يوتيوب نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة واشبيلية 4-2 ريمونتادا البرسا التاريخية اليوم 23-2-2024 والمدريديين ينتظرون لقاء الغد

يوتيوب نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة واشبيلية 4-2 ريمونتادا البرسا التاريخية ، والتي بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس.

أهداف مباراة برشلونة واشبيلية 4-2 ، مع بداية الشوط الثاني نشط هجوم برشلونة أملًا في إدراك التعادل، وتسلم عثمان ديمبيلي الذي دخل بديلًا لأرتورو فيدال كرة عرضية من سواريز داخل منطقة جزاء إشبيلية، قبل أن يتعثر بعد تدخل الدفاع، لكن ماتيو لاهوز حكم المواجهة تجاهل مطالبات لاعبي برشلونة بالحصول على ركلة جزاء، وفي الدقيقة الحادية والستين طالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء جديدة، بعد تدخل من سيمون كاير على سواريز، لكن الحكم رفض مطالباتهم مجددًا.

وأشعل ميسي المواجهة بلمسة رائعة جديدة في الدقيقة السابعة والستين، بعدما أخطأ فاتشليك حارس إشبيلية في تشتيت الكرة لتذهب إلى راكيتيتش الذي تقدم ومررها في الجهة اليمنى إلى ديمبيلي، ومررها الأخير إلى ميسي على حدود منطقة الجزاء، ليضعها النجم الأرجنتيني بشكل رائع أعلى الزاوية اليسرى ليتعادل برشلونة مجددًا.

وبعد محاولات كتالونية وقع ميسي على الهاتريك في الدقيقة الخامسة والثمانين، بعدما تقدم لكرة داخل منطقة جزاء إشبيلية، ووضعة الكرة بلمسة رائعة أعلى حارس إشبيلية الذي ارتمى أمامه، ليتقدم برشلونة بالهدف الثالث.

وأبى ميسي إلا أن يشارك في هدف برشلونة الرابع في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعدما مرر كرة رائعة إلى لويس سواريز، الذي انفرد بالحارس فاتشليك ووضع الكرة في شباك إشبيلية، مؤمنًا فوز الضيوف.