تم صدور.. شاومينج تسريب أمتحان اللغة الانجليزية “English” إمتحان اللغة الإنجليزية أولى ثاوي الرسمي 2019، الان امتحان الانجليزي اولي ثانوي تراكمي المسرب، امتحان الانجليزي للصف الاول الثانوي 2019 المسرب شاومينج بالاجابات

تسريب الإمتحان الرسمي للغة الإنجليزية أولى ثاوي 2019، امتحان الانجليزي اولى ثانوي المسرب، امتحان الانجليزي للصف الاول الثانوي 2019 المسرب شاومينج ، وتم تسريب النسخة الرسمية من الامتحان صباح اليوم عُقب إنتهاء امتحان الجغرافيا، وقال بعض الطُلاب ان اللِجان قامت بتفتيش الكُتب والطُلاب وقطع الاوراق المكتوب فيها اجابات الإمتحانات المُسربة لمنع الغش، وطُُلاب اخرين لم يقولوا ذلك بل قالوا ان لا يوجد اي مُقاومة من المُدرسين او اللِجان وإستطاعوا وضع الإجابات المُسربة الرسمي.

أقرأ ايضــا..

تم صدور.. شاومينج تسريب أمتحان اللغة الانجليزية ” English” الإمتحان الرسمي للغة الإنجليزية أولى ثاوي 2019، الان امتحان الانجليزي اولي ثانوي تراكمي المسرب، امتحان الانجليزي للصف الاول الثانوي 2019 المسرب شاومينج بالاجابات

شاومينج تسريب أمتحان اللغة الانجليزية 2019 سنة اولي ثانوي عام تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2019 المُسرب الرسمي،تم تسريب النسخة الرسمية من الإنجليزي اولى ثانوي 2019، والنسخة الكاملة من الامتحان مُتوفره الان مع الاجابات على القناة نيوز ، حيث قال وزير التربية والتعليم ان الإمتحانات الخاصة بالترم الاول هي فقط إمتحانات تجريبية لا يوجد اي فائدة منها فيما بعد، اي انها ليس لها درجات تُحسب، لذلك لا يوجد مشكلة من تسريب الإمتحانات، لكن سيقاوم الوزير هذه المشكلة حتى لا يعتمد الطالب بشكل كبير على هذه الامتحانات المُسربة.

بعد تسريب إمتحان اللغة الثانيه وإمتحان الجغرافيا بشكل رسمي لأولى ثانوي دفعة 2019 وكما هو معتاد ومع بداية امتحانات الثانوية العامة تقوم عدد من صفحات التواصل الإجتماعي بنشر إجابة مادة اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي والتي من المقرر أن يخوض الطلاب امتحان مادة الانجليزي صباح الغد في جميع محافظات الجمهورية.

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الاول الثانوي 2019 ، شاومينج تسريب تسريب أمتحان انجليزي الصف الاول الثانوي العام ليظهر السيد وزير التربية والتعليم ينفي صحة الخبر مؤكداً أن الوزارة قد قامت بوضع كافة الأساليب الحديثة لتأمين ورق الأسئلة الخاص بامتحانات الصف الأول الثانوي.

هذا هو الامتحان المُسرب بالصور، حيث تم تسريبه صباح اليوم، ومن الواضح ان الإمتحان يعتمد على الكلمات بشكل كبير مع إعتماد بسيط جدًا على الجرامر والقواعد، وبشكل عام فالإمتحان سهل للطُلاب الجيدين بشكل عام في الإنجليزي ليس في الدراسة، وهذا حال كل امتحانات الصف الاول الثانوي هذا العام، فأغلب الامتحانات تأتي من خارج المنهج.

تسريب امتحان مادة الانجليزي اولي ثانوي تراكمي 2019 إلا أن مسؤول صفحة شاومنج قد أكد أنه إجابة مادة E سنة اولي ثانوي عام 20149 سوف تكون متاحة على تطبيق الواتس آب عبر الجروب الخاص بشاومنج بيغشش ثانوية عامة، خلال الساعات الأولي القادمة.

ومن المقرر أن يؤدي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي امتحان مادة اللغة الانجليزية ” الانجليزي ” غداً بجميع محافظات الجمهورية، وقد استعدت وزارة التربية والتعليم لمراقبة سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الأول 2019، مؤكدة أن الوزارة قد اتبعت كافة الأساليب الحديثة للكشف عن أجهزة الموبايلات التي يتم استخدامها في تسريب أوراق الأسئلة من داخل اللجان، وحذرت الوزارة على أن من يتم ضبطه متلبساً بتسريب أسئلة الامتحانات داخل اللجان سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية، والحرمان من دخول الإمتحان لمدة عامين.

بالتوفيق لجميع الطلاب ..

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.