“ظهرت” نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة بـرقم الجلوس – نتيجة 3 ثالثة إعدادي الترم الأول موقع مديرية التربية والتعليم

ظهرت وتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول، يقدم لكم موقع القناة نيوز نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم. اعتمد اللواء أحمد راشد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، وتم الإعلان عن النتيجة ودرجات الطلاب من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، يمكنكم الحصول الآن علي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول من خلال موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة

تعتبر محافظة الجيزة هي ثاني محافظة تظهر بها نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، وذلك بعد أن أعلنت النتيجة في محافظة جنوب سيناء، حيث تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 71,23% ، وقامت محافظة الجيزة تحت إشراف اللواء أحمد راشد بإعتماد النتيجة ونشر نسبة النجاح.

كما أعلنت المحافظة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن أسماء وعدد الطلاب الناجحين في إمتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلة إتمام الشهادة الإعدادية، ودرجات الطلاب في جميع المواد الخخاصة بالترم الاول، كما أعلنت عن نسبة النجاح في نتائج طلاب الشهادة الإعدادية المهنية وضعاف السمع والمكفوفين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

ويمكنكم متابعينا طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة، الحصول علي نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال موقع مديرية التربية والتعليم أو من خلال الروابط التي تحددها الوزارة، ويمكنكم الإستعلام ومعرفة الدرجات الخاصة بجميع مواد النصف الاول بكل سهولة فقط من خلال الدخول علي موقع المديرية من خلال هذا الرابــــــــط، وإدخال رقم الجلوس.

قد يواجه البعض مشكلة في الحصول علي النتيجة وذلك بسبب الضغط علي الموقع، يمكنكم ترك أرقام الجلوس في تعليق وسنوافيكم بالنتيجة، بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.