“Check نتيجة الهجره” نتيجة اللوتري 2019 الامريكي” اخر اخبار نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019 جرين كارد Green card 2018 موقع أسماء المقبولين الفائزين في الهجرة العشوائية لامريكا dvlottery.state.gov pdf

نتائج قرعة امريكا 2019 لو ليك قريب فى الخارج وخاصة أمريكا تعرف على ميعاد فتح باب الهجرة الى امريكا , وتدل مؤشرات على ظهور نتائج اللوتري الأمريكي 2019 يوم 15 مايو بالاسماء اتنشرت ناو مع العلم أن وزارة الخارجية لم تقوم بإعلام جميع الفائزين بالجزين كارد 2019 من خلال رسالة نصية أو بريد إلكتروني وتعتبر هذا الطريقة هي الوسيلة الوحيدة للتحقق من فوزك باللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد..

اسماء الفائزين فى نتيجة الهجرة لامريكا 2019 بالاسم – نتائج اسماء الفائزين بـ اللوتري الامريكي الهجرة العشوائية 2019 .. “الجرين كارد ” نتائج الفائزين

وننشر رابط نتيجة الهجرة العشوائية بالاسمأسماء الفائزين في قرعة اليانصيب 2018 للهجرة إلى أمريكا ونتعرف معكم من خلال القناة نيوز على طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 مصر لبنان السودان فلسطين وجميع الدول .

رابط موقع الاستعلام dvlottery.state.gov

أقرأ ايضــا..

يترقب حوالي 50 ألف مواطن تقدم للسفر لأمريكا عبر نتيجة قرعة اللوتري 2019 الجرين كارد من مختلف الدول العربية وذلك ماعدا بعض الدول الممنوعة من السفر إليها ومنها سوريا واليمن وننشر نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 بالخطوات القادمة .

  • الدخول على موقع .dvlottery.state.gov.
  • الضغط على استمرار أو continue.
  • تسجيل وملئ كافة البيانات المطلوبة من المستعلم والتي تشمل : كتابة الاسم الأخير المستخدم في التسجيل و كتابة السنة الميلادية ” 1986 ” وكتابة الرمز المتواجد على الشاشة ومن ثم الضغط على submit.
  • في حالة التوفيق والفوز بنتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 طباعة البيانات المتواجدة لديك.

مع العلم أنه من الممكن تواجد عدد من المتقدمين لن يتم قبولهم عبر نتيجة قرعة اللوتري الأمريكي 2019 خلال الساعات القادمة ويمكنك معاودة المحاولة خلال الفترة القادمة وحتى 30 ديسمبر سوف يتم اختيار أسماء فائزين بنتيجة القرعة العشوائية لأمريكا 2019.

 

موعد نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 للحصول على الجرين كارد result of random migration to America متى سيتم الاعلان عن الفائزين بقرعه امريكا 2018 ,I hope to accept in the lottary .. واعلنت وزارة الخارجية الامريكية عن بداية فتح باب الهجرة الي امريكا 2018 وأوضح بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، أن البرنامج السنوي اللوتري الامريكية او “تأشيرة التنوع”، المشتهر بتسمية “قرعة الهجرة إلىأمريكا”، يمكّن من الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

متي نهايه التقديم للوتري امريكا 2019 – التقديم للوتري من السودان – رابط الهجره الشرعيه لامريكا 

اعلان نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019/2018 للذين تم اختباراتهم وملئ الاستمارات التى تم تقديمها فيما مضى ونقدم النتائج للذين تم قبولهم للهجرة ، نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا Electronic Diversity Visa Lottery ,As a result of random migration to America وتتواجد بعض المعلومات التي تشير لظهور نتائج اللوتري 2019 خلال الفترة ما بين 15 مايو وحتي 30 ديسمبر ومن لم يجد أسمه في الدفعة الأولي التي تقدر ب50 ألف مواطن يمكنه معاودة المحاولة في فترة أخرى.

موقع نتيجه اللوتري نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا الجرين كارد www.dvlottery.state.gov ,dv lottery 2018  نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 .

أخبار نتيجة اللوتري 2019 الجرين كارد

نتابع معكم أخر أخبار نتيجة قرعة الهجرة العشوائية أمريكا 2019 وحتى ساعتنا الحالية لم تنشر موقع وزارة الخارجية عن أسماء الفائزين باللوتري الجرين كارد 2019، حيث من المتوقع فوز حوالي 50 ألف شخص ممن تنطبق عليهم الشروط والتي تشمل :

  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 16 عام.
  • ضمن الدول العربية التي يسمح لها دخول أمريكا.
  • حاصل على مؤهل مناسب أو ما يعادل 12 سنة دراسة.

كان من المفترض ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلي أمريكا 2019 خلال ساعات اليوم ولكن حتي ساعتنا الحالية لم يتمكن المتقدمين من معرفة أسماء الفائزين باللوتري 2019، نرصد إليكم جميع متابعين موقف المتقدمين من درجة القبول بنتيجة اللوتري الأمريكي 2019 وهل سوف يستعد للهجرة لأمريكا 2019 أم لا.

فسوف يتم اعلان نتيجة اللوترى 2018، من قبل ادارة الهجرة الامريكية يوم الثلاثاء القادم 3/5/2018 وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت الساحل الشرقي اي حوالى الثامنة مساءا في مصر و السودان والتاسعة بتوقيت دول الخليج، والسابعة بتوقيت دول شمال افريقيا .

نتيجة اللوتري 2018 نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2018 الجرين كارد ورابط موقع dvlottery.state.gov

نشرة الفيزا بلتان و نتيجة اللوتري الأمريكي 2018 dvlottery

قام مكتب الشؤون القنصلية التابع لوزارة الخارجية الأميركية بإصدار نشرة فيزا بلتان أبريل 2018، و التي ستحدد الكت اوف نمبر لشهر مايو 2018 لكل طالبي التأشيرة الأمريكية و من ضمنهم الفائزون في اللوتري الأمريكي 2018.

موقع نشرة فيزا بلتان visa bulletin 2018 القرعة الامريكية 2018

سوف يتوصل الفائزون في النسخة 2018 من القرعة الأمريكية و الذين أصبحت أرقامهم كيرنت “Current” ( أي أقل من الكت اوف المحدد لشهر مايو 2018) بإخطار على بريدهم الالكتروني يحثهم على الدخول الى الموقع الرسمي Entrant Status Check و إدخال الرقم التأكيدي “Confirmation Number” للتحقق من وصول الخطاب الثاني الذي يعتبر بمثابة استدعاء لمقابلة الفيزا.

visa bulletin 2016 نتيجة اللوتري الامريكي 2018

كت اوف نمبر مايو 2018 بالنسبة لفئة تأشيرة القرعة الأمريكية DV2018 :

أفريقــــــــيا : كيرنت باستثناء مصر 24500 و اثيوبيا 29100
آسيــــــــــا: كيرنت
باستثناء نيبال : 5300 و ايران 6300
أوروبـــــــــا : كيرنت
أمريكا الشمالية (جزر البهاما) : كيرنت
أوقيانوســيا : كيرنت
أمريكا الجنوبية و منطقة الكاريبي : كيرنت
على كل الفائزين في اللوتري الأمريكي 2018 الذين أصبحت أرقامهم كيرنت، و الذين أرسلوا الفورم DS-260 في الآجال المعقولة للمعالجة، أن يباشروا فورا بتحضير ملفاتهم من أجل مقابلة الفيزا بما في ذلك الأوراق الثبوتية و الفحص الطبي.

entrant status check

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية اللوتري إلى أمريكا 2018 2018 ، أسماء الفائزين والمشمولين في نتيجة قرعة الهجرة العشوائية يتسائل الجمهور المصري عن موعد اعلان نتيجة موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 علي موقع القناة الاخباري ، الان ننقل لكم اخر الاخبار عن اعلان نتيجة اللوترى 2018، من قبل ادارة الهجرة الامريكية يوم الثلاثاء القادم 3/5/2018 حسب تصريحات وزارية جديدة ، فسوف يكون موعد اعلان نتيجة اللوتري 2018 نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا في تمام الساعة الثانية عشر مساء غدا الثلاثاء بتوقيت الساحل الشرقي اي حوالى الثامنة مساءا في مصر و السودان والتاسعة بتوقيت دول الخليج، والسابعة بتوقيت دول شمال افريقيا ونقدم لكم علي الاسماء الفائزة في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا فكونوا معنا .
موعد ظهور نتيجه اللوتري
ﺍﻟﺠﺮﻳﻦ ﻛﺎﺭﺩ ﺍﻻﻣﺮﻳﻜﻲ
نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2018

نتيجة لوتري للهجرة العشوائية للولايات المتحدة ، تعرف على موعد ظهور نتيجه لوتري 2018 الهجرة العشوائية الى امريكا تعرفوا على موعد ظهور النتيجة واسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا للعام 2018 ، حيث انه من المتوقع الاعلان عن هذه القرعه خلال تاريخ 3 مايو القادم و سنعرض لكم متابعينا الكرام من خلال القناة الاخباري هذا كيف تستعلم عن النتائج الخاصه بهذه القرعه التى تجرى كل عام.
وقد سبق لنا وأن نشرنا لكم اعزائنا المتابعين طريقة التقديم على موقع اللوتري للهجرة الى امريكا ، واليوم حان موعد اعلان نتيجة اللوتري 2018 باليوم و الساعه التى يتم فيها ظهور النتائج للقرعه العشوائيه الخاصه بالهجره الى الولايات المتحده الامريكيه و ذلك يوم 3 من شهر مايو لعام 2018 و فى تمام الساعه الخامسه حسب توقيت غرينتش ، و عن كيفيه الاستعلام عن اى شئ يخص هذه القرعه او معرفه الاشخاص التى رست عليهم نتائج القرعه يمكنك زياره الموقع الالكترونى الخاص بالقرعه من هنا و من ثم تضغط على كلمه countine و بعد ذلك تدخل الرقم الخاص بك و من ثم تقوم بالضغط على كلمه submit و بعد ذلك ستظهر النتيجه الخاصه بك بفوزك بالقرعه او عدم فوزك.

نصائح نتيجة موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018

النصيحه الاولى اذا لم تعرف الدخول سريعا الى الموقع الالكترونى الخاص بالقرعه فهذا معناه ان هناك ضغط شديد على الموقع فانتظر قليلا و حاول مره اخرى و لا تياس فليس معناه انك خسرت القرعه.

النصيحه الثانيه: البريد الالكترونى الذى قمت بالتقديم به احتفظ به لان ممكن تنسى الرقم الخاص بك ففى هذه الحاله تتمكن من اعادته من البريد الالكترونى.

النصيحه الثالثه : اذا لاقدر الله لم تفز بالقرعه لا تيأس قدم فى قرعه العام القادم و لا تعتبر هذا هو نهايه المطاف فهذه قرعه اما ان يطلع اسمك و اما لاء و هذا نصيب و للاشخاص الفائزين نتمنى لهم التوفيق و الفلاح و الذى لم يفز بالقرعه القادمه باذن الله و اعلم ان هذا نصيبك.

نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا اللوتري GREEN CARD 2018 لينك موقع الاستعلام عن الهجرة الى امريكا 2018

نتيجة قرعة أمريكا العشوائية “قرعة اللوتري 2018” الوتري تعني الهجرة العشوائية إلى أمريكا، حيث تمنح دولة الولايات المتحدة الأمريكية حق الإقامة ل50 ألف شخص من مختلف دول العالم عبر الكرة الأرضية بما فيها الدول العربية كذلك.

ويتم ذلك عن طريق إجراء قرعة يتم التعرف من خلالها على الأشخاص أصحاب تأشيرة الذهاب إلى أمريكا بعد إعلان نتيجة القرعة، لكن من اجل المشاركة في قرعة أمريكا تقوم اللجنة الخاصة بالقرعة بفرض بعض الشروط في كل متقدم من اجل المشاركة في نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا اللوتري GREEN CARD 2018 موقع الاستعلام عن الهجرة الى امريكا 2018 الان اليكم اخر الاخبار عن موعد اعلان نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2018 – 2018  حيث صرحت وزارة الخارجية الامريكية انه من المقرر الاعلان عن نتيجة قرعة القرعة العشوائية لامريكا لوتري أمريكا 2018 في بداية شهر مايو 2018.

واعلنت وزارة الخارجية الامريكية في بيان رسمي لها انه من المقرر أن يتم إعلان أسماء الفائزين في الـ Green card 2018 خلال شهر مايو القادم وذلك عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية الرسمي الخاص بالهجرة الي امريكل واللوتري 2018 وذلك من خلال لينك الاستعلام عن قرعة الهجرة الامريكية التالي :-

www.dvlottery.state.gov

وأضاف بيان وزارة الخارجية الامريكية انها تضمن نزاهة قرعة الهجرة الامريكية 2018 وتساوي فرص المشاركين كما أن التسجيل يتم باشتراك مجانيّ، وبطريقة إلكترونية، على الموقع الرسمي للهجرة الامريكية 2018 التابع لوزارة الخارجية الامريكية dvlottery.

اما عن طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة الامريكية 2018 الجريد كارد

يتم الاستعلام عن نتيجة السحب العشوائي على الهجرة إلى أمريكا من خلال الضغط على الرابط المذكور ثم إدخال رقم المشترك التعريفي الذي حصل عليه المتقدم عند اشتراكه في السحب على اللوتري، وإذا كنت من الفائزين عليك بسرعة إنهاء الإجراءات القانونية لتتمتع بكل الخدمات المستحقة للأمريكان، ويذكر أن عدد الفائزين بالسحب العشوائي في مايو الماضي 2018 قد بلغ عدد المصريين الفائزين بالجرين كارد لامريكا حوالي 4988 شخص.

عدد المقبولين في اللوتري 2018 والفوز بالجرين كارد

نشير هنا انه قد تقدم آلاف الأشخاص من أجل الهجرة إلى أمريكا مجانا بداية من شهر أكتوبر 2015 وحتى شهر نوفمبر 2015، حيث تسمح قوانين الولايات المتحدة الآن باستقبال 700 ألف مهاجر، هذا وينتظر الكثير ممن تقدموا للحصول على البطاقة الخضراء التي تمكنهم من السفر والعمل بأمريكا إعلان أسماء الفائزين في نتيجة اللوتري 2018 ، وتابعونا في شهر مايو 2018 وموعد الاعلان عن نتيجة قرعة الهجرة الامريكية 2018-2018 ونتمني للجميع التوفيق باذن الله.

موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2018 وطريقة معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية اللوتري إلى أمريكا.

ستظهر نتيجة اللوتري 2018 في الأسبوع الأول من شهر مايو 2018 على الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا بإدخال الرقم التأكيدي لطلبك على الرابط أسفل المقال وتظهر النتيجة على الموقع الرسمي للقرعة الامريكية  www.dvlottery.state.gov وتظهر نتيجة اللوتري الامريكي 2018 فقط على هذا الموقع. نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018.

11 تعليق

  1. اايد. معرفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.