“يوم التوظيف المفتوح اكتوبر 2024” وظائف شركة فوري بلس بفروعها في جميع المحافظات تعرف علي الشروط وطريقة التقديم

شركة فوري بلس هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، وهي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية الرقمية للأفراد والشركات، بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية، والمحافظ الإلكترونية، والتمويل، وغيرها.

إليكم متتابعي القناة نيوز في كل مكان، وظائف شركة فوري بلس لتكنولوجيا المدفوعات 2024، وظائف خالية أعلنت عنها شركة فزري للشباب في جميع محافظات مصر والتقديم في 15 يناير 2024، تابع المقال وتعرف علي الوظائف، الشروط، الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم علي الوظائف. انتهز الفرصة الآن وقدم في وظائف شركة فوري بلس بجميع محافظات الجمهورية، يمكنكم الإطلاع علي الوظائف المطلوبة والشروط وإختيار الأنسب من بين هذه الوظائف، حيث توفر الشركة عدد من الوظائف الخالية بفروعها في مختلف محافظات مصر.

وظائف شركة فوري بلس 2024

تعلن شركة فوري بلس لتكنولوجيا المدفوعات عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية بفروع الشركة في جميع المحافظات، كما حددت الشركة يوم للتقديم في الوةظائف الشاغرة لديها وهو يوم 15 يناير 2024 وأطلقت عليه “يوم التوظيف المفتوح”، وإليكم الوظائف المطلوبة.

  • مدير منطقة

مطلوب مدير منطقة خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال البيع بالتجزئة والخدمات البنكية.

  • مدير فرع

خبرة من 4 : 6 سنوات في مجال البيع بالتجزئة والخدمات البنكية.

  • مسئول مبيعات

خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المبيعات وخدمة العملاء.

شروط الوظائف

  • يشترط علي المتقدمين لشغل الوظائف، أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل دراسي عالي.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • الأفضلية لمن لديهم خبرة في مجال البيع بالتجزئة، الخدمات البنكية، الإلكترونيات، الإتصالات.

الأوراق المطلوبة

  1. نسخة من السيرة الذاتية للمتقدم.
  2. صورة من بطاقة الرقم القومي.
  3. صورة شخصية للمتقدم.

طريقة التقديم

يبدأ التقديم من الساعة 9:00 صباحاً وحتي الساعة 2:00 ظهراً، يوم 15-1-2019، علي العنوان التالي “مركز القرية الذكية للمؤتمرات ركن المطاعم، مبني 69 – القرية الذكية الكيلو 28 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وفي حال عدم الحضور شخصياً، يرجي إرسال السيرة الذاتية علي jobs.fawryplus@fawry.com.