exam-result اعلان نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادى بقنا 2024 جميع الشعب والفرق

نتائج جامعة جنوب الوادى على الموقع الالكتروني  جامعة جنوب الوادى “exam-result” نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى الترم الاول نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادى نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادى بقنا , نتائج جنوب الوادى جامعة الوادى نتائج امتحانات جنوب الوادي جامعة جنوب الوادي نتيجة جامعة جنوب الوادي  أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى أن نتائج الامتحانات جامعة جنوب الوادي أعلنت رسميا لجميع طلاب الجامعة للفصل الدراسي الاول من العام 2024 وأنه بامكان جميع الطلاب تفقد علاماتهم مباشرة من موقع الجامعة عبر الانترنت والتعرف على نتائج الامتحانات كاملة .

جميع الفرق لجميع الكليات والتخصصات داخل الجامعة “كلية العلوم – كلية التربية – كلية الآداب – كلية الطب البيطرى – كلية التربية النوعية – كلية التجارة – كلية الزراعة – كلية الحقوق – كلية التربية الرياضية – كلية التمريض – كلية الهندسة – كلية كلية الطب – كليه الاثار – كلية التربية بالغردقة – كلية طب الفم والاسنان – كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال”جامعة جنوب الوادي جامعة ومؤسسة بحثية موجهة لخدمة الطلاب ومتعارف عليها إقليمياً مقرها مدينة قنا في مصر. يدرس في الجامعة حوالي 42000 طالب حسب العام الأكاديمي 2007/2008. تحرص جامعة جنوب الوادي على تقديم تعليم عالي الجودة وزيادة أقسام تعليمها وتبنى أنشطة بحثية متميزة وتجذب الجامعة طلاباً من جميع المحافظات المصرية ومن بلدان أخرى. تم تدريب أكثر من 2000 عضو هيئة تدريس في جامعات عالمية وجلبوا للجامعة الأفاق العالمية التي تثري البيئة التعليمية..

نتائج امتحانات جامعه جنوب الوادي :-

فمع الضغط الكبير من قبل طلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي على موقع الجامعة للتعرف على نتيجة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول، الامر الذي يؤدي على عدم تمكن البعض من التعرف على نتائجهم رابط مباشر لفحص النتائج جامعة جنوب الوادي برابط شغال وسريع، من خلال الضغط على الرابط التالي، والذي يوصلكم لموقع نتائج جامعة جنوب الوادي بشكل رسمي وسريع.

و التعرف على كشف درجات اختبارات الفصل الدراسي الاول في جامعة جنوب الوادي لجميع المساقات والمواد الدراسية مباشرة من موقع الجامعة الرسمي عبر الانترنت هذا وبامكانكم اعزائنا القراء الاطلاع على موقع الرسمي لنتائج جامعة جنوب الوادي من خلال الضغط على الرابط التالي، والذي يوصلكم لموقع نتائج جامعة جنوب الوادي بشكل رسمي وسريع.

استخراج نتائج جامعة جنوب الوادي 2024 :-

لكل كليات جامعة جنوب الوادي لكل الفرق والاقسام المختلفة بكل كلية حيث يمكن ادخال رقم الجلوس الخاص بك في النموذج التالي:-

يجب ان توافر المعلومات التالية لديك للتمكن من ملء نموذج جلب النتيجة حيث يحتوي الفورم علي البيانات تاريخ العام الدراسى – اسم الكلية – اسم القسم – اسم الشعبة – رقم الفرقة- أســـم الطالـــب – رقـــم الجلــــوس .

او يمكنك الحصول علي النتيجة الخاصة بك عبر موقعنا في اي من كليات جامعة جنوب الوادي بترك بياناتك التعليمية في تعليق في اسفل المقال يحتوي البيانات التالية:-

الاسم بالكامل

رقم الجلوس

اسم الكلية والقسم و رقم الفرقة التي تتبعها

من اجل ان نساعدك في الحصول علي نتيجتك فور اعلانها ونشرها علي موقع الجامعة

اختار الكلية ثم الفرقة التي تتبعها لتدخل بياناتك المطلوبة لتظهر لك النتيجة بعدها بكل سهولة

تحتوي جامعة جنوب الوادي علي كليات كالاتي

الكليات التالية في محافظة قنا :- كلية العلوم – كلية التربية – كلية الآداب – كلية الطب البيطرى – كلية التربية النوعية – كلية التجارة – كلية الزراعة – كلية الحقوق – كلية التربية الرياضية – كلية التمريض – كلية الهندسة – كلية كلية الطب – كليه الاثار – كلية التربية بالغردقة – كلية طب الفم والاسنان – كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال.

والتالي :- كلية السياحة والفنادق فرع الأقصر – كلية الفنون الجميلة فرع الأقصر.

 

موقع جامعة جنوب الوادي يوفر عدد من الخدمات لكل الطلاب في كل الكليات حيث يشمل الموقع علي رابط متخصص لكل كلية من كلياتها وكل رابط يحتوي علي كثير من البيانات و الاخبار والخدمات التي يهتم بها الطالب في خلال حياته الدراسية ومن الخدمات التي يقدمها الموقع المشاركات الطلابية – نشرات أخبار الطلاب – معلومات للطلاب – القبول والقيد – إتحاد الطلاب – المدن الجامعية – أرشيف الأنشطة الطلابية – مواعيد الكشف الطبى – بيان بأعداد الطلاب المقيدين بكليات الجامعة فى العام الجامعى.

جامعة جنوب الوادي :- رابط موقع الجامعة الرسمي علي الانترنت هو www.svu.edu.eg