احذر! اضرار كورس جراند راي ولى مورال لعلاج التهابات العظام::سعر كورس جراندري اوشير المطور كريم بينتركس لإزالة آلام وعلاج التهاب فان كلير لعلاج خشونه الركبه واللام المفاصل والرقبة والعظام وخشونة المفاصل

جراندري أوشير هو منتج طبي عشبي مُزعَم أنه يُعالج أمراضًا عديدة، بما في ذلك الروماتويد، والسكري، وأمراض القلب، وارتفاع ضغط الدم، والتهاب المفاصل، والسرطان، وأمراض أخرى. يتم تسويقه على أنه منتج طبيعي وآمن وفعال، ولكن لا يوجد دليل علمي يدعم هذه الادعاءات.

وفقا للإعلانات، فإن جراندري أوشير مصنوع من تركيبة نباتية غنية بالمضادات الأكسدة والمركبات النشطة بيولوجيا التي تساعد على حماية الخلايا وتعزيز الصحة العامة. ومع ذلك، لم يتم نشر أي دراسات علمية تدعم هذه الادعاءات.

في عام 2018، بث برنامج “طلب حضور” على قناة LTC المصرية تقريرًا عن جراندري أوشير، حيث استضاف البرنامج أستاذًا في كلية الطب بجامعة القاهرة، قال إن المنتج يحتوي على مكونات قد تكون فعالة في علاج الروماتويد. ومع ذلك، حذّر الأستاذ من أن المنتج لم يتم اختباره بشكل كافٍ، وأن هناك احتمالًا لوجود آثار جانبية غير معروفة.

في عام 2022، أصدرت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات المصرية قرارًا بحظر استيراد جراندري أوشير، وذلك لعدم وجود بيانات علمية تدعم سلامة وفعالية المنتج.

بناءً على المعلومات المتاحة، فإن جراندري أوشير منتج غير آمن وغير فعال. لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاءات بأن المنتج يمكن أن يعالج أي مرض، وقد يكون هناك خطر من الآثار الجانبية غير المعروفة.

اضرار كورس جراند رراي لعلاج التهابات العظام,فان كلير لعلاج خشونه الركبه واللام المفاصل والرقبة والعظام سعر كورس جراندري اوشير المطور

 

أعلن اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر إيقاف بث الإعلان الخاص بمنتج ” كورس لى مورال”، الذى يبث على قناة كايرو دراما وقناة بانوراما فيلم، بناء على خطاب رئيس جهاز حماية المستهلك للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

حماية المستهلك: وقف بث إعلان "كورس لى مورال" لتضليل المواطنين

وأضاف اللواء راضى عبد المعطى، أن الشركة طالبة الإعلان والقنوات الفضائية القائمة بالإعلان، يروّجون لبيع منتج لترطيب الجلد فقط بايهام المستهلكين أنه منتج دوائى لعلاج آلام المفاصل والعظام وقاموا بإيهام المستهلكين بمعلومات من شأنها خلق انطباع غير حقيقى ومضلل، كما وزد بكتاب إدارة تسجيل الأدوية البشرية التابعة للإدارة المركزية لشئون الصيادلة بوزارة الصحة بالمخالفة لقانون حماية المستهلك.

حد جرب لى مورال
اسعار كورس جراندري اوشير
حد جرب كريم بينتركس لإزالة آلام وعلاج التهاب وخشونة المفاصل
هل جراندري يعالج التهاب وخشونة المفاصل

قال الدكتور محمد عبد المعطي، أخصائي الطب الكيميائي، إن منتج “جراندري” لعلاج الروماتويد يحتوى على العديد من المواد، حيث يوجد به أكثر من 23 مادة من المكونات التى تتعامل مباشرة مع آلام الروماتيزم والعضلات، وتساهم في التخفيف الشديد لآلام المفاصل والروماتيد وفان كلير لعلاج خشونه الركبه واللام المفاصل والرقبة والعظام.