الهيئة الوطنية للانتخابات تحدد موعد الاستفتاء على الدستور في مصر 2019 توقيت أجازة الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الخارج وجميع محافظات مصر

موعد الاستفتاء على الدستور في مصر 2019 ، أقل من 48 ساعة على بدأ الاستفتاء على تعديل الدستور للمصريين في الخارج ، و72 ساعة على بدأ الاستفتاء في الداخل ، يدلي الشعب المصري بصوته في استفتاء حر ونزيه ، للموافقة أو الرفض للتعديلات الدستورية المقرر بدؤها أيام 22 أبريل/نيسان ويوم 23 أبريل/نيسان المقبل .

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

ذلك حيث تنشر القناة نيوز وتتابع مع حضراتكم تاريخ بدأ التعديلات الدستورية للمصريين في الداخل والخارج  ، المواطنين والمواطنات الكرام ، يتسائل الكثير من الاخوة والاخوات عن موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الداخل والخارج 2019 ، ذلك حيث تقبل مصر على مستقبل جديد وذلك بعد اجراء التعديلات الدستورية في مصر ، ومن المقرر أن يكون التعديل في الدستور في العديد من المواطن وللاطلاع عليها اضغط هنا .

وصرح مصدر  لـ (القناة نيوز) عن الموعد الرسمي لإجراء استفتاء التعديل على الدستور في مصر، حيث كشف رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور الدكتور محمد الباز، عن الموعد المبدئي، لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية في جمهورية مصري العربية لعام 2019.

موعد الاستفتاء على الدستور 2019

وسوف يبدأ الاستفتاء على التعديلات الدستورية 19 و20 و21 أبريل الجاري في الخارج، ويومي 20 و21 و22 داخل مصر ،حسب تصريحات عدد من المصادر في رئاسة مجلس الوزراء المصري .

موعد إجراء الاستفتاء الشعبي على التعديلات الدستورية

الاستفتاء على التعديلات الدستورية سيبدأ 19 و20 و21 أبريل الجاري في الخارج، ويومي 20 و21 و22 داخل مصر حيث أن هذا الموعد تم تحديده بشكل مبدئي، ولكنه لم يتم تأكيده بعد ، ودعا على عبدالعال رئيس مجلس النواب السادة المواطنين إلى الإدلاء برأيهم في استفتاء التعديلات الدستورية  2019، والتي حتى الان غير معلوم أن تكون الانتخابات على مرحلة واحدة أم مرحلتين ، وإذا تم تقسيم الاستفتاء على مرحلتين فمن المتوقع أن تنقسم المحافظات على الشكل التالي أسوة بإنتخابات مجلس النواب الماضية .

الاستعلام عن الموقع الانتخابي بالرقم القومي : 

وقامت اللجنة العليا بفتح موقع اللجنة العليا للانتخابات ، ويمكنكم الان استعلم عن موقفك الانتخابى ومقر لجنتك الانتخابية من خلال الدخول على هذا الرابـــط .

تابعونا وانتظروا المزيد من التفاصيل .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.