تحقيقات مولر ويكيبيديا ، من هو المحقق روبرت مولر ويكيبيديا القصة الكاملة لـ روبرت مولر وترامب التدخل الروسي في انتخابات رئاسة أمريكا

تحقيقات مولر ويكيبيديا ،تنشر القناة نيوز كافة التفاصيل شبشأن نتائج تحقيقات مولر ،  من هو المحقق روبرت مولر ويكيبيديا القصة الكاملة لـ روبرت مولر وترامب التدخل الروسي في انتخابات رئاسة أمريكا ، والتي حازت هذه القضية على نسبة اهتمام واسعة من جميع دول العالم ، حيث تحسم تلك التحقيقات تدخل روسيا في فوز ترامب من عدمه .

من هو روبرت مولر ويكيبيديا :

حسب ويكيبيديا ، روبرت سوان مولر الثالث (من مواليد 7 أغسطس 1944) هو محام أمريكي شغل منصب المدير السادس لمكتب التحقيقات الفيدرالي من 2001 إلى 2013. جمهوري ، تم تعيينه من قبل الرئيس جورج دبليو بوش ؛ أعطى الرئيس باراك أوباما فترة ولايته الأصلية لمدة عشر سنوات تمديدا لمدة عامين ، مما يجعله أطول مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية خدمة منذ إد إدوارد هوفر. وهو حالياً رئيس لجنة التحقيق الخاصة في التدخل الروسي في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية 2016 والمسائل ذات الصلة.

في مايو 2017 ، تم تعيين مولر من قبل نائب المدعي العام رود روزنشتاين كمستشار خاص يشرف على التحقيق المستمر في التدخل الروسي في انتخابات 2016 الرئاسية في الولايات المتحدة والمسائل ذات الصلة ، بما في ذلك أي روابط بين الحكومة الروسية وحملة دونالد ترامب.

المصدر : ويكيبيديا .

موعد الكشف عن نتائج تحقيقات روبرت مولر :

تستعد الولايات المتحدة الأمريكية ليوم عاصف جديد مع الكشف، الخميس، عن أغلب النتائج التى توصل إليها المحقق الخاص روبرت مولر فى تحقيق حول قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية لعام 2016، وما إذا كان هناك تواطؤ بين حملة دونالد ترامب والروس، وما إذا كان الرئيس قد قام بعرقلة سير العدالة.

التدخل الروسي في انتخابات الولايات المتحدة 2016 :

قالت المخابرات الامريكية أن الحكومة الروسية قد تدخلت وأثرت بنتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016. وذكر تقييم أجراه مكتب مدير الاستخبارات الوطنية في كانون الثاني / يناير 2017 أن القيادة الروسية كانت تفضل المرشح الرئاسي دونالد ترامب على نظيرته هيلاري كلينتون، وأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أمر شخصياً “بحملة تأثير” لإلحاق الضرر بفرص كلينتون الانتخابية و”إضعاف” الرأي العام في العملية الديمقراطية الأميركية .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.