اخر اخبار وزارة الاسكان الشروط والاوراق المطلوبة لحجز 500 وحدة سكنية شقق الحي الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة 2019 أسعار وحدات r3 “كابيتال ريزيدانس” كراسة الشروط pdf وسعر المتر أرضي وعلوي

شروط وأسعار حجز شقق الحي الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة 2019 والأوراق المطلوبة للتقديم للحالمين بشقة سكنية في العاصمة الإدارية والتي من المتوقع أن تكون وجهة مصر السياحية للعالم ، ننشر لكم اخر اخبار وزارة الاسكان الشروط والاوراق المطلوبة لحجز 500 وحدة سكنية شقق الحي الثالث في العاصمة الإدارية 2019 أسعار وحدات r3 “كابيتال ريزيدانس” وسعر المتر أرضي وعلوي .

الرابط المباشر لتفاصيل الخبر والاجابات بخصوص موضوع اخر اخبار وزارة الاسكان الشروط والاوراق المطلوبة لحجز 500 وحدة سكنية شقق الحي الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة 2019 أسعار وحدات r3 “كابيتال ريزيدانس” كراسة الشروط pdf وسعر المتر أرضي وعلوي :

ذلك حيث تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية العديد من الوحدات السكنية للمواطنين للحجز ، وتعد العاصمة الإدارة من أعلى الوحدات المطروحة للجمهور بالنسبة للسعر والتصميم .

هذا وبدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بشكل رسمي في طرح المرحلة الثانية لشقق الحي السكني r3 “كابيتال ريزيدانس” بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ومن المتوقع أن تعلن الوزارة عن كراسة شروط الحجز والتقديم والتي من المتوقع أن تكون متماثلة لنظيرتها الأخرى في العاصمة الإدارية .

ومن جانبه صرح أكد المهندس وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على التجهيز لطرح نحو 500 وحدة سكنية بالحي السكني الثالث “كابيتال ريزيدانس” بالعاصمة الإدارية وذلك خلال شهر أبريل المقبل.

وسوف تزيد أسعار الوحدات بنحو 10% مقارنة بالطرح الأول، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين ١٠٠- ١٨٠ مترا مربعا، كاملة التشطيب.

  • تبلغ مساحة الحى السكنى r3 “كابيتال ريزيدانس” ١٠٠٠ فدان.
  • ويحتوي بداخله على ٨ مجاورات بعدد ٦٩٩ عمارة سكنية، بعدد ١٩٩٩٢ وحدة سكنية وكذا ٤٨٥ مبنى بعدد ٩٥٢ وحدة فيلات، وتاون هاوس.
  • كما يحتوي أيضا على ٦٤ عمارة استخدام مختلط، و٩ عمارات بإسكان الواحة الخضراء.
  • والتي بدورها تحتوي الخدمات المركزية للحي، وبإجمالي عدد الوحدات ٢٣٠٦٤ وحدة سكنية وتجارية.

و لحجز الوحدات السكنية :

1- يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها.
2. يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والاحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.
3. يقر المتقدم للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الالكتروني. وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الاحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له.
4. تعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به اثناء الادخال فقط قبل ارسال طلب التسجيل.
• فى حالى أن يكون الحاجز أقل من 16 سنة، يجب تجهيز ملف بصورة ضوئية من كلا من شهادة الميلاد و البطاقة الشخصية للوصى فى ملف واحد.
─ بعد إتمام تحويل مقدم الحجز، يجب تجهيز ملف أخر بصورة ضوئية لإيصال تحويل مبلغ مقدم الحجز.

للمزيد من المعلومات إتصل بنا على 19995 وسوف يقوم بالرد عليكم موظف من بنك التعمير والإسكان.