Varta المانى 70 جافة, اسعار افضل انواع البطاريات الجافة للسيارات 2024 عمرها طويل ومابتسربش شحن اسعار بطاريات السيارات اليوم

شاهد اسباب وحقيقة خبر Varta المانى 70 جافة, اسعار افضل انواع البطاريات الجافة للسيارات 2024 عمرها طويل ومابتسربش شحن اسعار بطاريات السيارات اليوم وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع Varta المانى 70 جافة, اسعار افضل انواع البطاريات محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

أسعار بعض من أفضل أنواع البطاريات الجافة للسيارات في مصر:
  • بطاريات بوش (Bosch): تتراوح أسعارها من 1,500 جنيه مصري إلى 3,000 جنيه مصري.
  • بطاريات ديلكور (Delkor): تتراوح أسعارها من 1,200 جنيه مصري إلى 2,500 جنيه مصري.
  • بطاريات باركسايد (Parxide): تتراوح أسعارها من 1,000 جنيه مصري إلى 2,000 جنيه مصري.
  • بطاريات هانكوك (Hankook): تتراوح أسعارها من 1,100 جنيه مصري إلى 2,300 جنيه مصري.
  • بطاريات يابانى (Japanese): تتراوح أسعارها من 800 جنيه مصري إلى 1,800 جنيه مصري.

ننشر اسعار بطاريات السيارات اليوم يكون عمرها طويل و مبتسربش الشحن وافضل انواع البطاريات الجافة للسيارات واسعارها وفى توكيل بريدجستون اللى فى بنزينة كالتكس عباس العقاد سألت على بطارية Varta المانى 70 جافة و قالى ب 930 جنيه، المهم سألت النهاردة محل فى المقطم قالى 450 جنيه و تسيب القديمة و لما دردشت مع زمايلى فى الشغل شوية قالوا 450 – 500، يا ترى حد متابع اسعار البطاريات؟ و هى غليت كده ليه؟ و ياترى هتغلى أكتر؟.

اخبار متعلقة بVarta المانى 70 جافة, اسعار افضل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وهي وصلت 930 !! أنا كنت سألت عليها من حوالي شهر و كانت ب 500 , أصل البطارية عندي بدأت تشاور عقلها و عايز أغيرها قبل الشتا , أنا ح أسأل علي الأسعار تانيواسعار البطاريات غليت لسبب بسيط جدا و هوا زياده اسعار الرصاص الخام المستخدم فى صناعتها اضافه الى امتناع الدوله عن ادخال اى كميات مستورده من الخارج من الرصاص الخام بحجه انه يلوث البيئه ولا شك ان اسعار البطاريات ولعت علشان كده لازم ننسى المستورد وخليك فى كلورايد العاديه 70 امبير ممكن تلاقيها فى حدود 325 الى 350 بعد ما يحسب القديمه ب 100 جنيه.

أنواع البطاريات الجافة للسيارات، منها:
  • بطارية الرصاص الحمضية (Lead-acid battery): وهي النوع الأكثر شيوعًا من البطاريات الجافة للسيارات. تتميز هذه البطاريات بسعرها المناسب وقدرتها على تخزين الطاقة لفترات طويلة.
  • بطارية الليثيوم أيون (Lithium-ion battery): وهي نوع أكثر كفاءة من البطاريات الجافة للسيارات. تتميز هذه البطاريات بوزنها الخفيف وقدرتها على تخزين الطاقة لفترات أطول من البطاريات الرصاص الحمضية.
  • بطارية النيكل والكادميوم (Nickel-cadmium battery): وهي نوع أقل شيوعًا من البطاريات الجافة للسيارات. تتميز هذه البطاريات بقدرتها على تحمل التفريغ العميق، ولكنها أكثر تكلفة من البطاريات الرصاص الحمضية.

اعرف واحد صاحبى اشترى ب 325 من شارع الترعه فى شبرا وواحد تانى اشترى ب 350 من رومانى اللى فى جسر السويس وسجل سعر البطارية كلورايد السائلة 70 أمبير 790 جنيهًا وتسليم البطارية القديمة، بينما سجلت الجافة 70 أمبير 820 جنيهًا مع القديمة، وبلغت بطارية فارتا السائلة 875 جنيهًا، وهانكوك الجافة 70 أمبير 940 جنيهًا، والنسر السائلة 70 أمبير 780 جنيهًا، والجافة 810 جنيهات، وأيه سي ديلكو AC delco الجافة 70 أمبير 950 جنيهًا، وإيفيري سائلة 60 أمبير 1180 جنيهًا، فارتا من 50 إلى 55 أمبير وقابلة لإعادة الشحن بسعر 1140 جنيهًا.

 

افضل انواع البطاريات فى مصر

تنتشر فى السوق المصرى انواع كثيرة من بطاريات السيارات منها الجيد ومنها المتوسط ونرصد لكم فى هذا التقرير افضل الانواع حاليا فى السوق ، من اشهر الانواع واكثرها مبيعا بطارية النسر لها شهرة عالية لجودتها وسعرها المناسب وايضا بطارية كلورايد نالت شهرة وسمعه عاليه جدا، ومن الانواع المتميزة ايضا بطاريات موتلو التركى وبطاؤية هانكوك الكورى لهما قبول لدى المستهلك ولكن ما يعيبهما عدم توفر منهما بطارية مياة.

ومن اشهر البطاريات الجافة واكثرها انتشارا بطارية اى سى ديكلو AC delco  ومن البطاريات المميزه ايضا بطارية everstart المعروفة بجودتها الممتازة .

مجموعة من النصائح المهمة لاتباعها عند شراء بطارية جديدة لتفادي الاختيارات الخاطئة ودفع مبالغ أكثر.

1- اختيار مركز البيع

من أهم وأولى الخطوات التي يجب اتباعها، التأكد من مركز البيع قبل الشراء، فكلما شهد مركز البيع إقبالًا متزايدا فإن فرص شراء بطارية جيدة كان أكبر، وذلك لأن البطاريات التي تظل حبيسة مراكز البيع لفترات طويلة تقل كفاءتها بسبب تأثر المواد الكيميائية في داخل البطارية.

2- موعد الشراء

يجب الإسراع بشراء بطارية جديدة قبل انتهاء العمر الافتراضي للبطارية القديمة بالسيارة، وذلك حتى تتفادى التعجيل بشراء أي نوع مهما كانت كفاءته.

3- القدرة الاحتياطية

تعتبر القدرة الاحتياطية منقذًا لك في الحالات الطارئة، حيث أنها تعمل على تشغيل السيارة عند خروج مولد الكهرباء “الدينامو” عن العمل، ويمكن التعرف على قدرة البطارية الجديدة من الكتيب المرفق معها.

4- مقارنة الأسعار

قبل الشراء يجب عقد مقارنة بين أسعار البطاريات المختلفة، كما يجب العلم أنه ليس دائما البطارية الأغلى هي الأفضل لسيارتك.

5- صلاحية البطارية

ينصح خبراء السيارات بتفادي شراء البطارية التي مضى على إنتاجها أكثر من 6 أشهر، لذا يجب قبل الشراء التأكد من تاريخ الإنتاج.

الفرق بين البطاريات السائلة والجافة:

أولاً: البطاريات السائلة

تتكون البطارية السائلة من عدد من الألواح، ويحتوي كل لوح على قطبين من الرصاص وأكسيد الرصاص أحدهما سالب والآخر موجب، وجميعها مغمور بمحلول الكبريتيك المركز والماء المقطر.

يصل عمر البطارية السائلة الافتراضي إلى سنتين ونصفين، ويتخلل تلك المدة صيانات دورية للحفاظ على كفاءتها مثل إعادة ملء الخزانات بالماء المقطر، وإعادة شحنها عند فراغها.

ينتج عن عمل البطارية أبخرة كبريتية تتسبب في تلف بعض أجزاء من حوض المحرك والشاسيه.

تمتاز البطارية السائلة برخص سعرها مقارنة بالبطاريات الجافة.

ثانيًا: البطاريات الجافة

يسمى هذا النوع من البطاريات مجازًا بالبطاريات الجافة، فهي تحتوي كذلك على سوائل كبريتية، إلا أنها محكمة الغلق ولا تحتاج إلى الصيانة بشكل اعتيادي مثل البطارية العادية.

يصل عمر البطارية الجافة إلى نحو خمس سنوات، ولا تحتاج إلى صيانة إلا في أضيق الحدود.

أسعار البطاريات الجافة تزيد بنسبة 25 إلى 30% عن أسعار نظيرتها السائلة.

لا تتسبب البطارية الجافة في انبعاث أبخرة أو عوادم كبريتية حارقة.

ويبقى السؤال.. أي النوعان أفضل البطارية السائلة أفضل أم الجافة؟

يؤكد خبراء نادي السيارات الألماني أن البطاريات الجافة تعمل بكفاءة عالية في البيئات منخفضة الحرارة بعكس البطاريات السائلة التي تتأثر بدرجات الحرارة المنخفضة، فضلًا عن انعدام الآثار الضارة التي تسببها البطاريات السائلة نتيجة انبعاثا أبخرة كربونية منها.

ومن اشهر  انواع بطاريات السيارات علي مستوي العالم بطارية diehard advanced cold حيث تتميز بالجودة العالية وتدوم لفترة طويلة قد تتعدى عمر السيارة نفسها ولها ضمان ثلاث سنوات تغيرها الشركة خلالها ان حدث لها شئ .

وتبقى بطارية Opitma هي الأفضل علي الاطلاق وبدون منافس فى عالم البطاريات وهى الحل المثالى لمن لا يحب تغيير البطاريات فهى ذات عمر طويل وعيبها الوحيد هو ارتفاع سعرها.

 
اسعار البطاريات الجافة فى مصر 2024

تحديث اسعار البطاريات فى مصر 2024

النوع السعر
سعر البطارية كلورايد السائلة 70 أمبير 790 جنيهًا وتسليم البطارية القديمة
سعر البطارية الجافة 70 أمبير 820 جنيهًا مع القديمة
سعر بطارية فارتا السائلة 875 جنيهًا
سعر بطارية هانكوك الجافة 70 أمبير 940 جنيهًا
سعر بطارية النسر السائلة 70 أمبير 780 جنيهًا
سعر بطارية النسر الجافة 810 جنيهات
سعر البطارية أيه سي ديلكو AC delco الجافة 70 أمبير 710 جنيهات
سعر بطارية إيفيري سائلة 60 أمبير 1180 جنيهًا
سعر بطارية فارتا من 50 إلى 55 أمبير وقابلة لإعادة الشحن بسعر 1140 جنيهًا

اسعار البطاريات والبطاريات الجافة فى مصر 2024

نستعرض مع حضراتكم على موقع اسعار اليوم قائمة باسعار بطاريات السيارات الجديد بعد الزياده من داخل السوق ونقدم لكم كل الاسعار لتجدوا ما يناسبكم.

 
  • البطارية  النسر 70 امبير  المياه    السعر 760 جنية.
  • .البطارية  النسر 70 امبير الجافة  السعر 790 جنية.
  • البطارية كلورايد 70 امبير  المياة  السعر 770 جنية.
  • البطارية كلورايد 70 امبير  الجافة السعر 810 جنية.
  • البطارية موتلو 70 امبير  الجافة السعر   840 جنية.
  • البطارية هانكوك الكوري 70 امبير الجافة السعر 910 جنية.
  • البطارية AC delco سعودى امريكى 55 امبير الجافة السعر 560 جنية.
  • البطارية AC delco سعودى امريكى 70 امبير الجافة السعر 690 جنية.
  • البطارية everstart المستوردة السعر من 80 الى 100 دولار . اى حوالى 1700 جنية.
  • البطارية diehard advanced cold المستوردة سعرها الان من 150 الى 170 دولار.
  • البطارية Opitma هى الاغلى على الاطلاق السعر 250 دولار اى حوالى 4500 جنيه.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر Varta المانى 70 جافة, اسعار افضل انواع البطاريات الجافة للسيارات 2024 عمرها طويل ومابتسربش شحن اسعار بطاريات السيارات اليوم وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .