15 % خبر زيادة معاشات القوات المسلحة 2024 اول يناير ..اخر اخبار المعاشات النهاردة 2024 ماهي الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات

مع بدايه اول اشهر العام الجديد تم الاعلان رسميا عن زياده المعاشات بالقوات المسلحه وذلك بنسبه 15% وتم التأكيد على ان الحد الادنى للمعاشات هو 1300 بزياده 200 جنيه ويصبح الحد الاقصى هو 10.100 بزياده 2000 جنيه .

اخبار متعلقة ب15 % خبر زيادة معاشات القوات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، زيادة المعاشات العسكرية بنسبة 15%، وذلك بأثر رجعي اعتبارًا من شهر يناير 2024، وتشمل هذه الزيادة جميع أصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاشات العسكرية.

تفاصيل خبر 15 % خبر زيادة معاشات القوات المسلحة 2024 محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

ويأتي قرار زيادة المعاشات العسكرية في إطار حرص القيادة السياسية على دعم ورعاية أبناء القوات المسلحة، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

تفاصيل زيادة معاشات القوات المسلحة 2024 :

  • الزيادة تسري على جميع أصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاشات العسكرية.
  • الزيادة بأثر رجعي اعتبارًا من شهر يناير 2024.
  • الزيادة بنسبة 15%.

كيفية الاستعلام عن قيمة المعاش العسكري:

يمكن لأصحاب المعاشات العسكرية الاستعلام عن قيمة المعاش من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أو من خلال تطبيق التأمين الاجتماعي على الهواتف الذكية.

تأثير زيادة معاشات القوات المسلحة على الاقتصاد :

من المتوقع أن تؤثر زيادة معاشات القوات المسلحة على الاقتصاد المصري بشكل إيجابي، وذلك من خلال زيادة الإنفاق الاستهلاكي للأسر المستفيدة من المعاشات، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على السلع والخدمات، وبالتالي زيادة النشاط الاقتصادي.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تؤدي زيادة المعاشات العسكرية إلى زيادة الاستقرار الاجتماعي، حيث أن المعاشات العسكرية تمثل مصدرًا أساسيًا للدخل للأسر العسكرية، وبالتالي فإن زيادة المعاشات ستساعد في تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

هل هناك زيادة فى المعاشات 2024  «المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاوات

قال سعيد الصباغ، رئيس النقابة العامة للمعاشات، إن حكم القضاء بتأييد أصحاب المعاشات في إضافة 80% من آخر 5 علاوات سينطبق على كل من خرج للمعاش اعتبارًا من 1 يوليو 2006، مشيرا إلى أن عدد أصحاب المعاشات يصل إلى 9.3 مليون والمستفيد من الحكم من 2.5 إلى 2.8 مليون.

اخر اخبار المعاشات النهاردة وماهي الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات

مناشدة للرئيس اخر استفسار عن  زيادة معاشات القوات المسلحة العسكرية فبراير 2024 ,الأستاذ احمد الدكروري مسؤول التأمينات يكشف المعاشات والتأمينات النهاردة ما الجديد ,فيه زيادة معاش الضمان الاجتماعى 2024 ولا لا,هل في زياده المعاشات قبل رمضان ,انا عاوز اعرف فيه زياده في المعاش شهر 10 ولا لا 2024 .

زيادة المعاشات الجديدة لشهر يناير – اهم اخبار المعاشات اليوم – اخبار المعاشات الان ,اخر اخبار المعاشات النهاردة 2024

تفاصيل صرف علاوة 10% موعد صرف علاوة غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية 2024 ,موعد صرف معاشات شهر فبراير 2024 وزيادة 5% علي المعاشات وما الجديد في اعلان زيادة المعاشات وأخر اخبار المعاشات الجديدة متابعة الزيادة الجديدة في شهر فبراير 2024 .

تحديث اليوم اخبار زيادة المعاشات 2024 لحظة بلحظة | الأن معرفة ميعاد صرف معاش شهر يناير 2024,ماهي اخر اخبار الزيادات المضافة معاش فبراير المقبل 2024 موعد قبض المعاشات ومن يستحقه تعرف عليها الان

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين إن جميع المعاشات شهر أبريل ستصرف بدءا من يوم الأحد المقبل، بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وقال بيان للوزارة إنه بمناسبة قرب عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم وتيسيراً على أصحاب المعاشات المستفيدين سوف يتم الصرف لجميع المعاشات التأمينية بداية من أول شهر أبريل، الموافق الأحد المقبل.

اخر اخبار المعاشات اليوم علقوا إلينا إذا واجهتكم أية مشاكل 

 

نقدم لكم اليوم التقرير الاكيد انه بداية من الليلة الساعة الثانية عشر مساءا سيتم صرف المعاشات بالفيزا للسادة مستحقي المعاشات يوم 1 من الشهر الحالي اما الباقي فسيتم الصرف في المواعيد المحدده كما هي ولايوجد اي تغييرات علي مواعيد صرف المعاشات نهائيا في شهر فبراير .

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تقديم الإعلامي شريف عامر، أن الزيادة المتوقعة بعد إضافة 80% من آخر 5 علاوات تصل إلى 300 جنيه.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الفقي، نائب رئيس مجلس الدولة قضت، اليوم الخميس، برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى، وأيدت حكم محكمة القضاء الإدارى والقاضي منطوقه بإضافة 80% من قيمة آخر خمس علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات.

 
 

وقضت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الفقي نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم، برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى على حكم محكمة القضاء الإدارى، والقاضي منطوقه بإضافة ٨٠٪؜ من قيمة آخر خمس علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات.

بمناسبة الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات فرحة عارمة لأصحاب المعاشات بعد النطق بحكم أحقيتهم في العلاوات الخمس (فيديو)

 

وكان المئات من أصحاب المعاشات وصلوا إلى مقر مجلس الدولة بالدقي لحضور نظر جلسة الطعن، واكتظت القاعة بكبار السن من أصحاب المعاشات في حالة ترقب انتظارًا لحكم المحكمة، الذي قضى برفض الطعن وتأييد حكم أحقيتهم في العلاوات.

وأقام الدعوى البدرى فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وطالب بضم الخمس علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات، وقضت المحكمة لصالحه مما دعا وزارة التضامن وهيئة مفوضي الدولة بالطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.

ماهي الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات؟