أسباب وتفاصيل عزل الرئيس السوداني عمر البشير ومن هو الرئيس السوداني الجديد خلال الفترة الانتقالية

فترة انتقالية يعيشها الشارع السوداني بعد قرار عزل الرئيس عمر البشير من منصبه ، بقرار من قيادة الجيش السوداني ، وقام الجيش السوداني بتشكيل مجلس عسكري لقيادة البلاد خلال الفترة القادمة .

اخبار متعلقة بأسباب وتفاصيل عزل الرئيس السوداني عمر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسباب عزل الرئيس السوداني عمر البشير :

تفاصيل خبر أسباب وتفاصيل عزل الرئيس السوداني عمر البشير ومن محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

استجابة للمطالب الشعبية ، أذاعت القنوات الاخبارية السودانية والاخبارية العربية والعالمية بيان القوات المسلحة السودانية بإعلان عزل الرئيس السوداني عمر البشير ، وتشكيل مجلس عسكري لإدارة البلاد في الأيام المقبلة وحتى إجراء انتخابات رئاسية .

وتصدرت مؤشرات البحث خلال الساعات الاخيرة ، وعند متابعة قناة العربية الحد مباشر | وجدنا في خبر عاجل اعلان الجيش السوداني عزل عمر البشير ، بعد اندلاع مظاهرات ومسيرات موسعة خلال الأيام الأخيرة مطالبة برحيله .

وشهد محيط قصر البشير في #السودان احتفالات المتظاهرين بقرار عزله ، مرددن هتافات تحيا السودان .

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

في أي مكان عمر البشير : 

وتحفظ الجيش السوداني على عمر البشير ، وتم اعلان حالة الطوارئ لمدة عشرة أيام في البلاد ، على أن يتم اعلان تشكيلة المجلس العسكري في البيان رقم 2 .

هذا وقال شهود عيان أن قوات الدعم السريع السودانية انتشرت بشكل مكثف في الشوارع السودانية ، جاء ذلك بعد قرار اطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ، وبعد قيام عدد من المتظاهرين باقتحام مقر الأمن الوطني السوداني .

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أسباب وتفاصيل عزل الرئيس السوداني عمر البشير ومن هو الرئيس السوداني الجديد خلال الفترة الانتقالية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .