“اقتربت” نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 بالإسكندرية برقم الجلوس رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 www.alex-edu.com

نتيجة المرحلة الإعدادية الترم الأول لعام 2019 بالإسكندرية برقم الجلوس، متابعي القناة نيوز نقدم لكم رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

أقرأ ايضــا..

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالإسكندرية، تستمر عملية تصحيح أوراق الإمتحانات الخاصة بكل مادة فور الإنتهاء من أداء الطلاب الإمتحان، حيث تقوم هيئة التدريس في محافظة الإسكندرية بتصحيح المواد التي يمحتنها الطلاب فور الإنتهاء منها مباشرة، وذلك حتي يتم إعتماد النتيجة من قبل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية فور الإنتهاء من الإمتحانات ومن ثم إعلان النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 بمحافظة الإسكندرية

وفقاً لجدول الإمتحانات الصادر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، فإنه من المقرر أن ينتهي طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي العام والمهني من إمتحانات الفصل الدراسي الأول في 15-1-2019 بينما طلاب الصف الثالث الإعدادي فمن المقرر أن أخر يوم في إمتحاناتهم يوم 24-1-2019، وعلي ذلك فإن إمتحانات المرحلة الإعدادية تستمر حتي نهاية يناير الجاري، وسوف يتم إعلان النتيجة في أول شهر فبراير القادم.

تعد محافظة الإسكندرية وعدة محافظات أخري، من أوائل المحافظات التي تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، كما توفر مديرية التربية والتعليم سبل الراحة للمصححين في الكنترول، حتي لا يقف أمامهم أي عائق أثناء عملية تصحيح المواد.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2019 بالإسكندرية

بعد الإنتهاء من تأدية الإمتحانات الخاصة بالمرحلة الإعدادية الترم الأول علي أكمل وجه، سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بداية شهر فبراير 2019، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من هنـــــــــــــــــا.

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.