شاهد مجلة عروض كارفور مصر Carrefour إحتفالاً بعيد ميلاده الـ16 يناير 2024| خصومات وتخفيضات خاصة علي الشاشات وجميع الأجهزة الكهربائية حتي 4 فبراير 2024 

مع بداية العام الجديد ينتظر المواطنين التخفيضات في الهايبر ماركت علي السلع الغذائية والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، للإستفادة من هذه العروض، واليوم يقدم لكم موقع القناة نيوز متابعينا في كل مكان، كتالوج عروض وخصومات هايبر ماركت كارفور مصر وعروض تستمر حتي 4 نوفمبر 2024.. في بداية عام 2024 العام الجديد، يحتفل كارفور مصر بعيد ميلاده السادس عشر، وفيما سبق يقدم عروض وتخفيضات كبيرة علي الأجهزة الكهربائية، السلع الغذائية وبعض أدوات المنزل التي يحتاجها كل بيت، وبالتقسيط.

ويمكن لجميع المواطنين الإستفادة من العروض التي يقدمها كارفور مصر بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، والتي تشهد تخفيضات كبيرة يمكنكم الإستفادة من تلك العروض عن طريق الشراء أون لاين، أو من احدي فروع كارفور في شتي المحافظات، وتستمر العروض التي يقدمها الهايبر ماركت إعتباراً من اليوم 1 يناير 2024، وحتي 4 فبراير 2024 الشهر القادم.

اخبار متعلقة بشاهد مجلة عروض كارفور مصر Carrefour بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تخفيضات وعروض عيد ميلاد كارفور الـ16 لعام 2024

مع بداية العام الجديد يقدم هايبر ماركت كارفور مصر، عروضاً كبيرة علي الأجهزة والمواد الغذائية بفروع كارفور في جميع المحافظات، إحتفالاً بعيد ميلاده السادس عشر يناير 2024، وبداية إنشاء كارفور في المحافظات، يمكنكم إستغلال الفرصة والإستفادة من تلك العروض إبتداءاً من اليوم 1 يناير وحتي 4 فبراير 2024، وفيما يلي نقدم لكم عروض كارفور.

تفاصيل خبر شاهد مجلة عروض كارفور مصر Carrefour إحتفالاً بعيد محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

عروض عيد ميلاد كارفور 2024

عروض كارفور مصر 2024

كتالوج عروض كارفور مصر يناير 2024

تخفيضات علي الأجهزة الكهربائية

عروض كارفور علي السلع الغذائية

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر شاهد مجلة عروض كارفور مصر Carrefour إحتفالاً بعيد ميلاده الـ16 يناير 2024| خصومات وتخفيضات خاصة علي الشاشات وجميع الأجهزة الكهربائية حتي 4 فبراير 2024  وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .