مميزات وعيوب تابلت الثانوية العامة 2019 اسعار تابلت الصف الاول الثانوي وأعمل إيه لو ضاع مني رقم الخط الساخن للإبلاغ عن تابلت ضائع

اعمل ايه لو ضاع مني تابلت الثانوية العامة ، نرصد مميزات وعيوب تابلت الصف الاول الثانوي والذي استلمه الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني منذ أيام ، لذلك تنشر القناة نيوز مميزات وعيوب تابلت الثانوية العامة 2019 اسعار تابلت الصف الاول الثانوي وأعمل إيه لو ضاع مني رقم الخط الساخن للإبلاغ عن تابلت ضائع .

مميزات وعيوب تابلت الثانوية العامة 2019 اسعار تابلت الصف الاول الثانوي وأعمل إيه لو ضاع مني 

مميزات تابلت الثانوية العامة

التابلت يحتوي على محتويات تعليمية سواء من بنك المعرفة المصري الذي يتواجد به شروحات للدروس الخاصة بالطلابـ، وفيديوهات تفاعلية، وهذا يوفر للطالب محتوي تعليمي سيستفيد منه في أى وقت دون دفع رسوم إضافية.

ماذا سيحدث عند سرقة التابلت

في حال سرقة التابلت فهناك بعض الحلول، فكل تابلت يحتوي على ‏serial number وستقوم الوزارة بتتبعه ومعرفة مكانة، كما أن الطالب عند استلام التابلت سيقوم بدفع 100 جنية كتأمين ضد السطو والحرق.

كيفية تصليح التابلت

عند تعطل التابلت أو حصول أى مشكلة به، سيكون عليك التوجه  إلى أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدرسة التابع وأعلامه بالمشكلة  والاتصال الخط الساخن 16580، وهو رقم خدمة العملة والضغط بعد ذلك على رقم 9 واستكمال الخطوات التي ستطلب منك.