قول رأيك” رابط لينك عنوان موقع اللجنة العليا للانتخابات 2024 تعديل الدستور المصري.. استعلم عن موقفك, اعرف مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومى معرفة اماكن ومقرات لجان الاستفتاء على تعديل الدستور 2024 اون لاين الان يوم السبت والاحد والاثنين

الان اعرف موقفك الانتخابي في موقع اللجنة العليا للانتخابات 2024 انزل وشارك ، دي بلدنا ، تعالى بالرأي والشورة ، روح يوم السبت والاحد والاثنين قول رأيك ببنا هيبارك بقاعدة بيانات تضم أكثر من 80 مليون ناخب من الذكور والإناث في اخر تحديث بشهر يناير الماضي ومن المتوقع أن تشمل تحديثات خلال شهر أبريل الجاري. ونستطلع سوياً في هذا التقرير الخطوات اللازمة لمعرفة موقفك الانتخابات من عدمه .

القناة نيوز – موقع اللجنة العليا للانتخابات الاستفتاء على تعديل الدستور 2024 .. استعلم عن موقفك, اعرف مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومى معرفة اماكن ومقرات لجان الاستفتاء على تعديل الدستور 2024 اون لاين الان – تعرف على موقفك الانتخابى ومقر لجنتك الانتخابية فى استفتاء تعديل الدستور 2024.

اللجنة العليا للانتخابات، متاحة الآن لجميع المواطنين خدمة معرفه لجنه الانتخابات بالاسم، والمعلنة من اللجنة العليا للانتخابات لعام 2024، ومن خلال الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم مثال (**************) يتم تحديد لجنة الانتخابات بالرقم القومى.

ويتحمل الموقع الرسمى للهيئة الوطنية للانتخابات، كمية كبيرة من الزائرين خصوصاً في حالة الضغط الشديد التي يشهدها الموقع خلال فترة الانتخابات ، وتسهيلاًَ على الاخوة المواطنين نقدم مرفة خاص لـ معرفه لجنه الانتخابات بالاسم 2024،والرقم القومي 

لينك موقع عنوان اللجنة العليا للانتخابات – الهيئة الوطنية للانتخابات،

خدمة الاستعلام عن الموقع الانتخابى ومقر اللجنة الانتخابية، وذلك بعد إعلان “المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن اللجنة سوف تعقد خلال الايام القادمة للوقواف على جاهزية اللجان الانتخابية لاستقبال المواطنين لـ الاستفتاء على تعديل الدستور .

الاستعلام عن الوجود بقاعدة بيانات الناخبين
للاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية و رقمك في الكشوف الانتخابية برجاء ادخال رقمك القومي المكون من 14 رقم .

خطوات الاستعلام عن مقار اللجان الانتخابية في مصر بالرقم القومي :

1- الخطوة الأولى هي فتح الرابط الموجود أسف المقال وفي المربع الموجود الخاص بقاعدة بيانات الناخبين والتي كان اخر تحديث لها أواخر شهر يناير الماضي .

2- الخطوة الثانية تقوم بكتابة الرقم القومي المكون من (14) رقم في الخانة المخصصة لها ،والتأكد من صحة الرقم .

3- الخطوة الثالثة الضغط على زر استعلم وذلك بعد وضع الرقم القومي الصحيح .

 

وتدعو اللجنة العليا للانتخابات المواطنين لـ الاستفتاء على تعديل الدستور ، محافظات الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط الوادى الجديد سوهاج، قنا الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، والبحيرة ومطروح ،و القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ، والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس، وشمال سيناء وجنوب سيناء.

موعد إجراء الاستفتاء الشعبي على التعديلات الدستورية

الاستفتاء على التعديلات الدستورية سيبدأ 20 أبريل الجاري في الخارج، ويومي 21 و22 داخل مصر حيث أن هذا الموعد تم تحديده بشكل مبدئي، ولكنه لم يتم تأكيده بعد.