اليوم السابع ينشر نتيجة قرعة الحج بالاسكندرية واسماء الفائزين في حج الداخلية بمحافظة القليوبية أسماء الفائزين المقبولين في قرعة الحج 2024 بوابة الحج الموحدة المصرية بني سويف

تم اليوم اعلان نتائج قرعة الحج اليوم الثاني ويشمل 5 محافظات اليوم الأحد الموافق 17 مارس 2024 محافظة (الإسكندرية، بني سويف، أسيوط، بورسعيد، القليوبية) وعلن اليوم السابع ينشر نتيجة قرعة الحج بالاسكندرية واسماء الفائزين في حج الداخلية بمحافظة القليوبية أسماء الفائزين المقبولين في قرعة الحج 2024 بوابة الحج الموحدة المصرية بني سويف  ,وزارة الداخلية المصرية ,اسماء الفائزين المقبولين في قرعة الحج 2024, بوابة الحج الموحدة المصرية واسماء الفائزين بقرعة الحج للعام 2024.

نتيجة قرعة الحج بالقليوبية 2024

اجرت مديرية أمن القليوبية، اليوم الأحد، قرعة الحج لهذا العام بقصر الثقافة ببنها، بحضور اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وعددا من القيادات الأمنية بالمديرية وقالت المديرية، في بيان اليوم، أنه تقدم للقرعة 6234 مواطنا، فاز منهم 1116 فائزا بالقرعة العام 2024.

تقدم 6234 مواطنا بقرعة الحج بالقليوبية
وسادت حالة من البهجة بين الفائزين، وتعالت الزغاريد فور إعلان الأسماء، وتبادل المتواجدين التهاني وهنأ “طبلية” الفائزين، متمنيا لهم حجا مبرورا وذنبا مغفورا.

اسماء الفائزين في قرعة الحج محافظة الاسكندرية 2024 اسماء الفائزين في حج الداخلية بالاسكندرية 2024

شهد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، برفقة اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، اليوم، فعاليات إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لمديرية أمن الإسكندرية للحج لهذا العام 2024 ميلادية / 1449 هجرية، والتى أقيمت بالصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى، بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة.

إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لمديرية أمن الإسكندرية للحج (4)

وهنأ نائب المحافظ الفائزين بالقرعة لهذا العام، والبالغ عددهم 1940 مواطنا، مؤكدًا لهم حرص الجميع على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للتمتع بأداء مناسك الحج، فى ظل مناخ آمن، ووجههم بالالتزام بتعليمات بعثة الحج المرافقة لهم، حفاظًا على أمنهم وسلامتهم وحرصًا على ظهورهم بالمظهر المشرف بالأراضى المقدسة.

إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لمديرية أمن الإسكندرية للحج (1)

من جانبه؛ أوضح مدير أمن الإسكندرية، أن عدد المتقدمين بالمحافظة لهذا العام 2024 بلغ 10834 مواطنا، والذى تقدموا من خلال المنافذ الرسمية التى تم إعلانها من قبل وزارة الداخلية، والموزعين على 18 قسم شرطة بالمحافظة، وأن عدد الفائزين 1940 مواطنًا، تم تخصيص 195 تأشيرة لكبار السن بنسبة 10% من مخصص المحافظة، بالإضافة إلى 485 تأشيرة احتياطية، بنسبة 25% من مخصص المحافظة .

إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لمديرية أمن الإسكندرية للحج (2)

وبدأت فعاليات إجراء القرعة، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، عقبها إجراء القرعة العلنية والإعلان عن الفائزين وسط فرحة عارمة من المواطنين الفائزين، ويحظى الفائزون بحج القرعة لهذا العام بتيسيرات وخدمات كبيرة، أبرزها قرب مقار الإقامة من الحرم المكى والمدنى والاهتمام بمنظومة النقل للمشاعر المقدسة وتوفير أطباء ووعاظ مرافقين لضيوف الرحمن.

إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لمديرية أمن الإسكندرية للحج (3)

اسماء الفائزين في حج الداخلية بمحافظة وبني سويف 2024

شهد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، واللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، مراسم قرعة الحج العلنية لمديرية أمن بني سويف للعام الحالى (1443هـ /2019م)، والتي تقام تحت رعاية وزارة الداخلية، وذلك بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بمدينة بني سويف.
حيث أجريت القرعة، بواسطة الحاسب الآلى تأكيداً لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والحيدة التامة، وقد بدأت مراسم إجراء القرعة بحضور عدد كبير من المتقدمين وأسرهم، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بمختلف مراكز المحافظة، والبالغ عددهم 353 فرداً، وذلك في حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.
وهنأ المحافظ الفائزين والفائزات بقرعة الحج، مطالبا إياهم يأن يكونوا واجهة مشرفة وخير سفراء لمصر بصفة عامة، ولبني سويف بشكل خاص، ومحملاً إياهم أمانة الدعاء لمصرنا الغالية، بدوام نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظها من كل مكروه و سوء، وأن يعين القيادة السياسية على مواصلة الجهود نحو التنمية والاستقرار، سائلا المولى عز وجل أن يهب الجميع حجا مبرورا، وأن يعودوا سالمين إلى وطنهم الحبيب، ومتمنيا التوفيق في العام القادم لمن لم يحالفهم التوفيق هذا العام.
ومن جانبه، أكد اللواء أشرف عز العرب مدير الأمن، على اهتمام أجهزة وزارة الداخلية بموسم الحج هذا العام، بدءاً من التقدم بطلبات الحج بجميع أقسام الشرطة، وحتى عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بسلامة الله ، ومنوها عن تضافر كل الجهود لتحقيق أقصى درجات الرعاية والاهتمام لهم  من كافة النواحي.
جانب من اجراءات القرعة  (1)جانب من اجراءات القرعة (1)
جانب من اجراءات القرعة  (2)جانب من اجراءات القرعة (2)
جانب من اجراءات القرعة  (3)جانب من اجراءات القرعة (3)
جانب من اجراءات القرعة  (4)جانب من اجراءات القرعة (4)
جانب من اجراءات القرعة  (5)جانب من اجراءات القرعة يمكن لجميع المتقدمين لقرعة الحج للعام 2024 في جمهورية مصر العربية الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج للعام 2024 من خلال موقع وزارة الداخلية عبر الانترنت ، ويمكن لجميع المتقدمين الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج للعام 2024 من خلال الرابط التالي