موعد إعلان نتائج إختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440هـ – رابط موقع قياس للإستعلام عن النتائج برقم الهوية

الآن الإستعلام عن نتائج إختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440، كما نقدم لحضراتكم رابط قياس للنتائج للإستعلام عن نتائج كفايات 1440 برقم الهوية حتي يستطيع المعلمون والمعلمات معرفة الدرجات الخاصة بهم في الإختبارات، يقدمها لكم من خلال هذه المقال موقعكم المميز موقع القناة نيوز.

أقرأ ايضــا..

مع إقتراب الإعلان عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودية لعام 1440هـ، يسعي جميع المعلمون والمعلمات إلي معرفة الدرجات الخاصة بهم في إختبارات كفاية المعلمين والمعلمات، وذلك من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، والذي يُمكن المعلمين والمعلمات من معرفة درجاتهم برقم الهوية.

الإستعلام عن نتائج القياس للمعلمين والمعلمات 1440هـ

حددت المملكة العربية السعودية للمواطنين “المعلمين والمعلمات” رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، حتي يتمكن المعلمون والمعلمات من معرفة الدرجات الخاصة بهم في الإختبارات عن طريق رقم الهوية الخاصة بهم، وذلك حرصاً علي راحة المعلمين والمعلمات.

ومن جانبه تم التعديل في موعد إعلان نتائج إختبارات الكفايات، وذلك بعد أن قدم المعلمين والمعلمات طلبات لمسئولي وزارة التعليم والخدمة المدنية، حتي يستطيعوا أن يلحقوا بالتقديم علي وظائف الخدمة المدنية التعليمية والتي تتاح للرجال والنساء وقت الإعلان عن هذه الوظائف.

رابط موقع قياس للنتائج 1440هـ

يمكنكم الإستعلام عن نتائج إختبارات كفايات المعلمين والمعلمات فور ظهورها والإعلان عنها، من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بإستخدام رقم الهوية.

موعد إعلان نتائج إختبارات كفايات المعلمين والمعلمات

يتم الإعلان عن نتائج إختبارات كفايات المعلمين والمعلمات في 3 يناير 2019، الموافق 27 من ربيع أخر 1440، والإستعلام عنها إلكترونيا برقم الهوية، من خلال الرابط الموقع الرسمي للقياس والتقويم من هنــا

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.