قدم لـ 36000 فرصة عمل للشباب من الجنسين بجميع المحافظات تعلن عنها وزارة القوي العاملة 2024 – تحميل Pdf النشرة القومية للتشغيل يناير 2024

نقدم إليكم متايعي القناة نيوز، متابعة لأخر أخبار الوظائف الحكومية، والتي تعلن عنها وزارة القوي العاملة المصرية ، من خلال صفحة بوابة الوظائف الحكومية، نقدم لحضراتكم النشرة القومية للتشغيل لشهر يناير 2024، تعرفوا عليها من هنا.. قدم الآن في الوظائف التي أعلنت عنها الحكومة المصرية، للشباب من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، للعمل في شركات بمختلف التخصصات ولجميع المؤهلات الدراسية، تعرف علي 36 ألف وظيفة أعلنت عنها وزارة القوي العاملة في النشرة القومية للتشغيل 2024.

وظائف وزارة القوي العاملة 2024

أعلنت وزارة القوي العاملة وصفحة وظائف الحكومة المصرية، عن توفر 36000 وظيفة خالية للشباب من الجنسين لجميع المؤهلات في مختلف محافظات مصر، أعلنت عنها من خلال النشرة القومية للتشغيل 2024، ويمكنكم الآن التقديم في هذه الوظائف.

الوظائف المطلوبة

  • تطلب شركة النهار للتجارة والمبيعات :
  1. مهندس صيانة أجهزة طبية.
  2. مهندس إلكترونيات.
  3. مهندس كهرباء.
  4. كول سنتر.
  5. مهندس إتصالات.
  6. مسئول مبيعات خارجية.
  7. أمين مخزن.
  8. محصل.
  9. عامل بوفيه.
  • تطلب شركة صيدليات النواوي :
  1. سائق دليفري.
  2. عامل نظافة.

  • تطلب شركة سوات للأمن والحراسة، عدد 2 فرد أمن.
  • تطلب شركة المصرية الأوروبية للخدمات الأمنية :
  1. 3 فرد أمن إداري.
  2. 3 مشرف أمن.
  3. 3 مدير أمن.
  4. 3 موظف شئون إدارية.
  • تطلب مطاعم شاورما الريم :
  1. محاسب.
  2. مساعد مدير مطعم.
  3. ويتر.
  4. كابتن أوردر.
  5. شيف شاورما.
  6. كاشير.
  7. مساعد شيف.
  8. عامل مخازن.

ويمكنكم التعرف علي جميع الوظائف المتاحة، والإطلاع علي النشرة القومية للتشغيل والتي أعلنت عنها وزارة القوي العاملة والتعرف علي تفاصيل كل وظيفة وطريقة التقديم لها، من هنـــــــــــــــــا والله الموفق والمستعان.