مكونات كريم لي مورال في السعودية واسعارة كورس لي مورال لعلاج الأم الروماتيزم وألم المفاصل و الظهر و الرقبة 2024

من اهم بالاسئلة والاجابة ننشر كورس لي مورال لعلاج الأم الروماتيزم وألم المفاصل و الظهر و الرقبة وأعلن اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر إيقاف بث الإعلان الخاص بمنتج ” كورس لى مورال”، الذى يبث على قناة كايرو دراما وقناة بانوراما فيلم، بناء على خطاب رئيس جهاز حماية المستهلك للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

سعر كريم لى مورال لي مورال كريم مصر سعر لي مورال كريم للمفاصل

يروّجون لبيع منتج لترطيب الجلد فقط بايهام المستهلكين أنه منتج دوائى لعلاج آلام المفاصل والعظام وقاموا بإيهام المستهلكين بمعلومات من شأنها خلق انطباع غير حقيقى ومضلل، كما وزد بكتاب إدارة تسجيل الأدوية البشرية التابعة للإدارة المركزية لشئون الصيادلة بوزارة الصحة بالمخالفة لقانون حماية المستهلك. كريم خليط من مجموعة من الزيوت الطبيعية المضادة للالتهابات و خلاصة النعناع العطرى و التى تعمل على التخلص من الالام و الالتهابات التى قد تصيب الجسم . حجم العبوة 50 جرام . لى مورال Le Moral كريم يمنح الشعور بالراحة السريعة من الالم مما يساعد المريض على العودة الى للحركة و ممارسة نشاطة اليومى بفاعلية . دواعى الاستعمال الأم الروماتيزم . ألم المفاصل . ألم الظهر و الرقبة و الرضوض . اصابات الملاعب . لى مورال Le Moral كريم هو علامة تجارية لمستحضر من إنتاج و تسويق شركة دوا فارم للادوية و مستحضرات التجميل . دوا فارم هى شركة مصرية لتجارة و تصنيع الادوية و مستحضرات التجمل ، و منتجات الشركة قد لاتتوافر فى جميع أنحاء

حماية المستهلك: وقف بث إعلان "كورس لى مورال" لتضليل المواطنين

لى مورال Le Moral كريم خليط من مجموعة من الزيوت الطبيعية المضادة للالتهابات و خلاصة النعناع العطرى و التى تعمل على التخلص من الالام و الالتهابات التى قد تصيب الجسم . حجم العبوة 50 جرام . لى مورال Le Moral كريم يمنح الشعور بالراحة السريعة من الالم مما يساعد المريض على العودة الى للحركة و ممارسة نشاطة اليومى بفاعلية . دواعى الاستعمال الأم الروماتيزم . ألم المفاصل . ألم الظهر و الرقبة و الرضوض . اصابات الملاعب . لى مورال Le Moral كريم هو علامة تجارية لمستحضر من إنتاج و تسويق شركة دوا فارم للادوية و مستحضرات التجميل . دوا فارم هى شركة مصرية لتجارة و تصنيع الادوية و مستحضرات التجمل ، و منتجات الشركة قد لاتتوافر فى جميع أنحاء

لى مورال Le Moral كريم خليط من مجموعة من الزيوت الطبيعية المضادة للالتهابات و خلاصة النعناع العطرى و التى تعمل على التخلص من الالام و الالتهابات التى قد تصيب الجسم .

حجم العبوة 50 جرام .

لى مورال Le Moral كريم يمنح الشعور بالراحة السريعة من الالم مما يساعد المريض على العودة الى للحركة و ممارسة نشاطة اليومى بفاعلية .

دواعى الاستعمال

  1. الأم الروماتيزم .
  2. ألم المفاصل .
  3. ألم الظهر و الرقبة و الرضوض .
  4. اصابات الملاعب .

le moral cream سعر ماهو دواء لي مور السعر كورس لي مورال

لى مورال Le Moral كريم هو علامة تجارية لمستحضر من إنتاج و تسويق شركة دوا فارم للادوية و مستحضرات التجميل دوا فارم هى شركة مصرية لتجارة و تصنيع الادوية و مستحضرات التجمل ، و منتجات الشركة قد لاتتوافر فى جميع أنحاء الجمهورية ، و إذا كنت تريد ان تتعرف على أماكن توافر مستحضر لى مورال Le Moral كريم أو سعرة يمكنك التواصل مع شركة دوا فارم .

كريم لي مورال لخشونة الركبة

علاج لي مورال