اسعار الزفاف العالمي في دبي اسعار إقامة حفلات الأعراس والعزاء بالمملكة غلق قاعات الافراح احسن قاعة مناسبات واسعارها ~ بكام اسعار قاعات الافراح ، ارقام تليفونات وعناوين أماكن حجز القاعات لاقامة حفلات الخطوبة والزواج افضل قاعة افراح رخيصة فى مصر 4RT

شاهد اسباب وحقيقة خبر اسعار الزفاف العالمي في دبي اسعار إقامة حفلات الأعراس والعزاء بالمملكة غلق قاعات الافراح احسن قاعة مناسبات واسعارها ~ بكام اسعار قاعات الافراح ، ارقام تليفونات وعناوين أماكن حجز القاعات لاقامة حفلات الخطوبة والزواج افضل قاعة افراح رخيصة فى مصر 4RT وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع اسعار الزفاف العالمي في دبي اسعار إقامة حفلات محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

تختلف أسعار الزفاف في دبي حسب حجم الحفل ومستوى الخدمة المطلوبة. بشكل عام، يمكن أن تتراوح أسعار الزفاف في دبي بين 50,000 و 500,000 درهم إماراتي.

اخبار متعلقة باسعار الزفاف العالمي في دبي اسعار بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار الزفاف العالمي:

الولايات المتحدة: تبدأ أسعار الزفاف في الولايات المتحدة من 20,000 دولار أمريكي.
المملكة المتحدة: تبدأ أسعار الزفاف في المملكة المتحدة من 15,000 جنيه إسترليني.
فرنسا: تبدأ أسعار الزفاف في فرنسا من 25,000 يورو.
إيطاليا: تبدأ أسعار الزفاف في إيطاليا من 30,000 يورو.
اليابان: تبدأ أسعار الزفاف في اليابان من 10,000 دولار أمريكي.

يمكن أن تزيد أسعار الزفاف العالمي بشكل كبير إذا كان حفل الزفاف كبيرًا أو فخمًا. على سبيل المثال، يمكن أن تصل تكلفة حفل زفاف من 500 ضيف في الولايات المتحدة إلى 100,000 دولار أمريكي أو أكثر.

قاعات افراح في القاهرة واسعارها 2024، قاعة مناسبات، متى تفتح قاعات الافراح، مواعيد فتح قاعات الافراح يوجد فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا ,الفندق يقدم عدد من الخدمات المميزة للعروسين و بمتوسط سعر يبدأ من 10.000 جنيه اسعار تذاكر قاعات الافراح، اسعار قاعات الأفراح 2024، اسعار قاعات الافراح 2024، اسعار قاعات الافراح 2024 بالقاهرة

اسعار الزفاف العالمي في دبي

استقبلت دبي بين شهري يناير ونوفمبر 2024 حوالي 12.82 مليون زائر دولي، ما يعكس الثقة العالمية التي اكتسبتها دبي كوجهة جذابة وآمنة للسفر ونجحت الدورة الخامسة من ملتقى الزفاف العالمي في دبي في استقطاب مجموعة واسعة من خبراء السياحة وإدارة الوجهات، ومنظمي الفعاليات وحفلات الزفاف، إضافة إلى الشركات المتخصصة في تقديم خدماتها في هذا المجال، وقد أتاحت الفعالية السنوية الرائدة فرصة لمختلف الخبراء ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، والمختصين في هذه القطاعات للتواصل وتبادل الأفكار ومشاركة أفضل الممارسات، وتقديم تجارب استثنائية للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية وتضم دبي 794 فندقاً فاخراً يقدمون أعلى مستويات الخدمة والضيافة العربية الأصيلة، ما يتيح تجارب إقامة استثنائية للضيوف، وتضم هذه القائمة مجموعة من الفنادق الأكثر رُقيّاً في العالم، بما فيها فندق أتلانتس النخلة، وسيزر بالاس، وبولغري، وفنادق الريتز-كارلتون، وفنادق ومنتجعات ون آند أونلي.

شروط إقامة المناسبات والافراح في الأماكن المغلقة والمفتوحة،وتقليص نسبة الطاقة الاستيعابية أثناء شروط إقامة حفلات الأعراس والعزاء والمناسبات العائلية إلى 60 % كحدّ أقصى، على ألا يتجاوز عدد الحضور 50 شخصاً في الأماكن المغلقة والقاعات الداخلية، و150 شخصاً في الأماكن المفتوحة و30 شخصاً بالنسبة للمُناسبات التي تُقام في المنازل ننشر لكم فى تقرير حصرى عن إقامة حفلات الأعراس ومفصل بصباح يوم جديد عن اسعار تذاكر قاعات الافراح.

كما يستمر تطبيق الإجراءات الاحترازية المعمول بها سابقاً لحضور المناسبات المجتمعية من خلال إبراز حالة ‘المرور الأخضر’ على تطبيق الحصن ونتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف PCR لا يتجاوز 48 ساعة، مع مراعاة الالتزام بارتداء الكمام وإجراءات التباعد الاجتماعي.

عاجل ..بالمملكة إيقاف كافة المناسبات والحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات والمخيمات

أكدت المملكة العربية السعودية استمرار إيقاف المناسبات وحفلات الزواج، وغلق قاعات الحفلات وصالات الأفراح فى الفنادق. والاستراحات والمخيمات.

قررت الحكومة غلق جميع قاعات الافراح و الفنادق رسمياً ,بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا مع بداية احتفالات اعياد الميلاد 2024 قاعات افراح في القاهرة رخيصة RT الأسعار تبدأ من 10 آلاف حتى 30 ألف جنيه، بحضور 150 فرد من عائلة الريس و العروسة وفقا للقرار الوزاري، تكون مواعيد فتح جميع المحال التجارية، والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات والبازارات، يوميا من الساعة السابعة صباحا برمضان  وتغلق الساعة الحادية عشر مساءً (صيفًا) والعاشرة مساءً (شتاءً) على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية وتغلق الساعة 12:00 مساءً (صيفًا) والساعة الحادية عشر مساءً (شتاءً).

فندق الماسة لإعداد حفل زفاف “خطوبة او زواج يشمل فقرات غنائية” ويحتفظ بلمستكِ الشخصية، يوجد فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا ,الفندق يقدم عدد من الخدمات المميزة للعروسين و بمتوسط سعر يبدأ من 10.000 جنيه.

احدث أسعار قاعات الأفراح بفنادق القاهرة والجيزة 2024

يقدم فندق الماسة “حفل زفاف 1”
عبارة عن عشاء 100 فرد (بوفيه مفتوح) أيام من السبت إلى الأربعاء بمبلغ 34500 جنيه، مع إقامة ليلتين شاملة الإفطار “للزفاف فقط” أو غرفتين ليست مبيت فى حالة حجز الخطوبة، تورتة العروسين 5 أدوار (4 أدوار غير حقيقية ودور حقيقى للعروسين).

بالإضافة إلى زفة الشربات (تشكيلة من العصائر لكل المدعوين) ومياه معدنية + مشروبات غازية + مشروبات ساخنة، تصوير فيديو ميكسر 2 كاميرا طوال الحفل مع 2 شاشة عرض، 10 صور زفاف، تفاصيل الفرح لعدد 75 صورة يسلم معه سى دى 3 ساعات، دى جى (شرقى وغربى)، الليزر، الدخان، زفة دمياطى 18 فردا أو زفة كلاسيكية 8 أفراد، تجهيز كوشة + ورد السلم + مدخل القاعة + جيرب + الريبونات، وفى حالة زيادة المدعوين عن 100 فرد يضاف مبلغ 230 جنيه للفرد شاملة الخدمة.

، وهو ما ينعكس إيجابًا على التوفير في عدد المعازيم ولوازم الفرح .

  • اسعار قاعات فندق الماسة  بالاسكندرية 2024.
  • اسعار قاعات افراح فندق فيرمونت هليوبوليس.

اسعار القاعات 2024 أشهر قاعات الأفراح وأسعارها بمدينة نصر

بعد ان قررت الحكومة الموافقة على السماح باستئناف إقامة الأفراح والإعلان عن فتح قاعات الافراح .

  • في الأماكن المكشوفة “فقط” .
  • وفي المنشآت الفندقية والسياحية .
  • الحاصلة على شهادة السلامة الصحية.
  • بحد أقصى 300 فرد من اهل العريس والعروسة .

أسعار قاعات الأفراح “الأوبن إير” في القاهرة الكبرى.

– فيلا لابروجا بالعبور جمعية أحمد عرابي

وتبدأ الأسعار من 10 آلاف حتى 30 ألف جنيه، بحضور 150 فرد

الخدمات

إيجار حديقة الفيلا بحمام السباحة، وغرفتين مكيفتين لتجهيز العروسين، عشاء عبارة عن جاتوه- باتيه- كانز- مياه.

– فيلا الباشا أوبن إير المريوطية هرم

السعر بـ10 آلاف جنيه، 200 فرد

وتشمل الخدمات

فيديو 3 ساعات.

كوشة + بيست مضئ دانس فلور.

زفة دمياطي.

فقرة التنورة.

طرابيزات مضيئة.

مولد بجانب إضاءة شاملة للفيلا بالبيبي لايت والكشافات.

بوفيه تشكيلة من المخبوزات (باتيه-بيتزا -باتون ساليه – بوريك جبنة ) + جاتوه + مشروب غازى + شربات للعروسين.

أو هاي تي بلس تشكيلة من المخبوزات (باتيه + بيتزا + باتون ساليه +بوريك جبنة ) + جاتوه + سندوتش بانيه او كفته + 2قطعة حلويات شرقي +مشروب غازي.

– فيلا ريحانة

طريق سقارة السياحي على بعد حوالى 3 دقائق من دائري المنيب – ‎المريوطية، الجيزة، من 100 فرد حتى 500، بأسعار تبدأ من 12 ألف حتى 25 ألف.

مازلنا بعد مع تسليط الضوء على قاعات الافراح  التى تقدم خصومات تصل الى 40% بمناسبة السماح بفتح قاعات الافراح.

أشهر قاعات الأفراح ,وأسعار قاعات الافراح تبدأ من 4000 جنيه, افضل قاعات الافراح 2024 ,عناوين قاعات افراح في القاهرة رخيصة وشيك.

اسعار قاعات الأفراح 2024 و قاعة المناسبات

قوليلنا معاكى كام واقولك تعملى فرحك فين أسعار قاعات أفراح القوات المسلحة 2024 اسعار قاعات الافراح شاملة، تصوير الفيديو والدي چي + ليزر + بالون + جاتوة او عصير او كانز  فى بورسعيد والمنصورة والقاهرة والغردقة أماكن الزفاف في فندق ريتز كارلتون  قاعة مناسبات, آلاف أماكن الزفاف التي تناسب احتياجاتك قارن السعر قاعات افراح اسطورية,أسعار حجز قاعات الأفراح والتي وصلت في بعض المناطق الراقية وتخطت ال 100.000 جنية بالاضافة الى اسعار المغنين والراقصات والبوفية يعني ممكن الفرح يتكلف ربع مليون جنيه.

اسعار قاعات الافراح   قاعات افراح رخيصة 2024 قاعات افراح بالجيزة واسعارها قاعات افراح رخيصة بالجيزة:

وطبعا في قاعات افراح ممتازة وسعرها رخيص و منتشرة في معظم أنحاء الجمهورية وحجز الليلة يتكلف حوالي 7000 جنية بالاضافة لتقديم مشروب عصير + قطعة جاتوة للمعازيم.
و اليكم عناوين واماكن افضل وارخص قاعات الأفراح في مصر.

قاعات افراح الفنادق المطلة على كورنيش النيل مواعيد فتح قاعات الافراح

 عدد من القاعات بمتوسط أسعار مختلفة لتسهيل مهمة البحث فى نطاق القاهرة.

أولاً القاعات بداية من سعر 2000 وحتى 6000 جنيه:

قاعة علاء الدين:

للعروسة التى ترغب فى إقامة فرحها فى قاعة على النيل، خاصة إنها تقع بمنطقة الزمالك أى تناسب سكان وسط البلد والزمالك وإمبابة والدقى، وتتسع هذه القاعة لاستقبال 200 فرد، ويبدأ السعر من 2000 جنيه، ويمكن أن تزيدى من إمكانيات القاعة بإحضار بعض الديكورات الأنيقة من خارج المكان وإضافة أشكال.

احدث أسعار قاعات الأفراح بالإسكندرية:

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة سعر قاعات الأفراح في الإسكندرية فينتشر في محافظة الإسكندرية الكثير من القاعات والتي من أهمها ” قاعات الدوان تاون، وقاعات أرض المعرض” وإليكم في السطور الآتية أسعار قاعات الداون تاون:

القاعة عدد الأفراد السعر
قاعة لافي تصل لأكثر من 120 فرد 9000 جنيه مصري
قاعة لافي أكثر من 120 فرد 9500 جنيه مصري
قاعة لأروز لا يقل عدد الفرد عم 200 فرد 18000 ألف جنيه مصري
قاعة فيتنويا يوجد في هذه القاعة العشاء فقط ولا يقل عدد الأفراد فيها عن 200 فرد 20000 جنيه مصري
قاعة فيانكو أكثر من 150 فرد 9500 جنيه مصري
قاعة لأمور أكثر من 200 فرد 11000 جنيه مصري
قاعة ليزيا أكثر من 150 فرد 8000 جنيه مصري
قاعة جراند لأمور يوجد في هذه القاعة العشاء فقط لا يقل عدد الأفراد عن 200 فرد 20000 جنيه مصري
القاعة الفرنسية يصل عدد الأفراد في هذه القاعة إلى 150 فرد 9500 جنيه مصري
قاعة فرحتي يصل عدد الأفراد في هذه القاعة إلى 200 فرد 22000 جنيه مصري
قاعة همست يصل عدد الأفراد لأكثر من 150 فرد 8000 جنيه مصري
شكل قاعة علاء الدين
ارقام تليفونات قاعات الافراح
حجز القاعات لاقامة حفلة خطوبة
عناوين أماكن القاعات لاقامة حفلات الزواج

قاعة الشلال:

لأن معظم سكان شبرا يفضلون عمل الأفراح فى مناطق قريبة منهم، نظراً للزحام المرورى، فيمكن للعروسان من سكان شبرا أو المناطق القريبة أن يشاهدوا الشلال التى تبدأ أسعارها من 4000 جنيه، وبإمكانك أن تتخلى عن بعض الأشياء الإضافية فى البوفيه وبالتالى ستتمكنى من تخفيض التكلفة.

قاعة الشلال بشبرا

ثانياً القاعات بمتوسط سعر من 8000 لـ10000جنيه:

جزيرة المعادى:

تعتبر جزيرة المعادى من أهم الأماكن التى يلجأ لها كثير من العرائس لعلم فوتوسيشن مميز نظراً لجمال المناظر الموجودة بها، ولا يعرف الكثيرون أن جزيرة المعادى تحتوى على أكثر من قاعة مناسبة للأفراحن أبرزهم قاعة “الندى” التى تسع لـ 150 فردا بتكلفة 8000، بالإضافة إلى قاعة “البسنت” التى تسع لـ100 فرد بمتوسط سعر 9500، ويمكن التخلى عن بعض الأشياء الإضافية فى ديكورات المنضدة واستبدالها بأشياء خارجية تصميمها بنفسك مثل “سبت الورد” الذى يحمل حروف اسمك واسم العريس.

إحدى قاعات جزيرة المعادى

قاعة الملكة:

تتناسب قاعة الملكة أيضاً مع سكان المعادى والمناطق المحيطة، وتقدم عدد من الخدمات المميزة للعروسين وبمتوسط سعر 10000 جنيه، وإن كنتِ من عشاق الاختلاف فيمكنك التجديد فى ستايل القاعة بإضافة بعض الديكورات الخارجية مثل اليافطات التى تحمل كلمات مثل “Just Married”.

قاعة الملكة

نادى الإنتاج الحربى:

أما نادى الإنتاج الحربى على كورنيش النيل بمنطقة ركن فاروق بحلون فيحتوى على عدد من القاعات، مثل قاعة “الأميرة” التى يبدأ سعرها من 7000جنيه وتسع لـ 200 فرد، كذلك قاعة “الملكة” التى تسع لـ 400 فردن بمتوسط سعر 10000جنيه، ويمكنك إضافة بعض الأصناف فى البوفيه تصنعيها بمنزلك وتضيفيها إلى الطبق المقدم فى الفرح.

قاعة الأميرة

ثالثاُ القاعات بمتوسط سعر من 16000 لـ 25000جنيه:

1-دار الأسلحة والذخيرة:

يحتوى دار الأسلحة والذخيرة  بطريق صلاح سالم على عدد من القاعات المختلفة التى تناسب الخطوبة او الفرح وتبدأ الأسعار من 14000 وتصل إلى 20000 وفقاً لاختيارات العروسين لإضافات القاعة.

2-نادى الحرس الجمهورى:

للفتيات اللاتى يحملن بشكل مميز وأنيق لقاعات الأفراح وستايل كلاسيك أو مودرن فيمكن أن يتعرفن على قاعات نادى الحرس الجمهورى بمنطقة مدينة نصر التى تبدأ أسعارها من 18000 وتصل إلى 25000جنيه، ويمكنك الاستغناء عن بعض الأشياء فى البوفيه واحصلى على تكلفة أقل او استبدليها بزيادة عدد الأفراد المدعويين.

إحدى قاعات نادى الحرس الجمهورى

قاعة عايدة للافراح

الموقع:

شارع سرايات الجزيرة
المدينة:القاهرة

رقم الهاتف:

+20-227283000

قاعات دار المركبات

Dar Al Mrkbat Halls
Dar Al Mrkbat Halls

الموقع:

طريق صلاح سالم تقاطع ش الاستاد البحرى مدينة نصر
المدينة:القاهرة

الفئة:

  • قاعات أفراح

رقم الهاتف:

+20-1140811199
قاعات نادي الصيادلة :

١-قاعة الياسمين:

السعر ٥٠٠٠ جنيه.

سعة : ٣٥٠ فرد.

العرض الشامل، عدد ١٥ ترابيزه و٢٠٠ كرسي، كاميرا فيديو، وحدة دي چي، ليزر، بالون بإسم العروسين، عدد ٢٠٠ كانز.

إضافات: قاعة إضافية ١٨٠٠جنيه، كاميرا اضافية ٢٠٠جنيه، زفة مشاعل ١٢٥جنيه، تورتة ٣ أدوار ٢٥٠ جنيه، البوفية: ⁃ ٢قطعة جاتوة+ قطعة باتية ٩ جنيهات، ٢ قطعة جاتوه ٨جنيهات، قطعة جاتوة+ قطعتي بانية وبيتزا ٨جنيهات.

٢- قاعة جوهرة الصيادلة:

السعر ٦٥٠٠ + خصم ٢٠٠٠ جنيه للصيدلي .

سعة: ٤٥٠ فرد.

السعر شامل نفس العروض والاضافات والبوفية للقاعة السابقة.

٣- قاعة لؤلؤة النيل :

السعر ١١ ألف جنيه + خصم ٢٠٠٠ جنية للصيدلي.

العرض الشامل : سعة ٣٠٠ فرد، فيديو ميكسر ٢ كاميرا ⁃ دي جي وحدة ليزر كاملة ⁃ بالون خارجي بأسماء العروسين، مراسم استقبال مشاعل، علب مناديل ومياه معدنية،  مراسم تورتة، زفة شربات، بيست فلور – vip centre •.

البوفية: تورتة ٣ دور + ٣٠٠ كانز، ٢ قطعة جاتوة، قطعة باتية ٩جنيهات، ٢ قطعة جاتوة ٨جنيهات.

٤-قاعة قصر الصيادلة :

( السعر ١٤ ألف جنيه+ ٢٠٠٠ جنية خصم للصيدلي.

العرض الشامل : ⁃ سعة ٣٥٠ فرد، بالون خارجي بأسماء العروسين، تورتة ٣ دور، ٣٥٠ كانز، مراسم تورتة، دي چي، مناديل ومياه معدنية، فيديو ميكسر ٣ كاميرات، بست فلور vip centre ⁃ مراسم مشاعل، كوكتيل مراسم.

البوفية: ٢ قطعة جاتوة+قطعة باتية ٩ جنيهات، ٢ قطعة جاتوة ٨ جنيهات، يمكن اضافة وجبات لكل طربيزة حسب الطلب

للتواصل: ⁃ العنوان: نقابة صيادلة الدقهلية – طلخا- كورنيش النيل ⁃ رقم التليفون :٠٥٠٢٥٢٢٧٥٧.

قاعات ميامي: 

1- قاعة بلازا السعر 7000 جنيه.

العرض الشامل:  قاعة مكيفة الهواء، 300كرسي، فيديو ميكسر كامل، شاشات عرض LSD، ووحدة ليزر كاملة تشمل (موفينج هيد+ بارات+دخان+ليزر بيم)، مراسم كوكتيل وشربات للعروسين، مراسم استقبال مشاعل، بالون بأسماء العروسين،.

2-قاعة زمردة السعر 9000 جنيه.

العرض الشامل: قاعة VIP مكيفة الهواء، عدد350 كرسي، صالونات استقبال VIP، وفيديو ميكسر كامل، شاشات عرض LSD، وحدة ليزر كاملة تشمل (موفنج هيد+ بارات + دخان+ليزر بيم)، مراسم كوكتيل للعروسين، مراسم استقبال مشاعل، بالون بأسماء العروسين، CD للفرح.

بنود إضافية : ⁃ فرقة زفة بسعر 1250 جنيه، فرقة استعراض بسعر 1000 جنيه، تنورة بسعر250 جنيه، ساعة إضافية بعد انتهاء الوقت بسعر500جنيه.

البوفيه (حسب الطلب): ⁃ المستوى الأول : قطعة جاتوة +قطعتين حوادق بسعر 10 جنيه، المستوى التاني: قطعتين جاتوة بسعر 12 جنيه، المستوى الثالث قطعتين جاتوة +ساليزون +باتون سالية +باتية +بيتزا بـ 15 جنيه.

للتواصل : طلخا -كورنيش النيل-أمام مساكن التجديف 01000550145 01226122180 01009121217.

قاعة أكاسيا:

السعر 19 ألف جنيه.

العرض الشامل : قاعة مكيفة الهواء، عدد 50 طاولة+مياة معدنية ومناديل، سنتر بيس للطاولة، بالون خارجي للعروسين، فيديو وDJ، وحدة ليزر كاملة تشمل (بيم +بارات+ ماكينة دخان). شاشات عرض LSD، مستوى VIP صالونات، كوشة أحدث موديل •dance floor، ززفة مشاعل وكوكتيل للعروسين، السعة 600 فرد.

بنود إضافية فيلم تصوير فوتوغرافي، فرقة استعراض فنون شعبية، عارضة بنر خارجية، دور تورتة إضافي.

البوفية قطعتين جاتوة + باتية + بيتزا+ 300 زجاجة من المشروبات الباردة.

للتواصل طلخا-كورنيش النيل- أمام بنك القاهرة 01063025212-01226400014

قاعات نادي نقابة المحامين بالدقهلية:

1-قاعة جولدن كراون 18500 جنيه، وخصم40% للمحاميين وأبنائهم.

العرض الشامل سعة 400 فرد، 400 كرسي فندقي، تكييف مركزي، أحدث أجهزة الـ DJ، أحدث أجهزة الليزر ميكسر، كاميرا كرين، مشاية مضيئة، وDance floor، زفة مشاعل، شاشات ليد، أحدث أجهزة تصوير الفيديو.

2-قاعة قصر الندى(السعر13500) وخصم50% للمحامين وابنائهم.

العرض الشامل: سعة 300 فرد، 300 كرسي فندقي، تكييف مركزي، أحدث أجهزة الDJ، أحدث أجهزة الليزر ميكسر، أحدث أجهزة تصوير الفيديو، شاشات ليد، زفة مشاعل، كوكتيل للعروسين، فيديوHD.، فلور للسنتر بيس، نابكين للترابيزات.

بنود إضافية تنورة، فرقة موسيقية، ساعة إضافية، فرقة زفة.

البوفية(حسب الطلب) قطعة جاتوة وساليزون+ كانز بسعر 20 جنيه، قطعتين جاتوة +كانز بسعر 25جنيه، قطعتين جاتوة+ساليزون +كانز بسعر 30جنيه، قطعتين جاتوة+ساليزون+كانز بسعر 30جنيه.

للتواصل العنوان: نادي نقابةالمحامين :طلخا المنصورة. 01006151513. 01008018519.

قاعات نادي القضاة:

١-قاعة السرايا: السعر ٢٥ ألف جنيه

العرض الشامل:  السعة ٣٥٠ فرد، قاعة مكيفة، عدد ٥٠ تربيزة+ مفارش + مياه معدنيه + مناديل ⁃ سنتربيس تربيزة+ نبكن ⁃ كوشة ⁃ بالون خارجي، فيديو ميكس، وحدة ليزر كامله، شاشات عرض(lcd)، شاشات (led)، مستوي vipصالونات، بست مضئ، ممر مضئ، بست متحرك، مشاعل العروسين، وحدة dj، تورتة ٥ أدوار للعروسين.

إضافات: سرفيس فاكهة لكل تربيزة، تورتة مقاس ٢٨ ⁃ فرقة زفاف، شو باليه، جست بوك، كاميرا ديجيتال، أغنية للعروسين، بوابات بالونات، أرضية dj، فرقة مسرحية

البوفية: تورتة ٥ أدوار للعروسين، مشروب بارد كاسات، طبق ٢ قطعة جاتوة+ ٣ حوادق، مكان مخصص للبوفية المفتوح.

2- قاعة جراند بلازا: السعر 17ألف جنيه.

العرض الشامل: قاعة مكيفة الهواء ذات الخمس نجوم، 45 ترابيزة+مياة معدنية، قاعة لكبار الزوار، بالون خارجي بإسم العروسين، وحدة فيديو كاملة، شاشات عرضLSD، مستوىVIPصالونات، كوشة بأحدث موديل، وحدة DJ، زفة مشاعل للعروسين، تورتة خمس أدوار للعروسين، سعة 350 فرد.

إضافات: فيلم تصوير فوتوغرافي، فرقة استعراض فنون شعبية، زفة كمانجات، تورتة لكل طاولة.

البوفية: 2قطعة جاتوه+ باتيه + بيتزا بال‘ضافة إلى 350 زجاجة من المشروبات الباردة.

للتواصل: العنوان : طلخا نادي القضاة ⁃ تليفون: ٠١٠٦٦٠١٠٤٢٥

قاعات دار الدفاع الجوي للاحتفالات

 
Air Defense House Wedding Halls
Air Defense House Wedding Halls

الموقع:

شارع النزهه مدينه نصر
المدينة:القاهرة

الفئة:

  • قاعات أفراح

رقم الهاتف:

+20-1128806913
 

 

قاعات دار الامداد والتموين للافراح

 
Al Emdad & Al Tamween Wedding Halls
Al Emdad & Al Tamween Wedding Halls

الموقع:

طريق النصر
المدينة:القاهرة
الفئة:

رقم الهاتف:

+20-223052579

فندق ريتز كارلتون:

يتميز فندق ريتز كارلتون- القاهرة-  بإضافة اللمسات العصرية المستوحاة من الماضي العريق. يمكن أن تستضيف قاعات الزفاف في الفندق جميع أنوع الاحتفالات، سواءً “حفلة توديع العزوبية” إلى ” غداء الوداع”، ويشمل الفندق أكبر قاعة احتفالات في وسط القاهرة، والتي يمكن أن تستضيف مأدبة لأكثر من 1000 ضيف. كما أن المتحف المصري هو إطلالة القاعات الخارجية، حيث يمكن للعرسان الإحتفال بزفافهم تحت النجوم.

The Nile Ritz-Carlton Hotel
The Nile Ritz-Carlton Hotel

يمكن استضافة حفلات الزفاف في فندق ريتز كارلتون، القاهرة في الداخل أو في الهواء الطلق في مجموعة مذهلة من القاعات في الفندق. هذه قائمة بقاعات الاحتفالات لدى الفندق:

  • قاعة ألف ليلة وليلة: هي أشهر قاعات الاحتفالات في القاهرة، أقام المصريون حفلات زفافهم فيها على مدى نصف قرن مِن الزمن والتي تم ترميمها بشكل خلاب. تبلغ مساحتها ما يقارب 924 متر مربع، ويمكن أن تستوعب ما يصل الى 600 ضيف. وللإحتفالات الأصغر، يمكن تقسيم القاعة الى ثلاث أقسام.
The Nile Ritz-Carlton Hotel - ALF LEILA WA LEILA Ballroom
The Nile Ritz-Carlton Hotel – ALF LEILA WA LEILA Ballroom

 

  • قاعة القاهرة: من النافورة الدراماتيكية في مدخل القاعة الخاص إلى بهوها الفسيح، وثرياتها الرائعة، وجدرانها المنجدة، وإضاءة الجدران الفريدة، فإن قاعة القاهرة المميزة هي رمز للأناقة والرقي.  تعد هذه القاعة أكبر قاعة حفلات في وسط القاهرة بمساحة 1700 متر مربع، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 1200 ضيف. أما للإحتفالات الأصغر، يمكن تقسيمها إلى خمس أقسام.
The Nile Ritz-Carlton Hotel - AL QAHIRA Ballroom
The Nile Ritz-Carlton Hotel – AL QAHIRA Ballroom
  • قاعة جاردن سيتي: هذا المكان المخصص لإقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق، فهو ببساطة مكان فريد من نوعه في وسط مدينة القاهرة لأنه يطل على المتحف المصري. تم تصميم الحدائق الفخمة لخلق حفل زفاف رومانسي والذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف بسهولة.
The Nile Ritz-Carlton Hotel - GARDEN CITY Ballroom
The Nile Ritz-Carlton Hotel – GARDEN CITY Ballroom

فندق جراند نايل تاور:

سواء كنتِ ترغبين في الاحتفال بزفافك مع مجموعة قريبة من العائلة والأصدقاء أو مع عدد أكبر من المهنئين، يدرك جراند نايل تاور أنه يوجد الكثير من التفاصيل التي يتطلبها العرسان، فأنتِ ترغبين في الحصول على عدد قليل من المتاعب قدر الإمكان للتخطيط ليومكِ الكبير.

ولهذا السبب فإن منظمي حفلات الزفاف في برج جراند نايل تاور متاحون دائماً لمناقشة تفاصيل متطلبات الزفاف. إطلالة الفندق على مناظر النيل الرائعة، وقاعات الرقص الأنيقة المتلألئة، وإعدادات الطاولات الرائعة، والزهور الطبيعية وقوائم الطعام الفخمة، كلها تحت تصرفكِ لجعل حفل الزفاف الخاص بكِ حلم يتحول إلى واقع.

Grand Nile Tower Hotel
Grand Nile Tower Hotel

لدى هذا الفندق قاعات افراح متنوعة يمكنكِ الاختيار من بينها الأنسب لذوقكِ الخاص. وهذه قائمة بأسماء قاعات فندق جراند نايل تاور:

  • قاعة فرحتي: والتي تتسع لغاية 800 ضيف.
Grand Nile Tower - Farhaty Ballroom
Grand Nile Tower – Farhaty Ballroom
  • قاعة اخناتون: والتي تتسع لغاية 100 ضيف.
Grand Nile Tower - King Tut Ballroom
Grand Nile Tower – King Tut Ballroom
  • قاعة ليلتي: والتي تتسع لغاية 220 ضيف.
Grand Nile Tower - Laylaty Ballroom
Grand Nile Tower – Laylaty Ballroom

فندق سميراميس انتركونتينتال:

يستطيع الزوار الاستمتاع بالفخامة العصرية على نهر النيل عند المكوث في فندق سميراميس التاريخي. حيث يمكنكِ مشاهدة غروب الشمس فوق النيل من خلال شرفة الفندق. يوفر لكِ هذا الفندق العديد من قاعات الاحتفالات التي تناسب حفل الزفاف الخاص بكِ، حيث يقع هذا الفندق في قلب المدينة.

Semiramis Intercontinental Hotel Cairo
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo

اليكِ قائمة بقاعات هذا الفندق:

  • قاعة كليوبيترا: والتي تتسع لغاية 1170 ضيف.
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo - Cleopatra
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo – Cleopatra
  • قاعة طيبة: والتي تتسع لغاية 280 ضيف.
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo - Teeba
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo – Teeba
  • قاعة نفرتيتي: والتي تتسع لغاية 90 ضيف.
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo - Nefertiti
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo – Nefertiti
  • قاعة بابل: والتي تتسع لغاية 130 ضيف.
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo - Babylon
Semiramis Intercontinental Hotel Cairo – Babylon

فندق فور سيزونز:

عندما يتعلق الأمر بإعداد حفل زفاف يتجاوز التوقعات ومع ذلك يحتفظ بلمستكِ الشخصية، فإن فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا ينتصر في كل مرة.

في هذا الفندق سيعمل كل من فريق منظمي الحفلات والشيفات ومقدمي الضيافة على اعداد حفل زفاف احلامكِ، مما يضمن لكِ تقديم أفضل المنتجات والخدمات والقاعات المتوفرة في يومكِ المميز. حيث يمكن الاختيار من بين قاعات الزفاف هذه:

Four Seasons Hotel Cairo
Four Seasons Hotel Cairo

قاعة بلازا

Four Seasons Hotel Cairo - Plaza Ballroom
Four Seasons Hotel Cairo – Plaza Ballroom

قاعة النيل

Four Seasons Hotel Cairo - Nile Ballroom
Four Seasons Hotel Cairo – Nile Ballroom

فندق كمبنسكي النيل:

يخلق فندق كمبينسكي النيل جواً لا ينسى لحفل الزفاف الخاص بكِ في القاهرة، حيث يقدم أفضل الخدمات، وأرقى الأطباق المعدة بدقة، والزهور الطبيعية والزينة الرائعة. ويضمن لكِ الفندق ديكوات خلابة أيضاً. يوفر فندق كمبينسكي أجواء أنيقة وفريدة لإقامة احتفالات الزفاف، بالإضافة إلى خدمة مميزة ومأدبة من المأكولات الحائزة على جوائز.

مهما كان اختياركِ لقاعة الزفاف بأن تكون كبيرة أو صغيرة فإن الفندق يقدم لك قاعات رائعة تناسب مناسبتكِ الخاصة. كل قاعة من قاعات الفندق لها مساحة استثنائية، ابتداءاً من قاعة ” Shah” و “Hope” و ” Orlov Rooms” وانتهاءاً بأكبر قاعة حفلات في مصر ” Excelsior Ballroom” حيث تتسع الى 2500 شخص.

Kempinski Nile Hotel
Kempinski Nile Hotel

فندق ماريوت:

يقع فندق ماريوت القاهرة في منطقة الزمالك، ويطل على نهر النيل بالقرب من برج القاهرة والمتحف المصري ودار الأوبرا المصرية ومتحف الفن الإسلامي وأبو الهول وأهرامات الجيزة. حيث يمكنك اقامة حفل زفاف لا ينسى في القاهرة في أحد القاعات الفاخرة في ماريوت.

Marriott Hotel
Marriott Hotel

أقيمي حفل زفاف فخم في مصر في قاعة عايدة التي تتسع لغاية 900 ضيف، يمكنك أيضاً الاستمتاع بمنظر النيل من خلال سطح الفندق الذي يعد أحد أماكن إقامة حفلات الزفاف في الفندق، والتي تسمى قاعة ألماز الخارجية لاستقبال الزفاف.

  • قاعة عايدة
Marriott Hotel - Aida Ballroom
Marriott Hotel – Aida Ballroom
  •  قاعة ألماز الخارجية لاستقبال الزفاف
Marriott Hotel - Almaz Outdoor Wedding Reception
Marriott Hotel – Almaz Outdoor Wedding Reception

فندق فيرمونت نايل سيتي:

يقدم فندق فيرمونت نايل سيتي الفخم في القاهرة سلسلة مبهجة من العروض، ومجهز بالتصميم والتكنولوجيا الأكثر تقدماً لخدمتكِ في حفل زفافكِ، حيث أن جمال القاهرة الطبيعي والتاريخ القديم يتواجد على مرمى البصر مع مناظر ساحرة لنهر النيل، ومناظر الأهرامات في الأفق.

يقدم منظمو الزفاف للضيوف أعلى مستويات الخدمة لإكمال يوم أحلامك، سواءً كنت تفضلين الطراز الرومانسي أو الطراز العصري أو الفخم، فإن فندق فيرمونت موجود لمساعدتك.  

Fairmont Nile City
Fairmont Nile City

قاعة مايغينتا

Fairmont Nile City - Magenta Ballroom:
Fairmont Nile City – Magenta Ballroom:

فندق رمسيس هيلتون:

يقدم لكِ فندق هيلتون عروض تناسب ذوقكِ وميزانيتكِ، حيث أن من دواعي سرور الفريق الخبير بحفلات الزفاف أن يقدم لكِ المساعدة للتخطيط ليوم لا ينسى. كما يوجد لدى الفندق أفضل قوائم الطعام من تصميم رئيس الطهاة بالاضافة الى خدمة استثنائية تضمن لكِ ولضيوفك الشعور بالسعادة، أيضاً يمكنك إضافة لمسات ليومك المميز مع خيارات الترفيه المختلفة والعروض التي تتماشى مع احتياجاتك.

Ramses Hilton
Ramses Hilton
  • قاعة رمسيس: التي تتسع لغاية 500 ضيف.

​​

Ramses Hilton - Ramses Ballroom
Ramses Hilton – Ramses Ballroom

فندق كونراد:

قاعة كونراد المذهلة هي بلا شك أبرز ما يميز فندق كونراد، توفر قاعة الحفلات الخالية من الأعمدة والبالغ مساحتها 2800 متر، ردهة خاصة تؤدي إلى قاعة الرقص، مما يخلق شعوراً بالانسجام ويضمن الخصوصية. يضمن الدرج الرخامي والنافورة الخلابة مدخلاً دراماتيكيًا وفرصة لالتقاط صور مذهلة. أقيمي حفل زفاف رائع باستضافة 1000 ضيف أو أقل من خلال تقسيم القاعة بما يتناسب مع حفل زفافك.

قاعة افراح فهيد
3.8
(106) · قاعة زفاف
٩٫٣ كم · المنزلة

قاعة قصر الندي للأفراح و المناسبات
4.4
(25) · قاعة حفلات
٩٫٦ كم · المنزلة

قاعة الأوركيده

أشهر قاعات الافراح في المعادي

مجموعة مميزة من قاعات افراح المعادي التي يمكنك إقامة حفل زفافك فيها :

جزيرة المعادي

هي عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة التي ترتبط ببعضها البعض من خلال جسور ما بينها، أيضاً هي حديقة كبيرة في وسط النيل بها العديد من البحيرات الاصطناعية والمناظر الطبيعية الخضراء الشاسعة، حيث تعتبر المكان المثالي لإقامة حفل زفاف خارج عن المألوف، حيث يمكنك حجز كل الجزيرة أو قاعة زفاف خاصة.

Maadi Island Weddings
Maadi Island Weddings

قاعة رويال توليب

تقع قاعة رويال توليب في جزيرة المعادي، تقدر مساحتها ب 500 متر مربع بدون أعمدة. توفر القاعة أحدث تكنولوجيا الاضاءة وشاشات كبيرة. تتسع القاعة لغاية 250 الى 300 شخص حيث يمكنك إقامة حفل أنيق.

توفر قاعة رويال توليب أحدث المطاعم التي تقدم جميع الأطعمة والمشروبات العالمية.

.

Royal Tulip Hall
Royal Tulip Hall

قاعة الملكة للأفراح والمناسبات

قاعة الملكة للأفراح والمناسبات هي مكان أنيق جداً لإقامة فرحك، حيث أن فريق عمل القاعة سوف يساعدك على تحقيق أحلامك وذكريات رائعة لمدى الحياة. تضمن لك القاعة ولضيوفك التمتع بضيافة من الدرجة الأولى، أيضاً التخطيط الأنيق والإهتمام بأدق التفاصيل.

Queen's Hall for Weddings
Queen’s Hall for Weddings

هوليداي إن معادي

في هوليداي إن معادي يمكنك الاحتفاظ بأثمن ذكريات زواجك حيث الخدمات الرائعة وعروض الزفاف الابداعية.

تبدأ اسعارها من 25,200 جنيهاً لكل 110 ضيفاً. يمكنك دعوة ما يصل إلى 300 ضيف في قاعة المناسبات التي تم تجديدها حديثاً.

Holiday Inn Cairo Maadi
Holiday Inn Cairo Maadi

قاعة خان الخليلي

قاعة خان الخليلي هي قاعة أفراح ومناسبات تقع أول كورنيش المعادي. تتسع القاعة من 100 الى 300 ضيف، توفر لك القاعة عروض مميزة جداً كما توفر خدمات مثل الليزر، والدي جي، وأحدث كاميرات التصوير.

Khan Al Khalili Hall
Khan Al Khalili Hall

سوفيتل كايرو معادى تاورز

يعد سوفيتل كايرو معادي تاورز مكانًا رائعًا لإقامة حفل زفاف مثالي، مع إطلالته الرائعة على نهر النيل والأهرامات العظيمة في الجيزة.

يوفر السطح الجميل والتراس للضيوف إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية ومناظر المدينة، وقد تم تنظيم أبراج المعادي بعناية وتأثيثها بشكل ملائم لضمان الراحة. حيث أن القاعة تتسع ل 400 ضيف.

Sofitel Cairo Maadi Towers
Sofitel Cairo Maadi Towers

قاعة نايل كريستال

تقع قاعة نايل كريستال داخل مركب نايل كريستال والذي يعد من أرقى بواخر الخمس نجوم في النيل. يوجد لدى طاقم القاعة أفضل الشيفات لإعداد أفضل قوائم الطعام، وأيضاً لإعداد كيكة زفاف مميزة لك. حيث يمكنك إقامة حفل زفاف في قلب نهر النيل.

Nile Crystal 
Nile Crystal

قاعة الجوهرة

تقع قاعة الجوهرة على كورنيش المعادي وهي قاعة خارجية مطلة على نهر النيل حيث يمكنك أنت وضيوفك الاستمتاع بمنظر النهر. يمكنك الإختيار من بين عروض القاعة التي تناسب ميزانية حفل زفافك.

Al Jawhara Hall
Al Jawhara Hall

قاعة مسك الليل

تقع قاعة أفراح مسك الليل في فاملي لاند المعادي – أبراج عثمان. تتسع القاعة لغاية 200 ضيف حيث يمكنك إقامة حفل زفاف مميز. تتميز القاعة بديكورات فريدة وإضاءة مميزة تضفي لمسة جميلة على الديكور الكلاسيكي للقاعة.

Mesk Al-Lail Hall
Mesk Al-Lail Hall

قاعات نادي ضباط المعادي للقوات المسلحة

يقدم نادي ضباط المعادي للقوات المسلحة مجموعة مميزة من قاعات الزفاف التي يمكنك الاختيار فيما بينها، فلكل قاعة تصميمها الخاص الذي يناسب ذوقك. أيضاً يمكنك الاختيار من بين العروض المناسبة لك لكل قاعة، فمثلاً تقدم لك العروض بوفيه الطعام والليزر والزينة للقاعة. وهذه هي قاعات نادي ضباط المعادي التي يمكنك الاختيار من بينها:

قاعة تراس

Teras Hall
Teras Hall

قاعة VIP

VIP Hall 
VIP Hall

قاعة رمسيس

Ramses Hall 
Ramses Hall

قاعة حورس

Horas Hall 
Horas Hall

قاعة الجندول

Gandol Hall
Gandol Hall

قاعة اوزريس

Ozories Hall 
Ozories Hall

فندق زوسر

فندق زوسر هو فندق ذو معايير عالية  مع موقع ممتاز حيث تم تجهيز قاعاته بالكامل لحفلات الزفاف. يقدم الفندق جميع التسهيلات اللازمة لضيوفهم. تشمل مرافق الفندق أربعة مطاعم تقدم المأكولات العربية والإسبانية وغيرها. كما يوفر الفندق حمام سباحة مثير للإعجاب يقع في وسط المجمع.

The Zoser ballroom
The Zoser ballroom

أشهر منظمي حفلات الزفاف في مصر

إذا كنت ستحتفلين بزفافك في مصر، وتبحثين عن منظم حفلات زفاف محترف، ننصحك بأن تلقي نظرة على قائمة أفضل منظمي حفلات الزفاف في مصر:

دينا اسكندر لتنظيم المناسبات

دينا اسكندر بوتيك دي فلور هي شركة عائلية تديرها وتدير أعمالها في مصر منذ عام 1996. الشركة لديها فريق تصميم داخلي لإنشاء مفهوم حفلات الزفاف المثالية، وهي متخصصة في المفاهيم الحصرية والإبداعية من خلال التخطيط والتنظيم الناجحين لحفلات الزفاف. مع 16 موظفاً متفرغاً موهوباً وفعالاً وموجهاً نحو الخدمات، فإن الشركة تقود الطريق في مصر في مجال إنشاء حفلات الزفاف والمناسبات التي تقدم التميز لعملائها.

دينا اسكندر لتنظيم المناسبات
دينا اسكندر لتنظيم المناسبات

باي جانز اكسترودنير

أسسها أحمد جنزوري في عام 2003، وقد برزت جانز لتصبح واحدة من شركات تنظيم حفلات الزفاف الرائدة في مصر، والفعاليات، والاحتفالات والمناسبات الفاخرة. عمل فريق العمل على تنظيم أكثر من 250 حفل في السنوات العشر الماضية.

من خلال العمل مع مجموعة متنوعة من العملاء رفيعي المستوى، قامت شركة جانز بتسخير خبرة واسعة في استيعاب وتطوير أنشطة العلاقات العامة لمختلف القطاعات والصناعات. بدءًا من تطوير المفاهيم، التسويق والترويج، الخدمات اللوجستية للحفل، إلى الإدارة في الموقع، يتم تنفيذ كل تفاصيل الفعاليات من خلال الاهتمام والتفاني.

وقد مكّن معيارهم للتميز الشركة من تجميع قائمة من مزودي الخدمات ذوي الجودة العالية، وضمان التميز من خلال مزيج من الخدمات من شركات الضيافة الدولية إلى شركات تقديم الطعام 5 نجوم وغيرها الكثير.

 

باي جانز اكسترودنير
باي جانز اكسترودنير

ديكارما ام اف لتنظيم المناسبات

منذ عام 2004 ، بذلت ديكارما ام اف لتنظيم المناسبات جهدها الأقصى لجعل حفلات الزفاف الحقيقية رائعة. من خلال نهجها الجديد، اختارت ديكارما ام اف لتنظيم المناسبات بعض الوجهات الفريدة والمذهلة من جانب شواطئ مصر الجميلة لجعل حفلات الزفاف فرصة عظيمة لتوحيد العائلات في عطلة لا تنسى.

يستمع فريق العمل من ديكارما ام اف لتنظيم المناسبات إلى أفكارك، ويكتشف شخصيتك، ويشعر بشغفك، ثم يقوم بعصف الأفكار وربطها بالميزانية المخصصة لها، ثم يقدم في النهاية عرضًا لحفل زفاف مصمم خصيصًا لك فقط. بعد ذلك، ستقوم ديكارما ام اف لتنظيم المناسبات بإدارة جميع المتطلبات مع تفاصيلها الدقيقة، ابتداءً من ترتيب الرحلات الجوية، الإقامة، حفلة ترحيب، غداء الزفاف، وحفلات تستمر 3 أيام.

ديكارما ام اف لتنظيم المناسبات
ديكارما ام اف لتنظيم المناسبات

بوردور ايفنتس لتنظيم الأعراس

سواء كان ذلك في حفل حميم صغير أو حفل فخم لأي مناسبة أو حتى حفل زفاف، تتخصص بوردور في تقديم وجبات رائعة مليئة بالنعمة والفرح. أصبحت فريدة عطعوط، مؤسِّسة بوردور ايفنتس لتنظيم الأعراس، اسمًا راسخًا في صناعة التخطيط لحفلات الزفاف في وقتٍ قصير. تخلق شركة بوردور ايفنتس لتنظيم الأعراس مناسبات جميلة ومتطورة لا تنسى. كما يوصي فريق العمل بوردور بأماكن لحفلات الزفاف، ويوفر لك المصورين الموهوبين، والديكور والزينة والاكسسوارات، ودعوات الزفاف، وكل ما يلزم لجعل حفل الزفاف يوماً لا ينسى.

بوردور ايفنتس لتنظيم الأعراس
بوردور ايفنتس لتنظيم الأعراس

ايفنتفول لتنظيم المناسبات

شركة ايفنتفول لتنظيم المناسبات تجعل أي مناسبة مبهجة ولا تنسى وتوفر لك كل الخدمات اللازمة لجعل يومك الخاص احتفالاً لا ينسى.

ايفنتفول لتنظيم المناسبات
ايفنتفول لتنظيم المناسبات

وايت بليس لتنظيم حفلات الزفاف

وايت بليس لتنظيم حفلات الزفاف هي شركة لتنظيم حفلات الأعراس والمناسبات في مصر، تتخصص في معظمها في حفلات الخطوبة وحفلات العزوبية وحفلات الزفاف.

وايت بليس لتنظيم حفلات الزفاف
وايت بليس لتنظيم حفلات الزفاف

تيلورد لتنظيم الزفاف

تيلورد لتنظيم الزفاف هي شركة بوتيك متخصصة في تنسيق الفعاليات وتنسيق حفلات الزفاف ومقرها في مصر. من خلال التعرف على ذوقك واحتياجاتك الفريدة، تقدم لك الشركة خدمات وحزم مصممة خصيصًا تشمل التنسيق الكامل من البداية إلى النهاية، التنسيق في يوم الزفاف، وديكور حفل الزفاف الخاص بك. يكرسون اهتمامًا استثنائيًا بالتفاصيل لتحقيق رؤيتك للحظتك الكبيرة.

مقرها في القاهرة، بدأت نرمين حياتها المهنية في مجال الإعلان حيث اكتسبت الكثير من الخبرة في العمل مع العقليات الإبداعية وأنواع مختلفة من العملاء. وبعد مرور أربع سنوات، غامرت بالتخطيط والتصميم للمناسبات، حيث تمكنت من استخدام مهاراتها وتطبيقها من خلال إنشاء تصميمات وحفلات مخصصة لعملائها. اليوم، تشتهر نرمين وفريقها المذهل بتصاميمها الإبداعية، ولمسات الديكور غير المتوقعة والاهتمام الرائع بالتفاصيل.

تيرلد لتنظيم الزفاف
تيرلد لتنظيم الزفاف

اعراس ال ايه – لطفي عبد العزيز

تم تأسيس شركة اعراس ال ايه على يد لطفي عبد العزيز في عام 2013. وسرعان ما أصبح أحد منظمي حفلات الزفاف الموصى بهم في فنادق 5 نجوم في القاهرة. عمل لطفي على تنظيم حفلات زفاف في معظم الفنادق المعروفة في مصر بسبب تفانيه واحترافه وشغفه بعمله.


لو ريف لتنظيم الافراح وحفلات الزفاف

تضمن لك شركة لو ريف لتنظيم الافراح وحفلات الزفاف تنفيذ كل التفاصيل بشكل مثالي، مما يسمح لك بالاستمتاع الكامل بيومك الخاص الخالي من القلق.

لو ريف لتنظيم الافراح وحفلات الزفاف
لو ريف لتنظيم الافراح وحفلات الزفاف

ذا لونج لتنظيم الأفراح

شركة متخصصة في تخطيط المناسبات الاستثنائية لعملاء من القطاع الخاص والشركات.

ذا لونج لتنظيم الأفراح
ذا لونج لتنظيم الأفراح

قالت نقابة المهن الموسيقية ان المداولات والاجتماعات التي عقدت مع الرقابة على المصنفات بعدم تحصيل أي مبالغ من الموسيقيين والمطربين والعازفين بقاعات الأفراح والـ DG والأجانب غير مستحقة وعلى غير صحيح القانون، ودعت الذين تم التحصيل منهم .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اسعار الزفاف العالمي في دبي اسعار إقامة حفلات الأعراس والعزاء بالمملكة غلق قاعات الافراح احسن قاعة مناسبات واسعارها ~ بكام اسعار قاعات الافراح ، ارقام تليفونات وعناوين أماكن حجز القاعات لاقامة حفلات الخطوبة والزواج افضل قاعة افراح رخيصة فى مصر 4RT وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .