سناء نبيل ويكيبيديا ، من هي سناء نبيل حفيدة أم كلثوم الفائزة بالباز الذهبي في ارب جوت تالنت Arabs Got Talent وتصدرت مؤشرات البحث اليوم

سناء نبيل ويكيبيديا ، تصدرت المطربة الشابة سناء نبيل مؤشرات البحث بعد حصولها على الباز الذهبي في برنامج ارب جوت تالنت Arabs Got Talent ، ومنح أحمد حلمي الشابة سناء نبيل والتي قدمت فقرة غنائية في عرب جوت تالنت خلال حلقة اليوم .

الرابط المباشر لتفاصيل الخبر والاجابات بخصوص موضوع سناء نبيل ويكيبيديا ، من هي سناء نبيل حفيدة أم كلثوم الفائزة بالباز الذهبي في ارب جوت تالنت Arabs Got Talent وتصدرت مؤشرات البحث اليوم :

وكانت هناك حلقات قديمة للمطربة الشابة سناء نبيل مع عمرو اديب ، وعبر قناة دريم مع الإعلامي وائل الإبراشي ، ولم يصدق أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، علي جابر، ونجوى كرم، وأحمد حلمي، أن المتسابقة الواقفة أمامهم على المسرح هي بالفعل حفيدة السيدة أم كلثوم.

المتسابقة، سناء نبيل، قالت إنها بدأت الغناء في سن التاسعة من خلال الحفلات المدرسية، ثم تدربت مع المايسترو سليم سحاب، وهي حاليا طالبة بمعهد الموسيقى العربية. شاهد كيف أطربت الجميع بغنائها في الفيديو.

لمشاهدة الحلقة الكاملة من عرب جوت تالنت من هنا .