اخي مقدم بمسابقة اعوان الشرطة 2024 نرجوا الاستعلام عن نتائج مسابقة الاعوان الشبيهين في الشرطة وجديد الاعوان الشبيهين للامن الوطني 2024

ننشر مسابقة اعوان الشرطة للعمال المهنيين للحائزين على شهادة التحكم المهني او شهادة الكغائة وخبرة مهنية مدتها 5 سنين وتاع الشمال وين يبعتوها يجوز الستاج.

نتائج مسابقة الاعوان الشبيهين في الشرطة 2024:

موعد مسابقة اعوان الشرطة 2024 [PDF] نتائج مسابقة الاعوان الشبيهين في الشرطة 2024 استدعاء الخاص لمسابقة الاعوان الشبيهين في الشرطة نوفمبر 2024.

مسابقات توظيف لسنة 2024، للإلتحاق بسلك الأعوان المتعاقدين الشبهيين، للمستخدمين الشبهيين،داعية الى الاطلاع على شروط المسابقات وتحميل إستمارة المعلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الإختبارات عبر الموقع الاكتروني للمديرية، وكذا صفحاتها الرسمية عبر الفيسبوك والتويتر.

جديد الاعوان الشبيهين للامن الوطني 2024

حيث أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح مسابقة توظيف بعنوان السنة المالية 2024 عن طريق الإنتقاء بناءا على دراسة الملف للالتحاق بسلك الأعوان المتعاقدين الشبهيين لفائدة مصالحها في مختلف الرتب حسب الجدول .


وأعلنت المديرية العــامة للأمن الوطني عن فتح مسابقة توظيف بعنوان السنة المالية 2024 عن طريق الإنتقاء بناءا على دراسة الملف للإلتحاق بسلك الأعوان المتعاقدين الشبهيين لفائدة مصالحها في مختلف الرتب حسب الجدول التالي (موضح في الرابط)

كما أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني مسابقة توظيف لمختلف مصالحها عن طريق المسابقات و الإختبارات للمستخدمين الشبهيين في مختلف الأسلاك و الرتب حسب الجدول التالي (موضح في الرابط)

بالنسبة لاعوان الشرطة يوم دخول الى التربص في 02/05/2024 بعد خروج دفعة 2024 براتيك
اما لونكات كاين لي ميزيدوش يعيطولهم يديروها لانو داروها في بداية دفع الملف
كاش اسئلة تفضلو.