ننشر اخر اخبار المعاشات اليوم وموعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024 وتفاصيل زيادة أجور الموظفين بالقطاع العام والخاص بالموازنة الجديدة

ننشر على القناة نيوز اخر اخبار زيادة أجور موظفي الدولة وزيادة المعاشات للمدنيين والعسكريين والمتقاعدين وقال “سعد” ..خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة “الحياة”- إن الموازنة الجديدة “تاريخية”، حيث تتضمن زيادة في كل البنود المفيدة للشعب.. وخاصة برامج الحماية الاجتماعية المختلفة.. وبرامج الإسكان الاجتماعي، والاستثمارات الحكومية والمبالغ المنفقة على ..مشروعات البنية التحتية..من طرق ومياه وصرف صحي، حيث زادت بنسبة 30%، لتصبح أكبر زيادة في حجم الاستثمارات الحكومية في موازنات مصر، مشيرًا إلى أن المخصص ..للاستثمارات الحكومية والمبالغ المنفقة على مشروعات البنية التحتية العام القادم 130 مليار دولار.

اخبار متعلقة بننشر اخر اخبار المعاشات اليوم وموعد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر ننشر اخر اخبار المعاشات اليوم وموعد صرف مرتبات محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

موعد صرف مرتبات شهر ابريل2024 مصر

وأكد وزير المالية .. أن صرف رواتب العاملين بالدولة سيتم خلال الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، وأوضح الوزير في ..حالة إن صادف أحد الأيام إجازة رسمية أو أسبوعي.. سيتم التحويل لحسابات الرواتب لتابعة لموظفي الدولة بعد الساعة ال 12 مساء يوم العمل السابق ووزارة المالية قررت زيادة عدد أيام ..صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة.. لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر، وذلك بهدف التيسير على ..موظفي الدولة وترشيد الإنفاق الحكومي، وتيسيراً من وزارة المالية على الوحدات الحسابية للجهاز الإداري بالدولة، ووحدات الحكم المحلى والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية..وحفاظًا على التدفقات النقدية للدولة فقد تقرر زيادة عدد أيام صرف رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملين بداية من اليوم الـ24 وحتى الـ28 من كل شهر، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملين بخلاف الرواتب بداية من الثامن وحتى اليوم العاشر من كل شهر.

اخر اخبار المعاشات اليوم بالموازنة الجديدة

الموازنة الجديدة تتضمن بنود لزيادة أجور العاملين بالدولة ..اعتبارًا من بداية تطبيق الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى تخفيض بند الدين العام لـ 89%.. مضيفًا أنه بحلول 2024 سيصل الدين العام من الناتج المحلى الإجمالي لـ 80%، مضيفًا..أصحاب المعاشات.. سيكون لهم نصيب من الأخبار الإيجابية وموجودون في الموازنة الجديدة”.
زيادة المعاشات للمدنيين
زيادة المعاشات للعسكريين
زيادة المعاشات للمتقاعدين

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر ننشر اخر اخبار المعاشات اليوم وموعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024 وتفاصيل زيادة أجور الموظفين بالقطاع العام والخاص بالموازنة الجديدة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .