السعودية لايف HD مشاهدة مباراة الهلال ضد القادسية بث مباشر في الدوري السعودي القادمة – القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والقادسية لثأر الازرق

مشاهدة مباراة الهلال ضد القادسية في الدوري السعودي القادمة

الثأر مطلوب بالنسبة لجماهير الهلال السعودي ، في مباراة فريقهم القادمة أمام فريق القادسية، الهلال السعودي يتصدر ترتيب جدول فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 46 نقطة حصدها من 19 مباراة فريق النصر ب 40 نقطة حصدها من 19 مباراة وفي المركز الثالث فريق الاهلي السعودي برصيد 36 نقطة حصدها من 19 مباراة .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والقادسية لثأر الازرق

مذيع قناه السعوديه الرياضية الاولى مباراه الهلال ضد القادسية في الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين .




يدخل الهلال السعودي هذه المواجهة الثأرية أمام فريق القادسية ويبحث متصدر جدول الترتيب الدوري السعودي فريق الهلال على الاحتفاظ بالصدارة وذلك عندما يستضيف القادسية في افتتاحية مباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي .

ويضغط فريق النصر الذي يحتل المركز الثالث على فريق الهلال وذلك مع اقتراب الفارق وهو ست نقاط ولا يريد النصر الاخفاق في أي نقاط خلال المرحلة القادمة حتى لا يتوسع الفارق بينه وبين المتصدر فريق الهلال والذي من المتوقع ان يحقق فوز كبير على فريق القادسية ..

موعد مباراة الهلال السعودي ضد القادسية الساعه كام بتوقيت مصر والسعودية والإمارات :




الساعة : 05.10 بتوقيت مصر.
الساعة : 06.10 بتوقيت السعودية .
الساعة : 07.10 بتوقيت الإمارات.

البث المباشر :