بالأسعار “Samsung Galaxy S24 Ultra” تسريب اسعار ومواصفات سامسونج جالاكسي اس24 الترا الجديد بث مباشر مؤتمر سامسونج مميزات وعيوب جالاكسي إس الشكل الجديد

بالأسعار سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد جالاكسي اس 24 الترا التلفون يدعم الجيل الخامس من الاتصالات 5G  وشاشه بمساحة 6.8 إنش وذاكر 256 جيجا باي تمن المتوقع أن يكون سعر الهاتف في مصر 90 الف جنيه ???? .
الان وحصرياً تسريب اسعار ومواصفات سامسونج جالاكسي اس24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra الجديد بث مباشر مؤتمر سامسونج مميزات وعيوب جالاكسي إس الشكل الجديد ، تعلن شركة سامسونج بعد طول انتظار مسا ليوم الأربعاء عن الجيل الجديد من هواتف “جالاكسي إس”، وبذلك يُعرف إن كان ما سُرب عنها من معلومات وصور وفيديوهات، والتي كانت كثيرةً جدًا، خلال الأشهر الماضي صحيحة أم لا.

اخبار متعلقة ببالأسعار “Samsung Galaxy S24 Ultra” تسريب بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر بالأسعار “Samsung Galaxy S24 Ultra” تسريب اسعار ومواصفات محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Samsung Galaxy S24 Ultra ،سامسونج جالاكسي اس الجديد ، وسوف تقيم الشركة الكورية مساء اليوم حدث الكشف Samsung Galaxy  في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وسوف تُعلن فيه عن هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra إلى جانب هاتف ثالث باسم “جالاكسي إس24 الترا” Samsung Galaxy S24 Ultra، إن صحت التسريبات السابقة.

قبل طرحه بالأسواق.. مواصفات وسعر موبايل Galaxy S24 Ultra - الأسبوع

وقالت سامسونج في منشور على مدونتها: “يقام هذا الحدث في 20 شباط/فبراير في سان فرانسيسكو وسيقدم للعالم أحدث الإضافات إلى عائلة جالاكسي، ليكشف عن مستقبل مثير للهاتف الذكي حيث تحتفل سامسونج بعشر سنوات من الريادة في الابتكار في مجال الهواتف المحمولة”.

وأضافت الشركة أنه يمكن للجميع مشاهدة الحدث من خلال البث المباشر عبر عدد من المنصات، بما في ذلك مدونتها، وموقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات وعيوب هاتف سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra.. والأسعار - السابعة  الإخبارية

يمكنك زيارة مدونة سامسونج الإخبارية Samsung Newsroom أو موقعها Samsung.com أو مدونة سامسونج لأخبار الأجهزة المحمولة Samsung Mobile Press عند بداية الحدث.

المواصفات والاسعار

شاشه الهاتف تأتي مسطحة تماما بشكل الثقب في منتصف الشاشة وتأتي من نوع Dynamic LTPO AMOLED 2X بمساحة 6.8 إنش .

يأتى الهاتف بقلم الـ S Pen ويتم وضع القلم داخل جسم الهاتف .

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 .

الكاميرا الخلفية تأتي رباعية الأولى وهي الكاميرا الأساسية بدقة 200 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 .

البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع دعمه للشحن السريع .

يتوفر الهاتف بعده الوان منها اللون التيتانيوم الأسود واللون التيتانيوم الرمادي واللون التيتانيوم البنفسجي واللون التيتانيوم الأصفر .

عروض وموعد إطلاق سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra المواصفات والأسعار في  السعودية

بالنسبه لسعر الهاتف 

سعر الهاتف فى مصر يصل الى 90.000 جنيه مصرى .

سعر الهاتف فى الولايات المتحدة يصل الى 1.600 دولار .

سعر الهاتف فى السعوديه يصل الى 6.000 ريال .

سعر الهاتف فى الامارات 6.500 درهم .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر بالأسعار “Samsung Galaxy S24 Ultra” تسريب اسعار ومواصفات سامسونج جالاكسي اس24 الترا الجديد بث مباشر مؤتمر سامسونج مميزات وعيوب جالاكسي إس الشكل الجديد وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .