انزل شارك معرفة لجنتك الانتخابية برقمك القومى أو اسمك موقع elections

لاتكن سلبي انزل الان وشارك فى التعديلات الدستورية و لمعرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى والاسم أنظر الي الروابط الموجودة بالمرفقات لدستور مصر والتعديلات الدستورية المقترحة استفتاء الدستور الجديدة تم فتح باب اللجان في الساعة التاسعة صباحا.

ايام الاستفتاء على الدستور ومواعيد الاستفتاء

اليوم الأول السبت 20 أبريل والثاني الأحد 21 أبريل واليوم الثالث الاثنين 22 أبريل 2019 وهو اليوم الأخير.

الاستعلام عن اللجات الانتخابية “بالرقم والاسم” اللجنة الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

يمكن للمواطن التعرف على وجوده في قاعدة البيانات الانتخابية، وإمكانية التصويت، من خلال الدخول على رابط الهيئة العليا للانتخابات، وذلك في داخل الجمهورية وخارجها، حيث يمكنه التعرف على الوجود في قاعدة الانتخابات وإمكانية التصويت فيها. والتعرف على اللجنة الانتخابية، ورقم اللجنة الفرعية والرقم بالكشوف الانتخابية.

 انتهاء التصويت على تعديل الدستور في اليوم الأول بسفارة مصر بأوتاوا

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى والاسم للاستفتاء على تعديل الدستور المصري

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عبر الرابط التالى، وإدخال رقمك القومى حتى تعرف مكان لجنتك  الدستور الجديد الدستور المصري وتعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، في تمام الثالثة عصرا، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، في مدينة نصر، لدعوة المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتحديد موعده في داخل وخارج البلاد الاستفتاء داخل مصر الاستفتاء خارج مصر استفتاء ويقوم موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بمباشرة التعديلات الدستورية، وذلك من خلال الإعلان عن مواعيد الانتخابات، والتي يتم تقسيمها على مراحل، في داخل البلاد وخارجها، ويمكن للمواطن الاستعلام عن اللجنة الانتخابية التي سيقوم بالتصويت فيها من خلال الدخول على الموقع الرسمي للهيئة القومية للانتخابات..

استعلام مكان اللجان الانتخابية للتعديلات الدستورية

https://www.elections.eg/

رابط elections.eg الهيئة الوطنية للانتخابات “اعرف لجنتك الانتخابية” بالرقم القومي والاسم  رابط موقع elections ولمعرفة لجنتك يمكن الدخول على الرابط التالي، على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات:

https://www.elections.eg

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.