اشتغل وخلصنا” بالصور وظائف الأهرام الجمعة 8-3-2019| مطلوب محاسبين في كبري الشركات بمرتبات مجزية.. تعرف علي الوظائف من هنا

متابعة لأحدث الوظائف أسبوعياً، وظائف الأهرام الجمعة 8-3-2019، وظائف الأهرام لجميع التخصصات في مختلف المجالات، وظائف خالية في مصر والخارج للشباب من الجنسين، وظائف الأهرام يقدمها لكم موقع القناة نيوز مجددة أسبوعياً، يمكنكم معرفة تفاصيل الوظائف من هنا. الآن يمكنكم الإطلاع والتقديم علي وظائف الأهرام الجمعة 8-3-2019، تنشر جريدة الأهرام يوم الجمعة عدد من الوظائف الخالية للشباب للعمل داخل القطاع الحكومي والخاص، وذلك للقضاء علي مشكلة البطالة بين المواطنين، وتوفير أكبر قدر من الوظائف في الشركات والقطاعات داخل أو خارج مصر,

وينفرد موقع القناة نيوز بتقديم وظائف جريدة الأهرام أسبوعياً، وظائف الأهرام الجمعة نعرضها لكم في ملف كامل، يمكنك الآن معرفة الوظائف وإختيار أنسب وظيفة لمؤهلك والتقديم عليها فوراً، وإليكم الوظائف..

وظائف الأهرام الجمعة 8-3-2019

شركة توريدات قطع غيار سيارات تطلب، محاسب يجيد التعامل مع برامج الحاسب الآلي، مدير مخازن معدات نقل ثقيل، عامل أو عاملة نظافة وبوفيه، سائق.

***

شركة مقاولات بالمهندسين تطلب، مهندس تنفيذ معماري، مهندسة مكتب معماري، فني سباك، فني نجار، فني كهرباء.

***

دايموند للأمن ونقل الأموال تطلب، أمن إداري لبنك أجنبي بفروع المهندسين والدقي والهرم، براتب يصل لـ 2300 جنيه، وفي داندي مول والشيخ زايد وأكتوبر براتب يصل لـ 2500 جنيه.

***

مؤسسة مشكاة نور الخيرية الكبري تطلب، مسئول تسويق، حسابات، سكرتارية، كول سنتر، مندوبين، بشرط أن يكون المتقدمين لشغل أحد هذه الوظائف لديهم خبرة جيدة بالمؤسسات الخيرية.