Sala ويكيبيديا.. في أي مكان إيميليانو سالا – مكان العثور على جثة اللاعب إيميليانو سالا في البحر وهل كانت جثته متجمدة

Sala إيميليانو سالا ويكيبيديا.. العديد من الأسئلة التي تدور في أذهان الكثيرين بشأن مكان احتفاء إيميليانو سالا ، هل خبر وفاة إيميليانو سالا حقيقي ونوافيكم هنا عبر هذا التقرير بتفاصيل مهمة بشأن التحقيقيات في اختفاء سالا ، والذي يرجو عدد من الجماهير من الله بأن يعود إلى أهله سالماً .

وهناك العديد من الأنباء بشأن مكان العثور على جثة اللاعب إيميليانو سالا في البحر وهل كانت جثته متجمدة ، وحسب تصريحات للقناة نيوز فقد أعلن عمّال الإنقاذ بحسب العديد من وسائل الإعلام الرياضية ، عن عثورهم على أجزاء من طائرة «بايبر بي -46 ماليبو» الخفيفة التي كانت تقل «سالا»، إلا أنهم لم يعثروا بعد على أي أثر لجثة اللاعب الأرجنتيني الشاب، أو على أيٍّ من الذين كانوا معه. وفي الوقت نفسه رجحت العديد من التقارير الإعلامية أنه من غير المرجح أن ينجو اللاعب الأرجنتيني من الموت في تلك الظروف الباردة.

ذلك فيما  إذاعة «آر تى إل» الفرنسیة، أن «إیمیلیانو سالا»، مھاجم فريق «نانت» السابق، كان قد استقل طائرته الخاصة برفقة اثنین من إصدقائه متوجھاً إلى العاصمة الویلزیة «كاردیف»، وخلال الرحلة اختفت الطائرة فجأة من على أجھزة «الرادار» أعلى بحر الـ«مانش». وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان الرسمي للمسؤولين في نادي «كاردیف سیتي»، عن التعاقد مع الأرجنتیني «سالا» خلال فترة الانتقالات الشتویة الجاریة.

إيقاف البحث عن «سالا»..

صدمت شرطة «جرينسي» الجميع، بعد إعلانها رسمياً يوم الخميس الماضي 24 كانون الثاني / يناير،  ، إيقاف البحث عن الطائرة التي تقل الأرجنتيني «إيميليانو سالا»، مؤكدة أن فرصة نجاته «صعبة للغاية». وقال المسؤول عن البحث: «بالرغم من مرور 24 ساعة من البحث المتواصل، 80 ساعة من الطيران بثلاث طائرات و5 هيلكوبترات والعديد من السفن والقوارب بمساحة تقريباً 4400 متراً مربعاً لأكثر من مرة.. لم نتمكن من الوصول لأي أثر للطائرة، الطيار، أو الراكب».

وأضاف المسؤول عن عملية البحث أيضاً: «لقد راجعنا جميع معلوماتنا واتخذنا قراراً بإيقاف البحث عن سالا، فرص نجاته ضئيلة جداً، لذا أبلغنا جميع من كان يبحث عن الطائرة بالتوقف». كما أكدت الشرطة إبلاغ عائلة اللاعب عن قرار إيقاف البحث عنه بشكل نهائي، مؤكدة وقوفها معهم في هذه الأوقات العصيبة.
نجوم العالم يطالبون بمواصلة البحث

هذا وخلال الساعات الماضية من كتابة هذا الخبر، نقلت عدد من وسائل الإعلام المختلفة، أنباءاً تفيد بالعثور على جثة اللاعب الأرجنتيني المفقود «إيميليانو سالا»، حيث كانت متجمدة من أثر البرد القارس في بحر الـ«مانش»، ولكن لم يتم تأكيد هذا الخبر من أي من وسائل الإعلام الموثوقة والمختصة بالشأن الرياضي.