موقع وزارة الداخليه للتسجيل بقرعة الحج 2024 واخر موعد للتقديم في القرعة لحج الداخلية لسنة 1445 بزيادة 2%

وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق؛ أمر منذ مطلع يناير 2024 بفتح باب التقديم لقرعة الحج لسنة 2024, وإتاحة التسجيل بقرعة حج الداخلية للعام الهجري 1445 من خلال التقديم الالكتروني على ، موقع وزارة الداخلية للتقديم فى الحج هذا العام بزيادة 2% عن العام الماضي.

حيث تم الإعلان عن شروط التقديم، في حج القرعة والاوراق المطلوبة اقتراحات وزارة الداخلية كبر سن المتقدمين لقرعة الحج فقدها السيارات لهم الطلبات وهي فقط صورتين شخصيتين ودفع رسوم رمزية للتقديم.

وننوه ان التقديم في قرعة حج وزارة الداخلية ،مختلف عن الحج السياحي بمعنى انة مينفعش اقدم لحج الداخلية من خلال مكتب سياحة ،ولكن التقديم يكون من خلال أقسام ومراكز الشرطة أو من خلال الموقع الإلكتروني الذي ،وفرتة وزارة الداخلية للراغبين في التقديم لقرعة الحج هذا العام.

آخر موعد للتقديم في قرعة حج الداخلية

وسيتم غلق باب التقديم لقرعة الحج وزارة الداخلية ،منتصف شهر مارس المقبل ،على أن تقرأ القرعة وإعلان أسماء الفائزين مع نهاية الشهر، وسيتم رفع أسماء الفائزين في قرعة الحج على الموقع للوزارة ,ويمكن معرفة نتائج القرعة عن طريق الرقم القومي أو من خلال مركز الشرطة التابع له.

موقع وزارة الداخليه للتسجيل بقرعة الحج 2024

https://www.facebook.com/MoiEgy/videos/1680618101981846/?t=0

بالنسبة للتسجيل الالكتروني, يجب أن يمتلك الحاج بطاقة فيزا مساعدات رسوم التقديم وهي في حدود 10 جنيهات فقط لا غير و يمكنكم التسجيل من هذا الرابط:-

((هنـــــــــا))