذلك لما تعرضه قنوات سي بي سي من برامج ومسلسلات تجذب إليها الكثير من المشاهدين، فخصصت سي بي سي قناة للطبخ، وتعتبر هذه القناة أول قناة طبخ مصرية، كما خصصت قناة للمسلسلات، وتعرض من خلالها أهم المسلسلات التي يهتم بمشاهدتها الجمهور بمختلف أذواقه.

تردد قناة سي بي سي دراما cbc drama 2024 علي النايل سات

تمكنت قناة سي بي سي دراما من جذب الملايين من المواطنين، ذلك بفضل إدراتها القوية وقدراتها الإنتاجية الكبيرة، وأيضا لما تعرضه من محتوي درامي جيد يجذب الكثير، حيث اهتم العاملين بالقناة علي تقديم دراما قوية، وتقدم القناة في هذا الشهر مجموعة من أجمل المسلسلات منها “24 قيراط، طريقي، سابع جار، الشارع اللي ورانا، مليكة، ليالي أوجيني، نسر الصعيد، كأنه إمبارح”، وإليكم تردد القناة..

اخبار متعلقة ب“حصرياً” أحدث تردد قناة سي بي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

القمر| نايل سات.

تفاصيل خبر “حصرياً” أحدث تردد قناة سي بي سي دراما محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

التردد| 11488 (V).

معامل الخطأ| 4\3.

***

القمر| نايل سات.

التردد| 11919 (h).

معامل الخطأ| 6\5.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل كأنه إمبارح علي سي بي سي دراما

وهو يحكي عن قصة أسرة تعيش في مأساة لسنوات طويلة، بعد إختطاف إبنهم “علي” خلال عطلة قاموا بها علي الشاطئ، وبعد سنوات كثيرة يظهر شخص علي أنه علي، وهذا الظهور يفجر العديد من التساؤلات والأحداث.

يعرض المسلسل علي شاشة سي بي سي دراما في الساعة 11:00 مساءاً، ويعاد 7:00 صباحاً.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل كأنه امبارح

مواعيد عرض وإعادة مسلسل كليالي أوجيني علي سي بي سي دراما

تدور أحداث المسلسل لمجموعة كبيرة من الناس تعيش في مدينة بورسعيد، يربطهم فندق وتياترو أوجيني، المسلسل بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، يُعرض المسلسل علي شاشة سي بي سي في الساعة 9:00 مساءاً، ويعاد في 5:00 صباحاً.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل ليالي أوجيني

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر “حصرياً” أحدث تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama علي نايل سات 2024 بـجودة عالية| مواعيد عرض وإعادة مسلسل “كأنه إمبارح, ليالي أوجيني” علي سي بي سي وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .