اسباب وتفاصيل قفل قناة الرافدين, التردد الجديد لقناة الدكتور سعيد حساسين الرافدين

ننشر التردد الجديد لقناة الدكتور سعيد حساسين الرافدين أعلن الدكتور سعيد حساسين، النائب البرلماني ومالك قناة الرافدين، وقف بث القناة بناءً على القرار ١٢٥١ بتاريخ ١ أبريل ٢٠١٩، الصادر من المنطقة الحرة الإعلامية لحين تقنين أوضاعها والقناة أعدت تظلمًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإرساله غدًا لإعطاء القناة مهلة لحين توفيق الأوضاع، متابعًا: “أطلب في خطابي مهلة تعمل خلالها القناة لحين توفيق الأوضاع، خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان ولا أقبل بتشريد أي من العاملين بالقناة”.

اخبار متعلقة باسباب وتفاصيل قفل قناة الرافدين, التردد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر اسباب وتفاصيل قفل قناة الرافدين, التردد الجديد لقناة محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

اسباب قفل قناة الرافدين,تفاصيل اغلاق قناة الرافدين

وعن الموقف القانوني لبرنامج “ستاد الزمالك”، أوضح رئيس قناة الرافدين، أن البرنامج من إنتاج القناة حيث تعاقد مع الإعلامي خالد الغندور لتقديمه ولا صحة لما يتردد عن بيع الهواء أو تأجيره لصالح نادي الزمالك.

ترددات بث قناة الرافدين الفضائية على قمر نايل سات وسهيل سات

يمكنكم متابعة بث قناة الرافدين الفضائية على القمر نايل سات بالتردد 12380 أفقي وعلى القمر سهيل سات بالتردد 11142 عمودي.

 

من جانبه نفى أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تصريحات لمصراوي، صدور أي قرار من المجلس بشأن وقف قناة الرافدين، لافتا إلى أن الأمر يتعلق بالمنطقة الحرة الإعلامية بسبب تقنين أوضاع القناة وستتم إعادة البث قريبًا.

55892393_659409914494404_8548773489450942464_n

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اسباب وتفاصيل قفل قناة الرافدين, التردد الجديد لقناة الدكتور سعيد حساسين الرافدين وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .