نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بـالشرقية “نصف العام” برقم الجلوس البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية توداي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول، نقدم لكم متابعي موقع القناة نيوز رابط الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، يمكنكم الحصول علي النتيجة برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية. بعد أن انتهي طلاب الصف الثالث الإعدادي من إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024\2024 في 24 يناير الحالي، ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، كما توفر المحافظة للطلاب خدمة الإستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة.

نتابع معكم متابعينا مستجدات نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية وسوف نوافيكم بالتفاصيل لحظة بلحظة، حيث بعد أن يتم إعتماد النتيجة من قبل المحافظ، تقوم الوزارة بنشر أسماء طلاب الصف الثالث الإعدادي الناجحين في إختبارات الفصل الدراسي الأول، كما تنشر نسبة النجاح بين الطلاب ورصد جميع درجات المواد لكل طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية

انتهي طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول، في جميع المواد وتتضمن اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، الدراسات، حاسب آلي، علوم، تربية دينية، حيث بدأ الطلاب إمتحانات الفصل الدراسي الأول في 20-1-2024 وانتهت الإمتحانات يوم 24 يناير 2024.

وفي حال إنتظار لحظة الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، قال مصدر مسئول أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة المرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الاول 2024 في أول فبراير القادم، ويمكنكم الحصول عليها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية من هنــــــا، كل ما عليك هو إدخال رقم الجلوس، بالتوفيق لجميع الطلاب.