صور التعليقات الساخرة والكوميكس والكومنتات المضحكة على هزيمة الأهلي من صن داونز 5-0 يا فرحة وشماتة الزمالكاوية

كانت مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز انتهت بفوز صن داونز 5-0 ونشرت الصفحات الساخرة عددًا  من الكوميكس بعد خسارة الأهلي من صن داونز واليكم صور التعليقات الساخرة والكوميكس والكومنتات المضحكة على هزيمة الأهلي من صن داونز 5-0 يا فرحة وشماتة الزمالكاوية.

وسخر رجل الأعمال نجيب ساويرس، من الأداء المتواضع للحكم الجامبي “بكاري جاساما”، الذي أدار مباراة الأهلي وصن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب ساويرس على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ساخرًا من الحكم الجامبي “بكاري جاساما”: «الحكم شكله كده متخرج من kg1».

التعليقات الساخرة والكوميكس والكومنتات المضحكة على هزيمة الأهلي من صن داونز 5-0 يا فرحة وشماتة الزمالكاوية

وودع فريق الكرة بالنادي الأهلي بطولة دوري الأبطال الأفريقى، رغم تغلبه على صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليغادر البطولة بعد تلقيه خسارة تاريخية في لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة.

ساويرس عن حكم الأهلي وصن داونز: «شكله كده متخرج من kg1»

ودعم تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، النادي الأهلي بعد توديعه دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية، بعد الخسارة من صن داونز بنتيجة 5-1 في مجموع المبارتين، وكتب آل شيخ على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هاردلك قدر الله وما شاء فعل» ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية لرد اعتباره أمام جماهيره والاستعداد للمنافسة على دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.