رابط موقع وطريقة معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم الرباعي 2019 معرفة اسمي بالكشوف الانتخابي بالرقم القومى للمشاركة في الاستفتاء على الدستور

تنشر القناة نيوز رابط موقع وطريقة معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم الرباعي 2019 معرفة اسمي بالكشوف الانتخابي بالرقم القومى للمشاركة في الاستفتاء على الدستور ، ذلك حيث أطلقت الهيئة الوطنية للانتخابات الموقع الرسمي استعلام المواطنين عن لجانهم الانتخابية خلال إجراء الاستفتاء، وأعدت إعلاناً توعوياً عن الاستعلام عن طريق 3 وسائل مختلفة ، بعدما صدق رئيس اللجنة على دفعة الاسماء الاخيرة .

معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم الرباعي 2019

وتضمن الاستعلام عن موقفك الانتخابي من خلال ثلاثة خطوات وهي :

أولاً : موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عبر الرابط التالى، وإدخال رقمك القومى حتى تعرف مكان لجنتك من خلال الرابط التالي https://www.elections.eg .

ثانياً الاتصال برقم 141 ، من خلال رقم الخط الساخن 141 ويمكن الاتصال به عبر أى خطوط أرضية أو محمولة.

ثالثاً رسالة نصية لـ5151 ، من خلال إرسال الرقم القومى فى رسالة نصية لـ 5151.

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي .

وحدثت اللجنة العليا للانتخابات قاعدة البيانات وذلك ، ليكون على المواطن المصري وضع رقمه القومي لمعرفة اللجنة الانتخابية في اي مكان ، ويكون التوزيع على الأساس الجغرافي ،

موقع اللجنة العليا للانتخابات مصر 2019 طريقة معرفة مقر اللجنة الانتخابية بالرقم القومى 2019 وبالاسم فى استفتاء تعديل الدستور وكيف اعرف لجنتى الانتخابية لعام 2019 ،حيث نقدم لكم متابعينا الكرام السيدات والسادة خدمة الاستعلام عن الموقع الانتخابي ومقر اللجنة الانتخابية، وذلك بعد إعلان “على عبدالعال رئيس مجلس النواب عن استفتاء تعديل الدستور المصري ولائحته التنفيذية ،مابين مؤيد ومعارض من أعضاء مجلس الشعب المصري .

ودعا على عبدالعال رئيس مجلس النواب السادة المواطنين إلى الإدلاء برأيهم في استفتاء التعديلات الدستورية  2019، والتي حتى الان غير معلوم أن تكون الانتخابات على مرحلة واحدة أم مرحلتين ، وإذا تم تقسيم الاستفتاء على مرحلتين فمن المتوقع أن تنقسم المحافظات على الشكل التالي أسوة بإنتخابات مجلس النواب الماضية .

محافظات الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط الوادى الجديد سوهاج، قنا الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، والبحيرة ومطروح.

محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ، والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس، وشمال سيناء وجنوب سيناء

خطوات الاستعلام عن مقار اللجان الانتخابية في مصر بالرقم القومي :

1- الخطوة الأولى هي فتح الرابط الموجود أسف المقال وفي المربع الموجود الخاص بقاعدة بيانات الناخبين والتي كان اخر تحديث لها أواخر شهر يناير الماضي .

2- الخطوة الثانية تقوم بكتابة الرقم القومي المكون من (14) رقم في الخانة المخصصة لها ،والتأكد من صحة الرقم .

3- الخطوة الثالثة الضغط على زر استعلم وذلك بعد وضع الرقم القومي الصحيح .

الان استعلم عن موقفك الانتخابى ومقر لجنتك الانتخابية من خلال الدخول على هذا الرابـــط .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.