أسماء المشمولين الجُدد بـرواتب الرعاية الإجتماعية 2019 في العراق| رابط وزارة العمل والشؤون الإجتماعية للإستعلام عن أسماء رواتب الإعانة الإجتماعية الجديدة – متي موعد صرف الوجبة الخامسة والسادسة 2019

ننشر لكم متابعي القناة نيوز أجدد وأهم الأخبار، أخر أخبار رواتب الرعاية الإجتماعية في العراق 2019، أسماء المشولين الجُدد في رواتب الإعانة الإجتماعية بالعراق 2019، رابط وزارة العمل والشئون الإجتماعية للإستعلام المباشر عن أسماء رواتب الرعاية الإجتماعية وموعد صرف الوجبة الخامسة والسادسة.

أقرأ ايضــا..

ينتظر الكثير من المواطنين في العراق أسماء المشمولين برواتب الحماية الإجتماعية الوجبة الخامسة والسادسة، حيث تقدم هذه الإعانات إلي فئة من الشعب غير قادرين علي العمل أو من ذوي الإحتياجات الخاصة، والأشخاص أصحاب الظروف المعيشية القاسية والصعبة، ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم بالتفصيل تفاصيل رواتب الرعاية الإجتماعية الجديدة وموعد صرف الوجبات “الخامسة والسادسة”.

الرعاية الإجتماعية الوجبة الخامسة والسادسة 2019

أعلن الدكتور باسم عبد الزمان، وزير العمل والشئون الإجتماعية بالعراق، إطلاق الدفعة الخامسة والسادسة من رواتب الرعاية الإجتماعية وذلك لأكثر من مليون ومائة ألف أسرة، من العاطلين عن العمل وأصحاب الظروف الصعبة والإجتياجات الخاصة بالعراق في جميع المحافظات عدا إقليم كردستان.

كما صرح المهندس جمال عبد الرسول، مدير عام دائرة تكنولوجيا المعلومات في الهيئة، أن الدفعة السادسة تشمل أكثر من 704 ألف أسرة يعينها رجل وأكثر من 349 ألف أسرة تعينها امرأة، وذكرت مدير عام دائرة الصندوق في هيئة الحماية، جاكلين صليوا، أنه بلغ المبلغ الإجمالي للدفعة أكثر من 322 مليار دينار.

رابط الإستعلام عن أسماء رواتب الإعانة الجُدد 2019

يمكنكم الدخول إلي رابط موقع العمل والشؤون الإجتماعية للإستعلام عن أسماء المشمولين برواتب الإعانة الإجتماعية الجديدة، والتي تشمل الأسر أصحاب الظروف المعيشية الصعبة وذوي الإحتياجات الخاصة وغيرهم.

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.