افضل اعشاب تخسيس طبية ,سعر منتج اكياس كروسيلا Crosella للتخسيس في مصر 2024 المنافس الأقوى لأبليكس اضرار وعيوب باكيت كروسيلا للتخسيس

هناك العديد من الأعشاب الطبية التي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن، وفيما يلي بعض من أفضلها:
  • القرفة: تتميز القرفة بخصائصها المضادة للأكسدة والالتهابات، كما أنها تساعد على تحسين عملية الهضم وزيادة معدل الأيض.
  • الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون ومنع تراكم الدهون في الجسم.
  • الزنجبيل: يحتوي الزنجبيل على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، كما أنه يساعد على تحسين عملية الهضم وزيادة معدل الأيض.
  • النعناع: يحتوي النعناع على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، كما أنه يساعد على تقليل الشهية.
  • الكركم: يحتوي الكركم على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، كما أنه يساعد على تحسين عملية الهضم وزيادة معدل الأيض.

السؤال الذي يتردد في أذهان الكثيرين دائماً حد جرب كروسيلا ، النشرة الداخلية لمنتج كروسيلا ، ننشر لكم عبر القناة نيوز سعر منتج اكياس كروسيلا Crosella للتخسيس في مصر 2024 ، كروسيلا (crosyla) حلم التخسيس مش مستحيل ومن غير تعب اتصل الان واطلب عرضك الخاص من كروسيلا،  مع كروسيلا هتخس يعنى هتخس.

ولو جسمك فيه دهون كتير ، حلمك أنك تخص ، وتكون/ي في أحلى فورمة ، بنقدملك الحل الأمثل للتخسيس والذي يباع بشكل كبير في السوق المصرية ، اعرف بالأسعار والمواصفات المنافس الأقوى لأبليكس اضرار وعيوب باكيت كروسيلا للتخسيس .

  • اضرار كروسيلا للتخسيس،
  • سعر كروسيلا للتخسيس،
  • تجارب كروسيلا للتخسيس،
  • اكياس كروسيلا للتخسيس،
  • سعر منتج كروسيلا للتخسيس،
  • كروسيلا للتخسيس سعره،
  • كروسيلا سعره،
  • سعر كروسيلا في مصر

وبعد البحث عن مكونات كروسيلا وفهم الطبيعة التي يعمل من خلالها في انقاص الوزن تبين لنا ان هذا المنتج يعتمد بشكل اساسي علي قشور بذرة هندية تسمي السيليوم والتي تشتهر باحتوائها علي نسبة عاليه جدا من الالياف الغذائية والتي تأخذ مساحة كبيرة من المعدة وتشعر من يتناولها بالشبع مع اقل كمية طعام ومن هنا جاء شهرتها بانها افضل بديل لتكميم او بالون المعدة ، كما تعمل هذه الالياف بدور سفنجة تمتص الدهون والماء الزائد والمحتبس بالجسم وتتخلص منها خارجه مع الفضلات وهي بذلك افضل طريقة للتخلص من الدهون علي البطن بشكل خاص، كما تعمل هذه الالياف علي تنظيم نسبه السكر في الدم والتي تسبب الاحساس بالجوع المتكرر اذا زادت عن النسبه الطبيعية.

اما المكون التاني في كروسيلا فهو مستخلص الاناناس والذي يزيد من نسبه حرق الدهون والسعرات الحرارية بالجسم بالاضافة الي اعطاء مذاق رائع للمنتج سيشجعك علي تناوله كل يوم ، باختصار كروسيلا هيحقق حلمك للوصول للوزن المثالي من خلال حاجتين اولا هينظم شهيتك ويجعلك تاكل اقل وبالتالي وزنك هيقل ثانيا بيمتص الدهون والماء الزائد من الجسم والاهم ان كل ذلك بيكون من خلال مكونات طبيعية 100% من قشور السيليوم و مستخلص الاناناس بدون اي كمياويات او تلاعب في الهرمونات وذلك ما جعل كروسيلا الحل رقم 1 للتخسيس عند خبراء التغذية والريجيم.

 مكونات كروسيلا للتخسيس

قشور السيليوم (Psyllium husk)
توفر 95% من نسبة الالياف الغذائية التي تعمل علي امتصاص الدهون بالجسم ومليء مساحة كبيرة من المعدة بالالياف للشعور بالشبع لفترة طويلة وفقدان الوزن.

بيكولينات الكروم (Chromium piclonate)
يساعد علي السيطرة علي الشهية والنهم تجاة الكربوهيدرات والدهون والمقليات، ويخفض مقاومة الانسولين بالجسم لتقليل الاحساس بالجوع المتكرر.

مستخلص الاناناس (Pineapple)
يضيف للمنتج مذاق رائع ويزيد من فاعليته في انقاص الوزن

فيتامين C
فاعلية فيتامين C في تخسيس الوزن، وذلك عن طريق تعزيز نتائج التمارين الرياضيّة، وزيادة حرق السعرات الحراريّة وتذويب الدهون المتراكمة في منطقة الكرش والأرداف، وبالمقابل فإنّ نقص فيتامين C في جسم الإنسان يقلل من عمليات التمثيل الغذائيّ بما يسبب زيادة في الوزن، مع العلم أنّ عملية التمثيل الغذائي تعني تحطيم الدهون لإنتاج الطاقة.

فيتامين B-12
يلعب دورا حاسما في تركيب الهيموجلوبين ، والصباغ الذي يحمل الأكسجين في الدم ، وإنتاج الطاقة من الدهون والبروتينات . كل هذه العمليات قد تساهم في فقدان الوزن وزيادة الطاقة .

فيتامين B6:
إن نقص فيتامين B6 الغذائية يمكن أن يسبب اضطراب في إنتاج بعض الناقلات العصبية في الدماغ مثل السيروتونين والدوبامين والتربتوفان و التي تلعب دورا في مشاعر الرضا عن الذات و تحسين النفسية ، أي خلل يمكن أن يؤدي إلى رغبة لتناول الطعام أكثر من اللازم خارج أوقات الأكل .
من ناحية أخرى، يشارك فيتامين B6 في العديد من عمليات التمثيل الغذائي ( الأيض ) كما يساعد على “حرق” الدهون و بالتالي فقدان الوزن .

الزنك:
يعمل الزنك على زيادة معدل الاحتراق الداخلي مما يؤدي إلى فقدان كمية كبيرة من الدهون المتراكمه في جميع مناطق الجسم كما يخلص الجسم من الترهلات.
يُقلل الزنك امتصاص الدهون من الطعام ويمنع تخزينها في الخلايا تحت الجلد. يُقلل الاحساس بالجوع ويكبح الشهية ويمنع تناول وجبات زائدة من الأطعمة.

حمض الفوليك
حمض الفوليك ، حمض الفوليك أو فيتامين B-9 ، هو فيتامين ب المركب للذوبان في الماء حاسما في التفاعلات اللازمة للاستقلاب الحمض النووي ، والجيش الملكي النيبالي والأحماض الأمينية ، والبروتينات من الأساس ، وفقا للمعهد لينوس بولينغ . البروتينات ، من بين أمور أخرى ، ويلزم لنمو العضلات والصحة . يساعد زيادة كتلة العضلات مع الطاقة وفقدان الوزن .

كروسيلا .. المحتوى والمكون الآمن لإنقاص الوزن .. اتصل الان واحصل على عبوتك اتصل الان على 01007980437 .. اتصل وتمير بالعرض الرمضانى الخاص

طريقة الاستخدام:
افرغ محتوي كيس واحد من كروسيلا علي كوب ماء وتناوله قبل الاكل. الجرعة مرة واحدة يوميا.

سعر كورسيلا في مصر وهل يباع في الصيدليات :

يتوفر كورسيلا في الصيدليات بعد الخصم بمبلغ يقدر بنحو 749 جنيه مصري بدلا من 1000 جنيه، العلبة فيها 30 “كيس” باكيت.