اعلان اسم زوج رهف القنون وعائلتها بالصور* اخر اخبار الفتاة السعودية رهف القنون اين توجد مكان رهف القنون الآن ..البنت السعودية الهاربة رهف محمد القنون

اخبار البنت السعودية الهاربة رهف محمد القنون,اخر اخبار السعودية رهف القنون ,اين توجد الان رهف القنون ,البنت السعودية الهاربة رهف القنون  نشرت اللاجئة السعودية “مكان رهف القنون” في كندا رهف محمد، صورا لها وهي ترفع علم المثليين، خلال مشاركتها في فعاليات اليوم العالمي للمرأة بتورونتو.

أقرأ ايضــا..

زوج رهف القنون

كانت رهف القنون قد تحدثت من قبل عن مسألة الزواج وأكدت أنها من المستحيل أن تتزوج بشخص لا تحبه وأن أكثر مصدر للخوف في حياتها هو الزواج بدون حب وقالت من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ما عندي خيار وسط المجتمع والعائلة وذلك قبل أن تهاجر وتترك السعودية وعائلتها هناك بشكل نهائي.

عائلة رهف القنون

أوضحت رهف من قبل أنها على علاقة بعائلتها في السعودية على الرغم من المشاكل التي وقعت بينها وبينهم إلا أنهم اليوم تقبلوا أن رهف أصبح لديها حياة مستقلة وتمكنت من تكوين عائلة تحبها كثيراً.

ابنة رهف القنون

في الوقت نفسه حرص والد ابنة رهف لوفولو أندي على نشر صور جديدة تجمعه مع الطفلة بانا لكنه حافظ على إخفاء ملامحها وعلى ما يبدو أنها كبرت قليلاً وأصبح عمرها ما يقارب الـ4 أشهر ونشر الأب تعليق عبر من خلاله عن سعادته بها وقال شكراً لقد أعطتني الحياة ومن المستحيل أن أرد الجميل، الخطة هي أن أثبت لك ذلك مع إشارة إلى أن ولادة الطفلة قد غيرت من حياته كثيراً.

البنت السعودية الهاربة “رهف محمد القنون” ترفع علم تساند المثليين

ظهرت رهف في بعض الصور وهي ترتدي ملابس بحر صحبة شاب من ذوي البشرة السوداء، أعلنت لاحقا أنه زوجها، وفي صور أخرى خلال فترة حملها، حيث بدت في أشهر متقدمة من الحمل وبطنها كبيرة جدا وأثارت رهف خلال الأيام القليلة الماضية ضجة على “تويتر” خاصة في السعودية، بعد أن أعلنت خبر زواجها وإنجابها.

اسم زوج رهف القنون

ونشرت على صفحتها الشخصية عبر تطبيق “إنستغرام” صورة لها صحبة زوجها ورضيعها، معلقة: “أريد أن أقضي بقية حياتي معك وأن أربي طفلنا ليكون قويا مثلنا. أحبك وسأفعل ذلك دائما” وأبدى مغردون استغرابهم من سرعة استقرار الشابة السعودية في كندا وزواجها وإنجابها، حيث لم يمضي على وصولها إلى كندا سوى سنة ونصف تقريبا.

فيما أعرب آخرون عن إعجابهم بها وإصرارها على الحياة بالطريقة التي تريدها متحدية بذلك عائلتها ومجتمعها والعالم أجمع.

السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي

كشفت الفتاة السعودية رهف القنون، اللاجئة من بلادها إلى كندا، أن طفلها الذي أنجبته مؤخرا، هو طفل شرعي ناتج عن زواج رسمي من زوجها الذي تحبه جدا، حسب قولها رهف القنون تضع مولودها الأول في كندا.. وتنشر صورة لزوجها يحمل الطفل وردت بذلك رهف القنون عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، على اتهامات لاحقتها خلال الساعات الماضية بشأن وضعها طفلا غير شرعي من علاقة محرمة.

صور رهف القنون مع زوجها

نشطاء يتداولون صورا جريئة لرهف القنون رفقة زوجها

من هو زوج رهف القنون

واللافت في رد رهف هو تأكيدها أنها “تحب زوجها جدا”، وتشديدها على أنها “ليست مجبرة على الزواج من شخص لا تحبه”.

وكتبت رهف عبر حسابها: “من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أن أواجهها هو أن أتزوج شخصا ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ما عندي خيار وسط المجتمع والعائلة وأضافت: “الحب مو كل شيء بس إضافة جميلة للحياة.. أحب زوجي جدا.. الحب اللي أحس فيه انتعاش لروحي وعقلي وحياتي.. I Love Him (أنا أحبه).. الحب حرية”.

https://www.instagram.com/p/CCkgZwBgnzZ/?utm_source=ig_embed

وكانت رهف قد كشفت في تغريدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن: “مسألة حياة السود ليست موقفا سياسيا! إنها حقوق الإنسان الأساسية”.

وأضافت: “لدي شريك ذو بشرة سوداء، ولكن ليس هذا هو سبب اختياري التحدث عن الظلم الذي يتعرض له هؤلاء الناس، فهو يتعلق دائما بحقوق الإنسان”.

وأكدت رهف اللاجئة في كندا، والتي تعرف نفسها كناشطة نسائية، على أن “حياة ذوي البشرة السوداء مهمة اليوم وغدا ودائما”.

وبعد وضعها طفلها الأول نشرت رهف مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، قالت فيه: “يا جماعة كل اللي ما صدق إني كنت حامل يعني بذري يعني لسه جديد.. حرفيا لسه نفس صارلي كام يوم”.

فيديو رهف القنون مع شاب عربي.

وقال المسعري  شارحا الهوية الحقيقية للسعودي الوسيم الذي ظهر مع الفتاة رهف القنون، حيث قال ما نصه: “جاءني من جهينة: [الشخص الذي ظهر في اخر فيديو لرهف القنون في كندا حيث اجرى معها حديثا وادعى ان اسمه فيصل الرشيدان واسمه الحقيقي هو فيصل الشمري وهو ضابط مخابرات سعودي برتبة رائد تم تجنيده مع مجموعة من الشباب المؤثرين والوسيمين وزرعهم في دول عديدة للتأثير في الفتيات السعوديات” وشرح مهمة الضبات الذين زرعهم بن سلمان في عدة دول، حيث أضاف في تغريدة ثانية ما نصه: “وفي العنصر النسائي السعودي بعد تسارع أعداد من لجأ منهن ووظيفة هؤلاء الضباط مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن العنف، حيث أن هنالك فرق كثيرة تقوم بالاغتيالات والتصفيات الجسدية، أما هذا الضابط ومجموعته التي ينتمي اليها فوظائفهم ومهامهم تكمن في نوع اخر من الاغتيالات”

و أضاف عن كيفية إغتيال الشخصية المعارضة لتشويه صورة كل من يعارض السعودية بأي شكل كان سواء سياسي أو ديني، حيث قال في تغريدة ثالثة ما نصه:

“(الاغتيالات الشخصية والصورية والأخلاقية) وذلك بالتحايل على الناشطة وأغراءها بشكله وقوامه الجذاب و”الانحراف الأخلاقي” وما الى ذلك والعمل على إسقاطها اخلاقيا ومعنويا ضمن محتويات مصورة وفيديوهات لاعترافات جنسية وأخرى غير اخلاقية وكذلك المقاطع “الإباحية” وممارستها لـ “………… ” مثلا”.

وأكمل الدكتور المسعري حديثه شارحا ما حصل مع رهف القنون في الفيديو الذي شكل إغتيالا شخصيا يختلف عن “القتل”، حيث قال:

“ثم إقناعها بان هذا لصالحها ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تسقط المعارضة وتسقط قضيتها معها ويحتقرها كل من يراها او يسمعها وبالتالي اغتيالها معنويا كمعارضة لتصبح نكرة وامعة لا قيمة لها، وهذا تماما ما تم تنفيذه حرفيا مع رهف القنون.”

السعودية رهف محمد تدشن حسابا على انستغرام بصفة ناشطة نسائية كندية!

وأضافت رهف في حسابها الذي دشنته أمس الأحد على تطبيق “إنستغرام” علم المثليين إلى جانب علم كندا، معرفة نفسها بأنها ناشطة نسائية كندية.

وبذلك يبدو أنها قررت الكشف رسميا عن ميولها، خاصة أنها سبق وأن أعلنت إلحادها، ثم نشرت صورا وهي تشرب الخمرة وتأكل لحم الخنزير وتدخن الحشيش.

ورهف محمد فتاة سعودية أثارت قضيتها مؤخرا جدلا واسعا شمل صداه حدود العالم، وذلك بعد تمكنها من الفرار من المملكة العربية السعودية إلى تايلاند، ثم حصولها على اللجوء في كندا وانتقالها للعيش هناك.

المصدر: RT