احدث تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan TV Channel لعام 2024 موعد عرض وإعادة اذاعة مسلسل سلطانة التركي من الأحد للخميس أسبوعيا

تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan TV Channel لعام 2024 ، قناة ترفيهية تقدمُ لكم أفضل المسلسلات والبرامج والمنوعات العربية والهندية الحصرية المدبلجة بالعربية … زي ألوان … لوِن حياتك .

اخبار متعلقة باحدث تردد قناة زي ألوان الجديد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر احدث تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

احدث تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan TV Channel لعام 2024

لو عايز تتفرج على اجدد المسلسلات الهندي عليكم وعلى قناة زي الوان واللي متقدم باقه جميله من اجمل المسلسلات الهنديه والتركيه والاجنبيه المدبلجة باللغة العربية .

ومن المنتظر ان القراءة تقدر توفر جديده في المسلسلات الهنديه والتركيه في شهر رمضان المبارك لعام 2024 ويتشقق الجمهور العاشق للمسلسلات الهندية المدبلجة باللغة العربية إلى معرفة تلك المسلسلات واليكم قائمة بأسماء المسلسلات المعروضة على قناة زي الوان خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024 وكل عام وانتم بخير .

وبعد تغيير ترددات قناة زي الوان على القمر الصناعي نايل سات اليكم الترددات الجديدة لقناة زي الوان و التي حصلت القناة على الملايين من نسب المشاهدة خلال الأيام الأخيرة بسبب المسلسلات الجديدة التي تقدمها على شاشاتها باللغه العربيه .

برامج قناة زي ألوان 2024

قناة زي ألوان قناة هندية فضائية تقدم باقة متنوعة من البرامج المتميزة في مختلف المجالات:

برنامج dance india dance.
برنامج بوليوود 100%.
برنامج أسرار الجمال.
برنامج أصول الحركة.
كما تقدم قناة زي ألوان أروع المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية، بجميع تصنيفاتها، كما تنقل العديد من الحفلات والأغاني الهندية والنشرات الفنية.

تردد قناة زي ألوان 2024
قناة زي ألوان تحمل شعار مميز هو “لون حياتك”، على التردد الآتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصويب الخطأ
نايل سات 11938 27500 رأسي V 5/6
نايل سات 11418 27500 رأسي V 3/4
عرب سات 12111 27500 رأسي V 3/4

مشاهده ممتعه للجميع .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر احدث تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan TV Channel لعام 2024 موعد عرض وإعادة اذاعة مسلسل سلطانة التركي من الأحد للخميس أسبوعيا وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .