لسوء المعاملة مشاهدة فيديو سيدة البلكونة التى حاولت الانتحار::اسباب وتفاصيل انتحار سيدة من البلكونة فى فيصل

تفاصيل جديدة تعرف على اسباب وتفاصيل انتحار سيدة من البلكونة فى فيصل سيدة يلقيها زوجها من البلكونة بعد شهر من الزواج فى فيصل,يقال انه بسبب المصروف,الست اتعلقت بالبلكونة والجيران لحقوها,لما انت مش قد الجواز بتتهبب ليه ماتعرفش انها هاتبقى مسئولة منك,ولا انت فاكر الجواز رومانسية بس,امال لو عديت بمرحلة هات البامبرز وانت جاى كنت عملت ايه تحميل facebook فيديو سيدة البلكونة التى حاولت الانتحار #سيدة_البلكونةكشفت مصدر أمني بالجيزة أنه لم يرد أي إخطارات أو بلاغات لأجهزة الأمن تخص واقعة فيديو «سيدة البلكونة» بفيصل، والذي انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وكشف شهود العيان أن “سارة” أقدمت على التخلص من حياتها بالقفز من شرفة المنزل هربًا من مشكلات الزوجية وسوء معاملة الزوج لها، خاصة أنها توفر القدر الأكبر من مصروفات المنزل إذ إنها “عاملة”، مؤكدين أن زوجها أنقذها بمساعدة الجيران.

اخبار متعلقة بلسوء المعاملة مشاهدة فيديو سيدة البلكونة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وأشار المصدر إلى أن شرطة النجدة أو قسم شرطة الهرم لم يتلقيا أي بلاغ من السيدة أو من الأهالي بخصوص الواقعة، مضيفا أنه إذا ثبت وجود محاولة متعمدة لإيذاء السيدة من قبل زوجها، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

تفاصيل خبر لسوء المعاملة مشاهدة فيديو سيدة البلكونة التى حاولت محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

https://www.facebook.com/watanegypt/videos/617695332028909/?t=0

وأوضح المصدر أن شاهد عيان أكد أن بطلة الفيديو حاولت الانتحار بسبب خلافات زوجية، وأنها تزوجت منذ نحو 7 أعوام، لكن زوجها دائم التشاجر معها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، فحصت فيديو منتشرا على صفحات التواصل الاجتماعي بين المواطنين، تظهر فيه سيدة متدلية من أعلى شرفة بالطابق الثاني وأنقذها عدد من جيرانها بمنطقة كعبيش في فيصل.

https://www.facebook.com/osamatalaat.elsayad/videos/1111391542362963/?t=7

وقال مصدر أمني إن المساعدات الفنية بصدد فحص الفيديو للتأكد من صحته، وجارٍ تحديد مكانه والوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وانقسم الأهالي والشهود حول الواقعة، حيث أكد كثير منهم أن زوج السيدة الظاهرة في الفيديو هو من ألقاها من الشرفة بسبب مشكلات مادية بينهما، وأنهم عريسان جديدان، بينما أشار البعض إلى قيام الزوجة بالتدلي بنفسها من الشرفة وتهديدها بالقفز بسبب تفاقم المشكلات بينها وزوجها وقال شهود عيان من قاطني شارع اللواء صبري المتفرع من شارع كعابيش، إن الزوجة تدعى “سارة، تبلغ من العمر 24 سنة، متزوجة من سمسار يدعى “السيد عفيفي” منذ 6 سنوات.

وأضاف شهود عيان أن الزوجين حضرا إلى المنطقة منذ أشهر قليلة، واستأجرا شقة بالطابق الثاني في أحد الأبراج السكنية، ولديهما 3 أطفال، بينهم رضيع لا يتجاوز عمره الـ50 يومًا.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر لسوء المعاملة مشاهدة فيديو سيدة البلكونة التى حاولت الانتحار::اسباب وتفاصيل انتحار سيدة من البلكونة فى فيصل وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .