مسرح مصر الجديد ومكان حجز تذاكر مسرح مصر اسعار تذاكر مسرح مصر وأماكن بيعها موعد عرض الموسم الجديد من مسرحيات “مسرح مصر” 2019

تعرف على مكان حجز تذاكر مسرح مصر اسعار تذاكر مسرح مصر وأماكن بيعها وموعد عرض الموسم الجديد من مسرحيات “مسرح مصر” 2019 وأبرز التحضيرات المنتظرةوقال الفنان أشرف عبدالباقى، إن كل أعضاء فرقة مسرح مصر بذلوا جُهداً كبيراً فى إعداد وتقديم هذه العروض، وهناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور كبير فى نجاح هذه المسرحيات.

الرابط المباشر لتفاصيل الخبر والاجابات بخصوص موضوع مسرح مصر الجديد ومكان حجز تذاكر مسرح مصر اسعار تذاكر مسرح مصر وأماكن بيعها موعد عرض الموسم الجديد من مسرحيات “مسرح مصر” 2019 :

معربًا عن سعادته الكبيرة بنجاح الموسم الرابع من «مسرح مصر»، مؤكدًا أن من أجمل ما تحقق فى هذا الموسم زيادة التفاف الجمهور، من فئات مُختلفة بصورة لافتة حول «مسرح مصر» والإقبال الشديد على مُشاهدة العروض بالمسرح وفريق عمل مسرح مصر بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي يضم العديد من النجوم، يأتى منهم  على ربيع، ومصطفى خاطر، وحمدى الميرغنى، ومحمد أنور، ودينا محسن، وكريم عفيفي، وأوس أوس، والعدد من الوجوه الجديدة.

مسرح مصر الجديد ومكان حجز تذاكر مسرح مصر اسعار تذاكر مسرح مصر وأماكن بيعها موعد عرض الموسم الجديد من مسرحيات “مسرح مصر” 2019
مسرح مصر الجديد ومكان حجز تذاكر مسرح مصر اسعار تذاكر مسرح مصر وأماكن بيعها موعد عرض الموسم الجديد من مسرحيات “مسرح مصر” 2019

أشرف عبد الباقى

ويقدم نجوم مسرح مصر نوعا جديدا من المسرحيات المنفصلة، لكل مسرحية اسم ومضمون مختلف عن الأخرى، ويعرض للجمهور إطار كوميدي ترفيهي ساخر، والمسرحيات تأليف وإخراج السيناريست نادر صلاح الدين.

على ربيع

يذكر أن مسرح مصر عرض لأول مرة فى  يناير 2014 على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة أكتوبر، وتوالت العروض أسبوعيا ولكن دفع النجاح الواسع الذى حققه أشرف عبد الباقى في الشارع المصري إلى الظهور بموسم جديد، في نوفمبر 2015، ثم ظهورهم بموسم ثالث فى  أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل بجاردن سيتي.

مصطفى خاطر

جاء ذلك خلال احتفال «عبدالباقى» وأبطال فرقة «مسرح مصر» بنجاح الموسم الرابع من العروض المسرحية، وسط حضور الجمهور الذى حضر العرض الأخير، وسط أجواء فنية غنية بالبهجة والسعادة، واختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبدالباقى الاحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذى حضر العرض الأخير، وسط أجواء مليئة بالبهجة وتقطيع «تورتة» الاحتفال.

ووجه «عبدالباقى» الشكر لشبكة قنوات MBC مصر على تقديمها العروض فى أفضل صورة تليفزيونية، لافتًا إلى أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة فى مصر، أتاح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصرى والعربى الاستمتاع بهذه العروض، وأكد «عبدالباقى» على انطلاق عروض الموسم الجديد عبر شبكة قنوات MBC مصر.

من جانبه أشار صادق الصُباح، مُنتج عروض «مسرح مصر» إلى أن فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتى أصبحت عروض «مسرح مصر» تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصرى والعربى، وتابع: عملنا على توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة، مضيفًا أن انطلاق الموسم الجديد سيكون خلال الصيف المقبل، وبمُشاركة كل نجوم مسرح مصر.

ومن ناحية أخرى أكد محمد عبدالمتعال، مدير عام قنوات MBC مصر أن عروض «مسرح مصر» يتواصل عرضها أسبوعياً عبر القناة فى موعدها الثابت مساء كل جمعة، معربًا عن سعادته باستمرار التعاون مع النجم أشرف عبدالباقى ونجوم مسرح مصر، وتابع: نعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة، والنجاح الذى حققه «مسرح مصر» يمُثل امتداداً لحرص إدارة قنوات MBC مصر على تقديم الترفيه العائلى للأسرة المصرية بصورة راقية، وسيتواصل هذا الترفيه خلال الفترة المُقبلة بالمزيد من الإنتاجات التليفزيونية المميزة.

ويشارك فى بطولة العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر» على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفى، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدى الميرغنى، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد.

من ناحية أخرى يقدم أشرف عبدالباقى مسرحيته الجديدة «مسرحية كلها غلط»، فى محافظة بورسعيد على خشبة مسرح المركز الثقافى «أوبرا بورسعيد»، بدءاً من بعد غد لمدة ٥ أيام، تزامنا مع عرض نفس المسرحية بفريق آخر على خشبة مسرح نجيب الريحانى بوسط القاهرة، فيما تعد هذه الزيارة الأولى من نوعها لفرقة أشرف عبدالباقى لمحافظة بورسعيد، أملا فى استطاعتهم مستقبلا القيام بعرض المسرحية فى محافظات مصر كلها.

مسرحية كلها غلط the play that gose wrong هى رواية كوميدية إنجليزية أخذ «عبدالباقى» حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر، وهى تعرض الآن أيضا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواى بجانب لندن، وهى تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

مسرحية «جريمة فى المعادى.. مسرحية كلها غلط»، هى بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقى، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدى سلامة، أزياء هالة الزهوى، ديكور محمود سامى، إنتاج شركة وورك شوب لأشرف عبدالباقى.

اسعار تذاكر مسرح مصر الجديد 2019

اسعار تذاكر مسرح مصر – اماكن عرض مسرحية مسرح مصر –  عرض خاص بمناسبة رأس السنة, سعر التذاكر: 150,100,75 جنيه..
بعدما بدأ الموسم المسرحي الجديد بتقديم عرضين في نفس السهرة، الأول بعنوان “العجوز والكنز، والثاني بعنوان “طابور عرض”. ولاقي اليوم الأول لعروض فرقة مسرح مصر إقبال جماهيري كبير فاق طاقة المسرح، واهتم الكثير من رواد المسرح بإقتناء هدايا تذكارية تحمل شعر الفرقة ومُجسمات لأبطال العرض.

وتتواصل يومياً على مدار الإسبوع الحالي بالكامل تقديم العروض الجديد بالتزامن مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك، على أن يتم تقديم العروض الجديدة بداية من الأسبوع المُقبل تباعاً في أيام “الخميس والجمعة والسبت”، فيما تباع تذاكر حضور العروض المسرحية من خلال “تكيت مارشيه”.

مسرحيات فرقة “مسرح مصر” سيتم عرضها تليفزيونياً بعد عرضها جماهيرياً على شاشة قناة إم بي سي مصر، ويشارك في بطولة العمل بجانب النجم أشرف عبدالباقي كلا من، علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفي خاطر اوس اوس وكريم عفيفي وويزو واسراء عبد الفتاح وساره درزاوي وابرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفي بسيط وعمر متولي ومحمد انور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

مسرحيات مسرح مصر المعروضة حاليا

مسرحيتي (تواصل اجتماعي / آخر شحاتة) يوم 19,20,21 نوفمبر

مسرحيتي (آخر شحاتة / ألف نيلة و نيلة) يوم 26,27,28, نوفمبر و 3,4,5 ديسمبر

مسرحيتي (ألف نيلة و نيلة / عيال رجالة) يوم 10,11,12 ديسمبر

مسرحيتي (عيال رجالة / مواهب) يوم 17,18,19,24,25,26 ديسمبر

مسرحيتي (رأس السنة / مواهب) يوم 31 ديسمبر و 1,2,7,8,9,14,15,16 يناير

اسعار التذاكر لمن يريد الحجز

أشرف عبد الباقى و عروض مسرح مصر الموسم الاول مسرحيات جديدة على مسرح مصر داخل فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي, سعر التذكرة 50 و75 و 100 جنيه. يبدأ الساعة 8:00 م
سعر الباركينج 15 جنية للسيارة

تذكرة كاملة للاطفال ابتداءا من خمس سنوات . ممنوع الدخول لاقل من خمس سنوات.

ويمكنكم الحجز من خلال الموقع الرسمي تكت مارشيه

حجز تذاكر تياترو مصر – tiatro masr – سعر تذكرة تياترو مصر – سعر تذاكر تياترو مصر – اماكن بيع تذاكر تياترو مصرمنافذ بيع التذاكر علي مستوي الجمهورية

قم بزيارة أحد منافذ البيع لشراء التذاكر أو لإستلام التذاكر التي قمت بشرائها عن طريق الهاتف أو عن طريق موقع Ticketsmarche.com أو مواقع شركائنا.