(مدرسين جامعيين) مطلوب وظائف جامعة أسيوط الجديدة 2024 وظائف شاغرة جامعة اسيوط assiut university aun.edu.eg/jobs فرع الوادى الجديد ولا يشترط القيد العائلي

وظائف جامعة اسيوط 2024،الخريجين من الذكور والاناث الباحثين عن فرصة عمل جديدة ، ننشر لكم وظائف جامعة أسيوط الجديدة 2024 وظائف شاغرة جامعة اسيوط assiut university jobs فرع الوادى الجديد والي لا يشترط في بعض من تلك الوظائف القيد العائلي .

اخبار متعلقة ب(مدرسين جامعيين) مطلوب وظائف جامعة أسيوط بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر (مدرسين جامعيين) مطلوب وظائف جامعة أسيوط الجديدة 2024 محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

ننشر الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في وظائف مستشفيات جامعة اسيوط 2024، واعلنت الجامعة عن اتاحة موقعين اليكترونيين للتقديم في الوظائف الجديدة المتاحة في اعلان جامعة اسيوط 2024 (مدرسين جامعيين) والموقع الأول يكمن في موقع وظائف الجامعة والموقع الثاني هو موقع بوابة الحكومة المصرية للتقديم في اعلان وظائف جامعة اسيوط فرع الوادى الجديد 2024، وجميع الفروع الأخرى .

وظائف جامعة الوادى الجديد 2024،تعلن جامعة أسيوط عن حاجتها لشغل بعض وظائف أعضاء هيئة التدريس بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة (مدرسين) .

وظائف جامعة اسيوط فرع الوادى الجديد 2024،

وظائف مستشفيات جامعة اسيوط 2024،

assiut university logo

وأعلن المبني الجامعي حاجته لشغل اثنين من الوظائف الأكاديمية الشاغرة بكلية الحاسبات والمعلومات (مدرسين) بواقع مدرس واحد في كلٍ من قسمي تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة ، وحسب ما صرح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان في الصحف الرسمية، موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.

وأكد أنه يجب أن تنطبق على جميع المتقدمين للوظائف الشروط الواردة بالقانون رقم (49) لسنة 1972 م بشأن تنظيم الجامعات، والقانون رقم (81) لسنة 2016م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وقالت الدكتورة تيسير حسن عبد الحميد عميدة الكلية إن المتقدم للإعلان يجب أن يكون من خريجي الحاسبات والمعلومات أو قسم حاسبات بكلية الهندسة أو قسم علوم حاسب بكلية العلوم ويفضل أن يكون تقدير الدرجة الجامعية الأولى جيد جدًا وأن يكون حاصلًا على الماجستير والدكتوراة في التخصص المطلوب وأن يكون له خبرة تدريسية في هذا التخصص ويفضل أن يكون له أبحاث عالمية منشورة بمعامل تأثير لا يقل عن 1.5 طبقًا لنظام الفهرسة العالمي ISI وألا يزيد سن المتقدم عن 45 عامًا وقت الإعلان.

مكان التقديم في وظائف جامعة أسيوط لعام 2024 واخر موعد للتقديم  :

وأشارت إلى أن كافة الطلبات تقدم باليد باسم عميد كلية الحاسبات والمعلومات بمقر الكلية خلال الفترة من 6 وحتى 20 مارس 2024م وأنه يجب على العاملين التقدم بطلباتهم عن طريق مصالحهم مشفوعة بموافقتهم الصريحة.

الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف : 

أو الدخول على موقع الجامعة ( www.aun.edu.eg/jobs ) وموقع بوابة الحكومة الإلكترونية (http://jobs.gov.eg/jobs).

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر (مدرسين جامعيين) مطلوب وظائف جامعة أسيوط الجديدة 2024 وظائف شاغرة جامعة اسيوط assiut university aun.edu.eg/jobs فرع الوادى الجديد ولا يشترط القيد العائلي وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .