رابط موقع نظام نور تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي عبر موقع نظام نور 1440 لتسجيل طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي بالرقم الوطني

“التعليم” تعلن الخطة الزمنية لتسجيل طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي في نظام “نور” اتحاد وزاره التربيه والتعليم السعودية رابط موقع نظام نور تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي عبر موقع نظام نور 1440 وذلك تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي بداية من اليوم .

ونشر الموقع الرسمي لوزارة التعليم السعودية الخطة الزمنية لتسجيل طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور لعام 1440 2019 ،وبينت الوزارة عن آخر موعد لتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي عبر موقع نظام نور سيكون في موعد أقصاه 21/9/2019 .

وحسب ما جاء في البيان الوزاري أنه سيتم تسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين من الجنسيات الأخرى في المدارس الأهلية والأجنبية، بالاضافه الى المدارس الأهلية المطبقة للبرامج الدولية والذي كان التسجيل فيها بداية من يوم 6 يناير الماضي .

وايضا جاء في بيان الوزارة أنه سيتم تسجيل الطلاب السعوديين وأبناء السعوديات في مدارس الحكومة السعودية و مدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية التي تجرى بها المفاضلة بدا من يوم السبت الموافق 9 فبراير 2019 .

ويبدأ في اليوم العاشر من شهر مارس لعام 2019 المقبل بمشيئة الله تسجيل الطلاب غير السعوديين الذين يعاملون معاملة السعوديين تم تسجيل الطلاب غير السعوديين الخاضعين للنسبة المحددة للتسجيل الذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الحكومي ما سوف يبدأ في يوم 24 مارس المقبل ان شاء الله

وفي نفس السياق سيكون تسجيل الطلاب غير السعوديين الخاضعين لنسبة التسجيل والذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الخاص سوف يبدأ من شهر 7 ابريل القادم بمشيئة الله، وسيكون تسجيل خريجي الروضات الحكومية والأهلية المرخصة من الوزارة لجميع الجنسيات في المدارس السعوديه يبدا من يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل لعام 2019 .

واخيرا وليس اخرا سيتم تسجيل الطلاب السعوديين في مدارس التحفيظ القران الكريم الحكومية واللاتي تجرى بها نظام المفاضلة فقد انتهى التسجيل فيها يوم الخميس الماضي 7 فبراير 2019.

بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات .